الشبكة الفرنسية للشعر في مصر

الشبكة الفرنسية للشعر في مصر

تعد الشبكة الفرنسية للشعر في مصر هي أحدث طرق علاج الصلع أو ترقق الشعر في مصر، وأصبحت التقنية الأشهر عالمياً أيضاً. تؤرق مشكلة الصلع او ترقق الشعر أو الفراغات الواضحة في فروة الرأس كل من النساء والرجال، لذا بدأ الجميع في البحث عن حلول لتلك المشكلة بعيداً عن الحلول ذات التكلفة العالية مثل زراعة الشعر.

بدأ ظهور تقنيات أقل تكلفة لتخفي المشكلة مثل وصلات الشعر أو البواريك، ولاقت تلك التقنيات رواجاً كبيراً بالرغم من عدم قدرتها على حل المشكلة من جذورها، ولا سيما الشبكة الفرنسية للشعر للنساء، التي أصبحت الأشهر بين النساء. سنتعرف اليوم في تجميلي على الشبكة الفرنسية للشعر في أحد أهم البلدان العربية في جمهورية مصر العربية.

 

الشبكة الفرنسية للشعر بمصر

تعد حضارة مصر القديمة أول من عرف الباروكة بشكلها المعروف، ويعود ذلك لاهتمام مصر بالجمال، حيث ظهرت الكثيرات من ملكات مصر القديمة في رسوماتهن يرتدين الباروكة بأكثر من طريقة تصفيف.

تطور الأمر منذ ذلك الوقت وصولاً إلى تقديم مصر لوصلات الشعر الصناعي ثم وصلات الشعر الطبيعي وصولاً إلى انتشار الشبكة الفرنسية للشعر، حيث تتكون الشبكة الفرنسية للشعر من الشعر الطبيعي، المجدول سوياً مكوناً شبكة، تثبت تلك الشبكة مع الشعر الطبيعي في الرأس بأكثر من طريقة للتناغم مع الشعر فيصعب ملاحظتها.

يساعد اختيار لون شعر وطول شعر الشبكة في عدم قدرة الآخرين على ملاحظتها، فتجد أنها تتوفر بأكثر من لون وبأكثر من طول، ويلجأ البعض بعد التركيب إلى تصميم تسريحة شعر جديدة لدمج بين شعر الشبكة الفرنسية وبين الشعر الطبيعي.

تختلف الشبكة الفرنسية للشعر عن الوصلات الأخرى لتركيب الشعر الدائم، بأنها تناسب جميع حالات ترقق الشعر وحالات الصلع الوراثي بالإضافة إلى علاج الصلع غير الوراثي للنساء والرجال، ويمكن التعامل وممارسة الحياة اليومية بها دون قيود، إضافة إلى أنها لا تضر الشعر القديم أو تضر فروة الرأس.

الشبكة الفرنسية للشعر في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

سعر الشبكية الفرنسية في مصر

تختلف اسعار الشبكة الفرنسيه للشعر في مصر أو مايكرولاين الشعر تبعاً إلى عدة عوامل:

  1.  خبرة المكان التي تجري فيه تركيب الشبكة الفرنسية للشعر.
  2.  مساحة علاج الصلع.
  3. طول شعر الشبكة الفرنسية وكثافتها، فكلما زاد طولها وكثافتها زاد السعر.
  4.  نوع مواد التثبيت.

تتراوح تكلفة الشبكة الفرنسية في مصر بين 150 دولار أمريكي إلى حوالي 350 دولار أمريكي، وتلاحظ قلة تكلفتها عن تكلفة التقنية ذاتها في البلاد المجاورة مثل السعودية والإمارات.

سعر الشبكية الفرنسية في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أماكن تركيب الشبكة الفرنسية للشعر

لا تحتاج لتركيب الشبكة الفرنسية للشعر إلى طبيب أو عيادة تجميل ولكن يمكن تركيبها في صالونات التجميل الكبيرة أو ما يطلق عليها البيوتي سنتر، مثلها مثل تركيب وصلات الشعر بالليزر.

تختلف في تلك النقطة عن علاجات الشعر الأكثر تعقيداً مثل ميزوثيرابي الشعر أو تقنية بلازما الشعر، التي تحتاج إلى طبيب تجميل متخصص، يجب لذلك التحري الجيد حول المكان قبل الإقدام على تركيب الشبكة الفرنسية، ويجب البحث حول آراء العملاء الذين أجروا التقنية ذاتها في الصالون، التأكد من توفر تقنية الشبكة الفرنسية لأن بعض الصالونات لا توفر جميع تقنيات تركيب الشعر.

يعد سنتر First Beauty Center واحد من أشهر صالونات التجميل التي تقدم خدمة الشبكة الفرنسية للشعر بمصر، ويمكن أن تجد الخدمة مقدمة في بعض مراكز زراعة الشعر المتفرقة في مصر، كما يجب أن تراعي في اختيارك للمكان أن تتوفر به خدمات إعادة فك وتركيب شبكة الشعر في مواعيدها الثابتة.

أماكن تركيب الشبكة الفرنسية للشعر في مصر

 

مميزات وعيوب تركيب الشبكة الفرنسية في مصر

تتميز مصر لتركيب الشبكة الفرنسية للشعر بأكثر من ميزة تجعل البعض يفضلها عن بعض البلاد الأخرى مثل:

  1.  قلة تكلفتها في مصر عن البلاد الأخرى.
  2. سهولة التعامل مع الشعب المصري وسهولة التواصل باللغة العربية.
  3. إضافة إلى الحصول على مظهر عربي شرقي دون تكلف.
  4. التمتع برحلة سياحية مميزة في واحدة من أهم البلاد السياحية.

يعيب إجراء الشبكة الفرنسيه للشعر في مصر قلة الرقابة على صالونات التجميل، وتمحور الصالونات التجميلية الموفرة للشبكة الفرنسية في المدن الكبرى فقط، مثل القاهرة والإسكندرية.

مميزات وعيوب تركيب الشبكة الفرنسية في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الإقامة والتنقل في مصر

توفر مصر عدد كبير من الفنادق المتميزة، التي تختلف في التكلفة لتلائم جميع الفئات الاجتماعية وجميع الخطط المالية، حيث تتراوح الليلة الواحدة في الفنادق المصرية من 20 دولار أمريكي إلى أكثر من 200 دولار أمريكي، مثل:

  1. رمسيس هيلتون.
  2. إنتركونتيننتال سيتي ستارز.
  3. نوفوتيل المطار القاهرة.
  4. كايرو هاوس.

تتوفر في مصر عدة اختبارات للتنقل تختلف في التكلفة لتلائم احتياجاتك، حيث يوجد مترو الأنفاق الذي يربط القاهرة الكبرى ببعضها، وتتوفر خدمة قطار السكك الحديدية على طول محافظات مصر، كما يمكنك استخدام مواصلات أكثر رفاهية مثل خدمات التاكسي أو تأجير سيارة خاصة.

الإقامة والتنقل في مصر

 

السياحة في مصر

لا تنس أن تقضي رحلة سياحية مميزة في واحدة من أهم البلاد السياحية (مصر)، فسهولة التنقل بين محافظات مصر جعل من السهل زيارة جميع آثار مصر، ومن أهمها:

  1. أهرامات الجيزة.
  2. قلعة صلاح الدين الأيوبي في القاهرة.
  3. قلعة قايتباي في الإسكندرية.
  4. طريق وادي الملوك في الأقصر.
  5. معابد فيلة في أسوان.
  6. معبد الكرنك في الأقصر.
Travelling 8 Days in ANCIENT EGYPT

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

تركيب الشعر بالنانو

إليك قائمة بأشهر صالونات تصفيف الشعر بكل احترافيه

أشهر أطباء التجميل في مصر

افضل دكتور زراعة شعر في مصر

مجموعة منتجات لبناء روتين للعناية بالشعر للمبتدئين