أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر

ما من سيدة أو فتاة إلا وترغب في الاستمتاع ببشرة ملساء بنعومة الحرير. لكن الشعر الزائد في بعض مناطق الجسم يعكر صفو هذا الحلم الجميل، ويتحول إلى مشكلة تؤرق النساء وتفقدهن الثقة بالنفس، وإزالة هذا الشعر بالطرق التقليدية لها عيوبها، فهي مؤلمة وتحتاج إلى تكرارها بانتظام، وحتى مع تكرارها فإن الشعر قد ينمو تحت الجلد ليسبب نقاطا سوداء تشوه المنظر الجميل ويستحيل إزالتها بالطرق التقليدية. الليزر يقدم لك حلاً سحرياً للتخلص من هذا الشعر الزائد غير المرغوب فيه إلى الأبد. بضع جلسات بسيطة تمتعك بالبشرة التي طالما رغبت فيها. ولكن هل مصر هي المكان الأنسب؟ وما هي أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر؟ ومن هو أفضل طبيب لإزالة الشعر بالليزر في مصر؟ كل هذا وأكثر سنتعرف عليه مع تجميلي .

 

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر 2022

يبلغ أقل سعر لجلسة إزالة الشعر بالليزر في مصر 250 جنيهاً، أي أنه تتراوح التكلفة للجلسة الواحدة بين 250 : 500 جنيه بحسب المنطقة المراد إزالة الشعر منها، حيث يبدأ سعر النبضة في مصر من 0.1 دولار أمريكي (أي عشر نبضات لكل دولار أمريكي)، وتقل التكلفة بالطبع في حالة تلقي عدداً كبيراً من النبضات، فتعرض بعض العيادات أسعارا تبدأ من 1,00 دولار أمريكي للجلسة الواحدة، يتطلب الأمر من 3 إلى 6 جلسات للتخلص من الشعر الزائد في جميع أجزاء الجسم للنساء، وهذا يعني أن التكلفة الإجمالية تبدأ من 3,00 إلى 6,00 دولار أمريكي  اي ( من 4,500 جنيه إلى 9,000 جنيه ) لعملية العلاج بالكامل. وتختلف الأسعار والنتائج وعدد الجلسات التي تحتاجها الحالة بين عيادة وأخرى على حسب:

  1. قوة الجهاز المستخدم  ونوعه.
  2. درجة تحمل السيدة أو الفتاة لنبضات الجهاز.
  3. نوع الشعر الزائد (رفيع وأملس أم سميك).
  4. التفاوت بين لون البشرة ولون الشعر الزائد.

وبصفة عامة تختلف اسعار جلسات الليزر على حسب المنطقة المراد إزالة الشعر منها، يبلغ الحد الأدنى لأسعار إزالة الشعر من الوجه من 600 جنيه وقد يصل إلى 800 جنيه بحسب كثافة الشعر، أما أسعار إزالة الشعر من منطقة البكيني مع تحت الإبط تبدأ من 1000 جنيه، أما بالنسبة للساق كاملةً فتبدأ من 1200 جنيه، بينما يبدأ الحد الأدنى لأسعار الذراع كاملاً فتبدأ من  1000 جنيه.

وعلى عكس المتوقع فإن نتائج الليزر وفاعليته تتضح كثيراً في الشعر السميك الأسود، ولا يفضل إجراء الليزر على الشعر الزغبي الأصفر لأنه لن يحقق لك النتائج المرجوة. أم المشكلة التي يمثل الليزر حلاً سحرياً لها، فهي مشكلة الشعر الذي ينمو تحت الجلد مكوناً نقاطاً سوداء تعرف باسم جلد الأوزة. يخلصك الليزر من هذه الشعيرات المزعجة.أسعار إزالة الشعر بالليزر 2021 في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

سعر تحديد الذقن بالليزر في مصر 

تبدأ تكلفة الجلسة الواحدة لإزالة شعر الوجه من 600 جنيه مصري ما يعادل 50 دولار أمريكي، بينما يصل سعر تحديد الذقن بالليزر في مصر نحو 12 دولار إي مايعادل 250 جنيه للجلسة الواحدة بحسب المركز وشهرته وكذلك نوع الليزر المستخدم وعدد الجلسات المطلوبة.

انتشرت في الآونة الأخيرة فكرة لجوء الرجال للإجراءات التجميلية خاصة مع زيادة الاهتمام بمظهر الذقن والشعر، هذا أن الذقن من أهم الملامح التي تضفي جاذبية على شكل الرجل، يلجأ بعض الرجال إلى تقنية إزالة الشعر بالليزر في الوجه لتحديد شكل الذقن والتخلص من الشعر الزائد بشكل نهائي، وهو ما يعرف بإجراء تحديد الذقن بالليزر.

يوفر تحديد الذقن بالليزرالكثير من الوقت يومياً في حلاقة الشعر وتحديد شكل الذقن، كما يوفر الكثير من العناء مثل مشاكل التهاب الجلد بعد الحلاقة وظهور الطفح الجلدي بسبب الشفرات الحادة خاصةً في أصحاب البشرة الحساسة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مراكز ازالة الشعر بالليزر في مصر

يوجد العديد من مراكز إزالة الشعر بالليزر للرجال في مصر وكذلك للنساء في مختلف المدن والمحافظات، مثل القاهرة والإسكندرية والجيزة، وهذه مجموعة من أفضل العيادات.

مركز نبض للتجميل
مركز نبض للتجميل
ازالة الشعر بالليزر
التقييم 5 / 5 (9)
مركز الكحكي للعناية بالبشرة
مركز الكحكي للعناية بالبشرة – Kahky Skin Care Center
ازالة الشعر بالليزر
التقييم 5 / 5 (5)
دار الجمال كلينك
دار الجمال كلينك
ازالة الشعر بالليزر
التقييم 5 / 5 (5)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

إقرأ أيضاً

تكلفة إزالة الشعر بالليزر للرجال في مصر

أسعار إزالة الشعر بالليزر في الاسكندرية

كم يتكلف عمل الليزر للجسم بالكامل لإزالة الشعر؟

أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في مدينة نصر

أسعار إزالة الشعر بالليزر في الاسكندرية

أفضل مركز ليزر في القاهرة