تركيب الشعر بالليزر فى مصر

عرفت السيدات تقنية تركيب الشعر المستعار منذ سنوات طويلة  إلا أنه كانت هناك مشكلة دائماً ما تواجههم وهي عدم ثبات تلك الخصلات لفترة طويلة وهي المشكلة التي تم حلها بعد وجود لاصق لخصلات الشعر المُركبة إلا أنه بمرور الوقت ظهر حل آخر أكثر فعالية وأمان على فروة الرأس يضمن ثبات الخصلات لفترة أطول وبأمان وهو تركيب الشعر بالليزر.

تركيب الشعر بالليزر فى مصر

 

ما يجب أن تعرفيه عن تركيب الشعر بالليزر فى مصر

في ظل معاناة الكثير من السيدات من أزمة تساقط الشعر أو الشعر الخفيف، ظهرت تقنيات عديدة تساعد على حل تلك المشكلة منها فيلر الشعر أو حقن بلازما الشعر إلا أنه لازال يوجد نسبة  كبيرة تخوف من تجربة حقن فروة الرأس بأي من تلك الحقن وربما هذا ما شجع البعض على البحث عن حل آخر لإخفاء مشاكل الشعر الخفيف حتى لو كان حلاً صناعياً.

 

تعد تقنية تركيب الشعر بالليزر من أحدث التقنيات التي ظهرت في مجال  زراعة الشعر في مصر ولذا فإنها لم تنتشر بالقدر الكافي بعد، وتعتمد فكرتها على تركيب خصلة إضافية للشعر تحمل نفس ملمس ولون وكثافة الشعر الأصلي ويتم تثبيت طرفها بمادة لاصقة يتم تركيبها فوق أحد بصيلات الشعر الطبيعية، ثم تمرير جهاز ليزر فوقها لتثبيتها وهو الإجراء الذي يستغرق حوالي ساعة كاملة.

تركيب الشعر بالليزر

كما تحتاج تلك الطريقة إلى خبيرة متخصص لتركيبها فهي تحتاج كذلك لمتخصص لفكها، حيث يقوم خبير العناية بالشعر برش الخصلات المركبة بأحد المواد التي تعمل على إزالة اللاصق منها لتنفك من بصيلة الشعر الرئيسية دون إحداث ضرر عليها وهي العملية التي عادة ما تُكرر مرة كل 6 أشهر.

 

حيث أنه عادةً ما يستمر وضع بصيلات الشعر الصناعية لمدة 6 أشهر قبل أن يتم إزالتها وإعادة تركيبها بمكان أعلى في فروة الرأس أو حتى تغييرها ببصيلات جديدة تماماً.

 

تكلفة تركيب الشعر بالليزر فى مصر

تتراوح اسعار تركيب الشعر بالليزر فى مصر ما بين 1200 إلى 1500 جنيه مصري وهو ما يقارب 200 دولار أمريكي وهي التكلفة التي تعد منخفضة جداً في حالة مقارنتها بتكلفة  عمليات زراعة الشعر أو حتى بعلاجات زراعة الشعر المتعارف عليها مثل الحقن بالكولاجين أو بلازما الشعر.

على الجانب الآخر، يرى البعض أن تلك التكلفة تعتبر مجهدة في حالة حسبان تغيير تلك الخصلات مرة كل 6 أشهر، مما يعني أنه سيتم دفع 200 دولار مرة كل 6 أشهر.

تكلفة تركيب الشعر بالليزر فى مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب تركيب الشعر بالليزر فى مصر

أثبتت التجربة أن تركيب الشعر بالليزر في مصر له عدة مميزات أهمها ثبات الخصلات التي تم تركيبها مهما تعرضت للمياه أو الهواء أو التصفيف، كما أن اسعار تركيب الشعر بالليزر فى مصر تعد مناسبة جداً ومحفزة للعديد من السيدات على تجربتها.

بينما من عيوب تركيب الشعر بالليزر في مصر أنها تقنية لازالت حديثة جداً ولكن تجديها متوفرة إلا في عدد قليل جداً من مراكز العناية بالشعر وليس في المراكز التي تُجري  عمليات زراعة الشعر المتعارف عليها، كما أنه من الصعب على الأشخاص الغير خبراء التأكد من نوعية الشعر الدائم قبل أن يتم تركيبه مما يجعل التجربة برمتها في محل الاختبار.

مميزات وعيوب تركيب الشعر بالليزر فى مصر

 

أين يمكن تركيب الشعر بالليزر فى مصر ؟

تعد الأماكن التي توفر تركيب الشعر بالليزر في مصر قليلة للغاية حتى أنه يمكن حصرها في أقل من 10 صالونات للتجميل فقط تقع جميعها بمحافظة القاهرة باعتبارها العاصمة التي تضم أكبر مراكز وصالونات تجميل في الجمهورية.

لذا يجب مراعاة الدقة عند البحث عن أفضل مكان يقوم بجلسات تركيب الشعر بالليزر في مصر والتأكد من أنه يستخدم تقنية الليزر  في تثبيت الخصلات ولا يكتفي باللاصق العادي لأنه بذلك لا يمثل فارقاً بينه وبين تقنية الدوبل فيس المتعارف عليها وليس الليزر.

 

أماكن الإقامة في مصر

لن تستغرق تجربة تركيب الشعر بالليزر في مصر أيام طويلة ورغم ذلك يمكنك استغلال فرصة قدومك إلى بلد الحضارة الأولى وقضاء إجازة ممتعة بها، وخلال إجازتك لا تلقِ بالاً بالبحث عن مكان إقامة مناسب لميزانيتك أياً كانت، حيث أن مصر تتمتع بآلاف الفنادق موزعة ما بين كافة مدنها وإن كان العدد الأكبر منها يقع بالعاصمة القاهرة.

يتراوح سعر قضاء ليلة في أحد فنادق مصر الفاخرة ما بين 180 إلى 500 دولار أمريكي ويرجع هذا التباين نظراً لاختلاف الخدمات المقدمة، بينما إن كنت تريد توفير ميزانيتك أكثر فيمكنك اختيار فندق من الفنادق منخفضة التكلفة والتي يتراوح سعر مبيت ليلة فيها ما بين 20 إلى 80 دولار فقط.

أماكن الإقامة في مصر

 

وسائل النقل

تتمتع مصر بشبكة نقل واسعة تربط ما بين مختلف محافظاتها، فيمكنك التنقل ما بين أي مدينتين بأكثر من وسيلة، إما عن طريق الطيران الداخلي أو قطارات السكك الحديدية أو حتى حافلات النقل الجماعي تحت إشراف الشركات السياحية.

أما عن التنقل داخل المحافظة الواحدة، فإن القاهرة تتمتع بشبكة مترو أنفاق تربط ما بين كافة أحياء المدينة مع محافظتي الجيزة وحلوان كذلك، علماً بأن أغلب السياح عادةً ما يفضلون الاعتماد على سيارات الأجرة العادية أو سيارات الأجرة التي يتم طلبها عبر تطبيقات المحمول، بخلاف إمكانية تأجير سيارة خاصة بتنقلاتك من أحد مكاتب تأجير السيارات.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

زراعة الشعر في مصر

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر

سعر حقن بلازما الشعر في مصر

أشهر أطباء التجميل في مصر

اسعار إزالة الشعر بالليزر فى القاهرة

افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في القاهرة

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

تركيب الأسنان الثابتة في مصر

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر

تبييض الأسنان في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر

تكاليف عملية تدبيس المعدة في مصر

أسعار تقويم الأسنان في القاهرة

عملية التثدي عند الرجال في القاهرة

أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة

أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة

أسعار حقن البوتكس في القاهرة