عيادة أرتال

عيادة أرتال

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق الملك عبد العزيز, الخبر, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أرتال
عيادة أرتال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تحتل عيادة أرتال لطب الأسنان مقدمة قائمة أفضل عيادات تجميل الأسنان في الخبر بخبرة تزيد عن (20) عاماً، قدمت خلالها عدداً كبيراً ومميزاً من خدمات تجميل وعلاج الأسنان لتكون بهذا عيادة أسنان شاملة.

تتعاون عيادة أرتال مع العديد من الأطباء المميزين على مستوى المملكة السعودية كلها، حيث توفر لعملائها العلاج والتجميل باستخدام عدد كبير ومتنوع من الأجهزة الحديثة والأدوات والمواد الخاصة بالأسنان والتي تعمل على تطويرها باستمرار، والاعتماد على التكنولوجيا والتقنيات الحديثة.

تمتلك عيادة أرتال تقييماً مرتفعاً حول خدماتها وحول مهارة أطبائها إضافة إلى الفريق الطبي المساعد، وبالرغم من قلة التكلفة مقارنةً بجودة الخدمات المقدمة إلا أنها تقدم خدمات تقسيط لجميع خدماتها التجميلية، تسهيلاً على عملائها.

التخصصات

تقدم عيادة أرتال العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تبييض الأسنان بتقنية زووم، قوالب التبييض المنزلي، تبييض الأسنان بالبلازما، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، تلبيسات الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، إزالة حشوات الرصاص، التقويم المعدني للأسنان، التقويم الشفاف للأسنان، علاج العضة المعكوسة، زراعة الأسنان، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان ولومينير الأسنان.

الفريق الطبي

تضم عيادة أرتال فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال جراحة وتجميل الفم والأسنان في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم. ومن أهم أطباء العيادة، الدكتور صقر عدنان: طبيب أسنان عام، الدكتورة أرم قريشي: أخصائي تقويم الأسنان، الدكتورة لميس أبو ناصف: استشاري تجميل وإصلاح الأسنان والدكتورة بيان الصومال: طبيب أسنان عام.

تزخر عيادة أرتال للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة أرتال في طريق الملك عبد العزيز، الخبر، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الخبر من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج