د. يغمور ريان إرول

د. يغمور ريان إرول

لا توجد تقييمات
التقييم
Çukurambar, Kızılırmak Mahallesi, 1456. Sk. No: 1/12, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يغمور ريان إرول
د. يغمور ريان إرول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة يغمور ريان إرول طبيبة وجراحة التجميل بأنقرة، وهي واحدة من أفضل أطباء التجميل بأنقرة، حيث قامت بإجراء عمليات التجميل المختلفة لأكثر من (15) عاماً.

ساعدت الدكتورة يغمور ريان إرول الكثيرين من داخل تركيا ومن خارجها في الوصول للشكل الجذاب المُرضي بالنسبة لهم، وتقدم الدكتورة في عيادتها التقنيات المختلفة لتجميل الأجزاء المختلفة من الجسم، وتسعى دائماً لمعرفة كل ما هو جديد وما توصل له العلم في مجال الجلدية والتجميل.

تحظى الدكتورة يغمور ريان إرول بثقة العديد من عملائها نظراً لتقديم أفضل خدمة طبية في عيادتها، كما تحرص دائماً على تسهيل التواصل معهم.

تخرجت الدكتورة يغمور ريان من كلية الطب جامعة أنقرة عام (2002) وحصلت على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة، وبعدها بدأت في الدراسة والتدريب في تخصص الجراحات التجميلية والتكميلية بمستشفى أنقرة للتدريب والبحوث.

حصلت الدكتورة يغمور ريان إرول على درجة التخصص عام (2010) وعملت في عددٍ من المستشفيات حيث اكتسبت خبرة كبيرة في مجال التجميل، والآن تقدم الخدمات المختلفة في عيادتها الخاصة بمدينة أنقرة.

التخصصات

يتم تقديم العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم في عيادة الدكتورة يغمور ريان إرول، ومن أهمها عمليات تجميل الأذن والتي تشمل ما يلي: تجميل الأذن البارزة، تجميل الأذن الخفاشية، تصغير الأذن وزراعة الأذن.

أما بالنسبة لعمليات تجميل الثدي فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي بالسيليكون، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي بعد الرضاعة، إعادة بناء الثدي بعد الاستئصال وإزالة التثدي عند الرجال.

تتميز الدكتورة يغمور ريان إرول بتقديم خدمات شفط الدهون مثل: شفط دهون البطن، تنحيف وشد الأفخاذ، شد الذراعين، نحت القوام بالليزر، شفط الدهون بالليزر وشفط الدهون بالفيزر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الجفون، تنظيف البشرة، حقن الفيلر، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، حقن البوتكس، البوتكس للتجاعيد، البوتكس لخطوط الجبهة، البوتكس لفرط التعرق، حقن الدهون الذاتية، المايكرونيدلينج والديرما رولر.

كما تتميز الدكتورة يغمور ريان إرول بإجراء عمليات التجميل الأنثوية في عيادتها.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة يغمور ريان إرول مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة يغمور ريان إرول في حي جوكورامبار، منطقة كيزيلرماك، شارع (1456)، رقم (1/12)، (06530)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج