الدكتورة سمية سكر

الدكتورة سمية سكر

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع المدار الماسي لطب وتقويم الأسنان - شارع الظهران - بناية العفالق - الدور الأول - الاحساء, الهفوف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الدكتورة سمية سكر
الدكتورة سمية سكر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة سمية سكر هي أخصائية طب الفم والأسنان، على الرغم من صغر سنها إلا أنها برزت في مجال طب الأسنان وتميزت فيه، وتُعد الآن واحدة من أطباء الأسنان في منطقة الإحساء المعروفين بالمملكة العربية السعودية.

تمتلك الطبيبة خبرة واسعة في خدمات طب الأسنان العام وعلاج أمراض الفم واللثة، بالإضافة إلى خبرتها الكبيرة في مجال تجميل الأسنان.

تسعى د. سمية سكر إلى زيادة خبرتها في مجال طب الأسنان، من خلال حضورها العديد من الندوات التدريبية ومتابعتها لأحدث التقنيات المستخدمة في تجميل الأسنان.

تعمل الطبيبة في مجمع المدار الماسي لطب وتقويم الأسنان في الاحساء، وتُقدم به العديد من خدمات طب الأسنان وتتخذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع انتقال العدوى.

تعد الدكتور سمية سكر أخصائية طب أسنان مميزة، لديها خبرة كبيرة في مجال تركيبات الأسنان، وحضرت العديد من الدورات التدريبية في مجال تجميل الأسنان.

التخصصات

تتخصص الدكتورة سمية سكر في تقديم تركيبات الأسنان.، وحشوات الأسنان، وتجميل الأسنان، وطب الأسنان العام، وعلاج أمراض الفم واللثة.

تخدم د. سمية سكر عملائها بتقديم خدمات متميزة في تجميل الأسنان، مثل ترميم الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، وتلميع الأسنان، وإزالة تصبغات اللثة، وتبييض الأسنان بالليزر، وعلاج الابتسامة اللثوية، وتجميل وتوريد اللثة بالليزر.

أما عن الحشوات التجميلية تقدم الدكتورة سمية سكر الحشوات المعدنية للأسنان، والحشوات التجميلية للأسنان، والحشوات السيراميك للأسنان، وحشوات الليزر للأـسنان.

تتميز د. سمية في تقديم خدمات في تركيب الأسنان، مثل تركيبات البورسلين، وتركيبات الايماكس، وتيجان الأسنان الثابتة، والتيجان المتحركة، وجسور الأسنان الثابة والجسور المتحركة، وتركيبات الزيركون الألمانية، وتركيبات الأسنان الثابتة، وتركيبات الأسنان المتحركة.

تقدم أيضاً د. سمية خدمات مثل علاج انحسار اللثة، وعلاج نزيف اللثة، وعلاج جيوب اللثة، وعلاج تآكل الأسنان، وعلاج تفرق الأسنان، وعلاج حساسية الأسنان.

عيادتنا

تعمل الدكتورة سمية سكر في مجمع المدار الماسي لطب وتجميل الأسنان في المملكة العربية السعودية المعروف بتوفيره أفضل الأجهزة والمعدات والتعاون مع أفضل الأطباء وأطقم طبية مدربة جيداً.

الموقع

تعمل الدكتورة سمية سكر في مجمع المدار الماسي لطب وتقويم الأسنان - شارع الظهران - بناية العفالق - الدور الأول، الاحساء، الهفوف، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج