عيادة نوفار

عيادة نوفار

لا توجد تقييمات
التقييم
Adalet, Haydar Aliyev Cd. no : 61, Bayraklı, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة نوفار
عيادة نوفار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة نوفار من المراكز العلاجية التي يتواجد اسمها بقوة في قائمة الأفضل في تركيا، وحرصت طوال عملها في المجال التجميلي في تركيا الذي يزيد عن (20) عاماً منذ إنشائها في عام (2004) إلى الآن في بناء ثقة بينها وبين عملائها، وبنت تلك الثقة من خلال توفير معايير الأمان للعملاء، وتحقيق أفضل النتائج التي يطمحون إليها منذ دخولهم إلى نوفار من اللحظة الأولى.

في ضوء تلك الأهداف نالت عيادة نوفار ترخيصاً واعتماداً من وزارة الصحة التركية، إضافة إلى حرصها على استخدام الأجهزة القائمة في تصنيعها على التكنولوجيا الحديثة.

تختار عيادة نوفار أطبائها والكوادر البشرية التي تتعامل معها من مساعدين وتمريض بناءً على خبرتهم ومهاراتهم وشهاداتهم الإضافية الحاصلين عليها.

نتيجة إلى ذلك نجد عيادة نوفار توفر خدماتها في حوالي (5) فروع، خدم فيها أكثر من نصف مليون عميل مختلف وبخدمات تجميلية مختلفة.

التخصصات

تقدم عيادة نوفار العديد من الخدمات التجميلية المختلفة الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل بالليزر والتي تشمل ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، علاج علامات تمدد الجلد بالليزر، علاج التصبغات بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، تحديد اللحية بالليزر وإزالة آثار الجروح بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه والعناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: الهايفو لشد الوجه، شد الوجه بالخيوط، شد الوجه بالموجات فوق الصوتية، الراديو فريكوينسي، المايكروبليدينج، علاج حب الشباب وآثاره، جلسات العناية بالبشرة، التقشير الكيميائي، علاج السيلوليت، علاج الكلف وإزالة الشعر بالإبرة.

تتميز عيادة نوفار بتقديم خدمات الحقن التجميلي مثل: حقن فيلر الوجه، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، فيلر الأنف، حقن البوتكس، إبر النضارة للوجه وحقن الميزوثيرابي.

ومن أهم خدمات زراعة الشعر التي تقدمها عيادة نوفار: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، تصحيح عمليات زراعة الشعر وحقن الميزوثيرابي للشعر.

الفريق الطبي

تتعاون عيادة نوفار مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

تمتلك عيادة نوفار (4) فروع، فرع بيراكلي: حي العدالة، شارع حيدر ألييف، رقم (61)، بيركلي، إزمير، تركيا، فرع السنجق: حي كولتور، شارع مصطفى إنفر بيك، رقم (1/1)، شقة (11)، كوناك، إزمير، فرع بالشوفا: حي كوروتورك، شارع مدحت باشا، رقم (175)، بالشوفا، إزمير، فرع أتاكينت: حي إمباتلي، شارع جاهر دوداييف، رقم (99)، كارشياكا، إزمير. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج