د. عماد فرج

د. عماد فرج

لا توجد تقييمات
التقييم
(3) شارع المعهد الاشتراكي، برج نظارات المغربي، بجوار سينما روكسي، المريلاند، مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عماد فرج
د. عماد فرج
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور عماد فرج استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والعلاج بالليزر، وواحد من أفضل أطباء التجميل في القاهرة، وصاحب خبرة لأكثر من (18) عاماً في مجال الجلدية والتجميل والليزر.

يسعى الدكتور عماد فرج دائماً لاكتساب المزيد من الخبرات ورفع كفاءته في هذا المجال، وذلك من خلال الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال التجميل، لذا يحظى بثقة عدد كبير من عملائه، وقد أسس عيادته في منطقة روكسي بمصر الجديدة عام (2008)، ويقدم مختلف الخدمات الطبية الخاصة بالتجميل بها من خلال أحدث الأجهزة وأكثرها تطوراً.

تخرج الدكتور عماد فرج من كلية الطب بجامعة عين شمس، وحصل على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية بها، كما حصل على درجة الدكتوراة في تجميل الجلد، إضافةً إلى ذلك فقد حصل على عدد من الدراسات الخاصة بالتجميل، منها دبلومة الليزر في جامعة القاهرة، ودبلومة التغذية العلاجية بالمعهد القومي للتغذية العلاجية بالقاهرة، ويسعى دائماً للوقوف على كل جديد في مجال الجلدية والتجميل لتقديم أفضل خدمة لعملائه.

اكتسب الدكتور عماد فرج خبراته من خلال العمل في عدد كبير من المستشفيات الحكومية والخاصة منها: المستشفيات الجامعية بجامعة عين شمس، مستشفى الساحل التعليمي ومستشفيات وزارة النقل.

أشرف الدكتور عماد فرج على المراكز الخاصة بالتجميل والليزر، وحضر الكثير من المؤتمرات الإقليمية والدولية في مجال الجلدية والتجميل، وقد حصل على (26) شهادة من هذه المؤتمرات، كما أنه عضو الجمعية الأوروبية والجمعية الأفرو آسيوية للتجميل.

التخصصات

يقدم الدكتور عماد فرج في عيادته الخدمات المختلفة الخاصة بالجلدية والتجميل للوجه والجسم بأحدث التقنيات، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالخيوط، فيلر الأنف، فيلر الشفايف، حقن البوتكس، حقن البلازما للوجه، حقن الجلوتاثيون، علاج الهالات السوداء، التقشير الكيميائي، التقشير البارد، الليزر الكربوني، الديرما بن، البروفايلو، كيو سويتش ليزر، الفراكشنال ليزر، الهيدرافيشل، الهايفو، تقنية تكساس وتقنية نفرتيتي.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: نحت الجسم وإزالة الشعر بالليزر.

يتميز الدكتور عماد فرج بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بالاقتطاف، حقن البلازما للشعر وحقن الخلايا الجذعية للشعر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور عماد فرج مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور عماد فرج في (3) شارع المعهد الاشتراكي، برج نظارات المغربي، بجوار سينما روكسي، المريلاند، مصر الجديدة، القاهرة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج