شفط الدهون بالليزر في مصر

تأتي عملية شفط الدهون في مركز متقدم عالمياً من حيث معدلات الطلب عليها وتحديداً في المركز الثاني بعد عملية تكبير الثدي، لهذا تحظى هذه العملية باهتمام خاص من مختلف الدول التي تسعى إلى تنمية قطاع السياحة العلاجية وجذب المزيد من العملاء.

تسعى مصر -منذ فترة- إلى استرداد مكانتها السياحية و تعتمد خطتها في تحقيق ذلك على الاتجاه إلى مجالات سياحية جديدة -مثل السياحة العلاجية- بخلاف السياحة الترفيهية والثقافية، في إطار ذلك شهدت عمليات التجميل عامة و عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر خاصة تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الماضية، هذا ما أثبتته تجارب شفط الدهون بالليزر في مصر حيث أن من خضعوا لها أكدوا على تحقيقهم نتائج مرضية وأن مصر تمضي على الطريق الصحيح وقد تصبح خلال بضعة سنوات منافساً حقيقياً في مجال التجميل على الصعيد الإقليمي.

 

عمليات شفط الدهون بالليزر في مصر

 

نبذة عن مصر وعمليات التجميل بها  

تعد مصر واحدة من أعرق الدول وشهدت أرضها على مر التاريخ العديد من الحضارات المتعاقبة، تم إعلان النظام الجمهوري في مصر ابتداءً من عام 1952م، تعرف مصر بأنها قلب الوطن العربي النابض باعتبارها واحدة من الدول المؤثرة في سياسات المنطقة، الجنيه المصري هو العملة الرسمية والعربية لغتها الأم وعاصمتها القاهرة، كما تعد مصر واحدة من أهم الوجهات السياحية على مستوى العالم.

بدأت علاقة مصر بعمليات التجميل في وقت مبكر جداً، بالنظر إلى تاريخ عمليات التجميل سنجد أن الحضارة المصرية القديمة كانت من أوائل الحضارات التي عرفت هذا التخصص الطبي، حيث كشفت البرديات الأثرية عن قيام أطباء الفراعنة بإجراء عمليات تجميل الأنف وعلاج آثار الجروح.

تعد مصر أيضاً واحدة من الدول العربية السباقة في مجال عمليات التجميل، حيث ظهرت عمليات التجميل في لبنان ثم مصر ومنهما انتقلت إلى كافة أرجاء الوطن العربي، تراجع مصر نسبياً ضمن ترتيب الدول العربية في عمليات التجميل يعود إلى نقص الإمكانيات وليس الخبرة، ويأتي شفط الدهون بالليزر في مصر في مركز متقدم من حيث معدلات الإقبال.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مدن تشتهر بإجراء عملية شفط الدهون بالليزر فى مصر

يعد شفط الدهون بالليزر مصر من إجراءات التجميل غير الشائعة بعكس عملية شفط الدهون بأسلوب الجراحة التقليدية، حيث تقتصر عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر على مراكز وعيادات التجميل الكبرى المصنفة “Class A”، إذ أن تلك المراكز -وتسمى مراكز النخبة- تسعى بصفة مستمرة إلى تطوير إمكانياتها وتوفير أحدث التقنيات الجراحية.

تتمركز عيادات التجميل التي تجري عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر بشكل أساسي في محافظة الجيزة جنوب العاصمة وتحديداً في منطقة الهرم، حيث تعتمد هذه المراكز على أحدث التقنيات المعروفة عالمياً في مجال جراحات التجميل، كما تتعاون مع نخبة من كبار الأطباء ويمكنها توفير أفضل دكتور شفط دهون بالليزر فى مصر لعملائها، بينما تأتي محافظة الإسكندرية في المركز الثاني من حيث عدد مراكز تجميل النخبة التي تضمها، ومن أفضل وأشهر مراكز وعيادات إجراء شفط الدهون بالليزر في مصر الآتي:

 

 

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

شفط الدهون بالليزر في مصر

  تكلفة عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر 2019 

تنخفض تكاليف شفط الدهون بالليزر في مصر بنسبة كبيرة عن متوسط السعر العالمي لنفس الإجراء، وفقاً لإحصاءات الجمعية الدولية لجراحات التجميل فإن تكاليف عمليات التجميل في مصر بصفة عامة تقل بنسبة 75% عن متوسط أسعار عمليات التجميل في أوروبا وعمليات التجميل في أمريكا.

تتراوح أسعار شفط الدهون بالليزر مصر ما بين 2500: 5000 دولار أمريكي تقريباً، التفاوت في السعر يرجع لعدة أسباب منها شهرة المركز ومستوى الخدمة الطبية التي يقدمها، بجانب إن مكانة الجراح من العوامل المؤثرة في متوسط السعر، على سبيل المثال مع أفضل دكتور شفط دهون فى مصر سيؤدي بالضرورة إلى رفع التكلفة نسبياً.

تجدر الإشارة إلى إمكانية تجاوز تكلفة عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر المتوسط التقريبي المذكور في حالة طلب أحد عروض الدفع المتكامل، الذي تتولى بموجبه مراكز التجميل كافة نفقات الرحلة بما في ذلك تكاليف الانتقال والإقامة والبرنامج السياحي، لكن في كافة الأحوال لن تتجاوز التكلفة الإجمالية لعملية شفط الدهون بالليزر فى مصر 10,000 دولار كحد أقصى.

 

مميزات وعيوب عملية شفط الدهون بالليزر فى مصر

يعيب عمليات شفط الدهون بالليزر في مصر قلة عدد عيادات ومراكز التجميل التي تجري تلك الجراحة، الأمر الذي يضع العميل أمام عدد محدود نسبياً من الخيارات المتاحة، لكن ذلك العيب يمكن التغلب عليه بإجراء بحثاً عن أفضل دكتور شفط دهون في مصر وكذلك أحد مراكز التجميل الكبرى، وفي المقابل الاستفادة بالعديد من المميزات والتي يمكن إيجازها في الآتي:

  • تنخفض تكلفة عمليات شفط الدهون بالليزر مصر بنسبة كبيرة مقارنة بمتوسط الأسعار في أغلب دول العالم
  • تُجرى عمليات شفط الدهون بالليزر في مصر داخل مراكز تجميل النخبة بالاعتماد على أحدث التقنيات الجراحية
  • تتعاون مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر من نخبة من جراحي التجميل من ذوي الخبرة والكفاءة
  • إمكانية إجراء أكثر من عملية تجميل في مكان واحد خلال نفس الرحلة

اماكن الاقامة في مصر

 

كيف تصل إلى أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في مصر ؟

تعد عملية الوصول إلى أفضل دكتور شفط دهون في مصر الجزء الأسهل من التخطيط لرحلتك، فكما ذكرنا تراجع تصنيف مصر عربياً وعالمياً في مجال التجميل يعود إلى قلة الإمكانيات وليس الخبرات، بل العكس فإن مصر وحدها تضم 1% من إجمالي عدد جراحي التجميل في العالم، أغلبهم من ذوي الكفاءة وتستعين العديد من الدول العربية بخبراتهم في هذا المجال.

يمكن النظر إلى تجارب شفط الدهون بالليزر فى مصر عن طريق تفقد مواقع الإنترنت، حيث يقوم عدد كبير ممن يجرون عمليات شفط الدهون بالليزر في مصر بالحديث حول تجربتهم وتقييم مستوى الجراح والخدمة الطبية التي تلقوها.

توفر أغلب مراكز التجميل المصرية الكبرى من خلال موقعها الخاص على الإنترنت قائمة بأبرز الجراحين الذين تتعامل معهم متضمنة سيرتهم المهنية وسنوات خبرتهم و الشهادات الحاصلين عليها، ويمكن الاستفادة من ذلك في المُفاضلة بينهم والتوصل إلى أفضل دكتور شفط دهون في مصر.

وحتى تقوم باختيار الدكتور الأنسب لحالتك من بين الكثير من الأطباء فيمكنك سؤال مرضاه عن تجاربهم ومعرفة هل أجرى الدكتور عملية شفط الدهون بالليزر لأشخاص في نفس حالتك ووزنك؟ هل يمكن للدكتور توصيلك بمريض من مرضاه السابقين لأخذ رأيه في العملية؟ هل هناك حالات أصبحت أسوأ أو تجارب سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل مستشفى الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك كما تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعة حالتك ووزنك والمضاعفات بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في مصر بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء شفط دهون بالليزر ماهرين ومع ذلك غير مشهورين.

 

بعض أفضل أطباء شفط الدهون بالليزر في مصر هم:

  • دكتور محمد عماد الدين
  • دكتور أحمد السبكي
  • دكتور وليد الجبالي
  • دكتور أحمد النبيل

نوصيك بالقيام بالبحث المتقن في مصادر متعددة عن أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في مصر

أحدث تقنيات شفط الدهون بالليزر 2019

يهتم الأطباء في مصر باستخدام أحدث أجهزة الليزر في مجال شفط الدهون بالليزر كذلك التقنيات المستخدمة عالميا في هذا المجال، مما جعل مصر من البلدان العربية الجاذبة للأفراد الذين يودون إجراء عملية شفط الدهون بالليزر من الدول العربية المختلفة.

أماكن الإقامة في مصر

تتوفر مقومات المعيشة في مصر متمثلة فى أماكن الإقامة والخدمات العامة مثل المطاعم وخلافه بأسعار مميزة تناسب مختلف الميزانيات، ويمكن تقسيم الفنادق المصرية إلى شريحتين رئيسيتين كالآتي:

أماكن الإقامة الأرخص

تتواجد في مصر مجموعة من الفنادق متوسطة المستوى تناسب أصحاب الميزانيات المتوسطة والمنخفضة، تلك الفنادق يتراوح تصنيفها ما بين نجمتين : ثلاث نجوم، بينما يتراوح سعر الإقامة ما بين 25 : 40 دولار لكل ليلة، ومن تلك الفنادق:

  • فندق لوتس
  • فندق كينج القاهرة
  • فندق نايل سيزون

 

أماكن الإقامة الأكثر رفاهية

الباحثون عن الرفاهية والفخامة سيجدون في مختلف المدن المصرية ما يلبي رغباتهم من الفنادق، باعتبار مصر بلد سياحي في المقام الأول كان من الطبيعي أن يتوفر بمدنها عدد غير قليل من أماكن الإقامة التي تقدم خدمة فندقية رفيعة المستوى، تتراوح أسعار الإقامة بهذه الشريحة من الفنادق ما بين 80 : 150 دولار أمريكي قابلة للزيادة في حالة الحصول على أي خدمات إضافية، ومن أبرزها:

  • فندق لو ميريديان الأهرامات
  • منتجع موفيمبيك الهرم
  • فندق إنتركونتيننتال سميراميس
  • فندق فور سيزونز سان ستيفانو

التنزه بعد شفط الدهون في مصر

 

وسائل المواصلات

تتوافر في مختلف المدن المصرية مجموعة متنوعة من وسائل النقل العام، إلا أن لا يُنصح بالاعتماد عليها باستثناء خطوط السكك الحديدية، حيث أن وسائل النقل الجماعي الأخرى تقدم خدمات متدنية المستوى، لكن في المقابل توفر الفنادق خدمات الليموزين بأسعار جيدة، كما تنتشر مكاتب تأجير السيارات، بجانب أن بعض الشركات الخاصة حالياً تقدم خدمات السيارات الأجرة التي يمكن طلبها من أي مكان عن طريق تطبيقات الهاتف المحمول.

 

خدمات الرعاية الصحية

يشهد قطاع الخدمات الصحية الحكومي في مصر تدهوراً مستمراً وتراجع تصنيفه العالمي أكثر من مرة خلال السنوات الأخيرة، لكن على الجانب الآخر تتوفر مجموعة من المؤسسات العلاجية الاستثمارية والخاصة، تتقاضى هذه المؤسسات مقابل مادي مرتفع نسبياً إلا أنها تقدم خدمة طبية مُتميزة فائقة الجودة، من ثم يمكن اللجوء إليها في حالة التعرض لأي حالة طارئة خلال فترة إقامتك في مصر، خاصة وأن المستشفيات والعيادات الخاصة تنتشر بمختلف الأحياء ويمكن التعرف على أماكنها وأرقام هواتفها من خلال الدليل الإلكتروني على الإنترنت أو من دليل الهاتف المتوفر في الفندق.

 

مدى توفر خدمات الترجمة

تعد مدينة الجيزة وكذلك مدينة الإسكندرية من أهم المنطاق الحيوية داخل حدود الجمهورية المصرية، حيث أن الأولى تحتوي على أهم المعالم الأثرية وهي الأهرامات وأبو الهول، بينما الثانية تعد أحد أهم المراكز التجارية المصرية كونها تضم اثنين من أكبر الموانئ البحرية.

بناء على ما سبق كان من الطبيعي أن تتوفر خدمات الترجمة في هاتين المدينتين خاصة وفي مختلف مدن مصر بشكل عام، مع الإشارة إلى أن السائح العربي لن يجد أدنى صعوبة في التواصل مع الفريق الطبي أو خلال معاملاته الاعتيادية، ذلك لأن اللغة العربية هي اللغة الرسمية في البلاد بجانب أن اللهجة المصرية تمتاز بسهولة الفهم.

دكتور شفط الدهون بالليزر مصر

 

كيف تستغل رحلتك إلى مصر

تأتي السياحة على رأس مصادر الدخل القومي الرئيسية لجمهورية مصر العربية، لهذا حين تقرر القيام بعملية شفط الدهون بالليزر في مصر فلا تهدر تلك الفرصة بقصر بتخصيص وقت الرحلة بالكامل لهذا الإجراء الطبي فقط.

تمتاز مصر بتنوع المواقع السياحية والأثرية على أرضها وفي كل مدينة من مدنها، البرامج السياحية في مصر تلبي جميع الرغبات وتناسب كافة الأذواق حيث تتضمن السياحة الثقافية والدينية وغيرها، هذا بجانب الأماكن الترفيهية المتعددة مثل المراكز التجارية ودور العرض السينمائي والمسرحي بالإضافة إلى الشواطئ الخلابة، كل هذه العوامل وأكثر تضمن أن رحلتك إلى مصر حتماً ستكون ممتعة بكافة المقاييس.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

عمليات التجميل في مصر

عملية شفط الدهون في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

نحت الجسم بالليزر في مصر