أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر

ما من سيدة أو فتاة إلا وترغب في الاستمتاع ببشرة ملساء بنعومة الحرير. لكن الشعر الزائد في بعض مناطق الجسم يعكر صفو هذا الحلم الجميل، ويتحول إلى مشكلة تؤرق النساء وتفقدهن الثقة بالنفس. وإزالة هذا الشعر بالطرق التقليدية لها عيوبها، فهي مؤلمة وتحتاج إلى تكرارها بانتظام، وحتى مع تكرارها فإن الشعر قد ينمو تحت الجلد ليسبب نقاطا سوداء تشوه المنظر الجميل ويستحيل إزالتها بالطرق التقليدية. الليزر يقدم لك حلاً سحرياً للتخلص من هذا الشعر الزائد غير المرغوب فيه إلى الأبد. بضع جلسات بسيطة تمتعك بالبشرة التي طالما رغبت فيها. ولكن هل مصر هي المكان الأنسب؟ وما هي اسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر؟ ومن هو أفضل طبيب لإزالة الشعر بالليزر في مصر؟ كل هذ وأكثر نعرفه ما.

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر

 

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر

تكلفة إزالة الشعر بالليزر في مصر زهيدة للغاية مقارنة بباقي دول العالم. يبدأ سعر النبضة في مصر من 0.1 دولار أمريكي (أي عشر نبضات لكل دولار أمريكي)، وتقل التكلفة بالطبع في حالة تلقي عدد كبير من النبضات. فتعرض بعض العيادات أسعارا تبدأ من 1,000 دولار أمريكي للجلسة الواحدة. يتطلب الأمر من 3 إلى 6 جلسات للتخلص من الشعر الزائد في جميع أجزاء الجسم للنساء، وهذا يعني أن التكلفة الإجمالية تبدأ من 3,000 إلى 6,000 دولار أمريكي لعملية العلاج بالكامل. وتختلف الأسعار والنتائج وعدد الجلسات التي تحتاجها الحالة بين عيادة وأخرى على حسب:

  1. قوة الجهاز المستخدم  ونوعه
  2. درجة تحمل السيدة أو الفتاة لنبضات الجهاز
  3. نوع الشعر الزائد (رفيع وأملس أم سميك)
  4. التفاوت بين لون البشرة ولون الشعر الزائد

وعلى عكس المتوقع فإن نتائج الليزر وفاعليته تتضح كثيراً في الشعر السميك الأسود، ولا يفضل إجراء الليزر على الشعر الزغبي الأصفر لأنه لن يحقق لك النتائج المرجوة. أم المشكلة التي يمثل الليزر حلاً سحرياً لها، فهي مشكلة الشعر الذي ينمو تحت الجلد مكوناً نقاطاً سوداء تعرف باسم جلد الأوزة. يخلصك الليزر من هذه الشعيرات المزعجة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل عيادات إزالة الشعر بالليزر في مصر وأفضل دكتور لإزالة الشعر بالليزر في مصر

 


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

ازالة الشعر بالليزر

 

 

بدائل عملية إزالة الشعر بالليزر

انتشرت مؤخراً أجهزة النبضات الضوئية المنزلية، والتي يمكنك من خلالها تحقيق نفس نتائج عمليات إزالة الشعر بالليزر لكن خلال فترة زمنية أطول. تتضمن هذه الأجهزة عدد نبضات يتراوح بين 100,000 و 250,000 نبضة ويتراوح سعرها بين 300 دولار وحتى 1,500 دولار أمريكي. تحتاج السيدة إلى استخدام هذه الأجهزة لفترة تتراوح بين 6 جلسات و 15 جلسة حتى تتخلص من الشعر الزائد تماماً. يمكنك أيضاً شراء أحدث أجهزة إزالة الشعر بالنبضات الضوئية  في المنزل من براون أو فيليبس.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

إزالة الشعر بالليزر

زراعة الشعر للنساء في جدة

الخلايا الجذعية للشعر في جدة