مركز بن منصور

مركز بن منصور

لا توجد تقييمات
التقييم
(536) إف جي كيفان, تلمسان, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بن منصور
مركز بن منصور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز بن منصور للطب التجميلي والعلاج بالليزر عام (2008) تحت إشراف الدكتورة مونيا بن منصور، التي لديها خبرة أكثر من (10) سنوات في مجال الطب التجميلي وعلاج الأمراض الجلدية والتناسلية، وقد حصلت الدكتورة مونيا بن منصور على العديد من الدورات بمدريد في مجال الطب التجميلي.

يحتوي مركز بن منصور على أحدث التقنيات العالمية في مجال الطب التجميلي، ويلبي فريق العمل معايير السلامة والصحة والجودة العالمية، كما توجد بالمركز رعاية على أعلى مستوى وبأسعار تنافسية مع فريق طبي متميز، كما يتميز المركز بتوفير وسائل التواصل الإلكترونية المختلفة لسهولة التواصل مع عملائه.

حصل مركز بن منصور على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، كما يتميز بتقديم خدمات دون ألم، تسهيلاً على عملائه، وكذلك يهتم بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليه.

التخصصات

يقدم مركز بن منصور العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات العناية بالبشرة والطب التجميلي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالخيوط، جلسات الراديو فريكوينسي، علاج السيلوليت، شد الترهلات، البريسو ثيرابي، المايكرونيدلينج، علاج الهالات السوداء وإزالة الشعر بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين وحقن البلازما.

الفريق الطبي

يعمل مركز بن منصور تحت إشراف الدكتورة مونيا بن منصور: أخصائي الجلدية والتجميل والليزر مع فريق عمل محترف ومدرب على أحدث التقنيات للتعامل مع الحالات المختلفة، ويتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما يتميز المركز بتصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز بن منصور في (536) إف جي كيفان، تلمسان، الجزائر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة تلمسان من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج