جهاز فلوليس لإزالة الشعر Flawless

جهاز فلوليس لإزالة الشعر

تحرص كل النساء في العالم على الحفاظ على بشرتها ناعمة، نظيفة، خالية من الشعر الزائد غير المرغوب فيه دائماً خاصة بشرة الوجه، فتتبع كل السبل للحصول على هذه البشرة النضرة البراقة، لذلك تعمل على إزالة الشعر الزائد من الجسم باستمرار، ولكن الطرق التقليدية تحتاج إلى وقت طويل للتحضير أو توفير الوقت للذهاب إلى صالون التجميل أو تحتاج الكثير من المال كعمليات إزالة الشعر بالليزر، أصبح الخيار الأسهل والأوفر في متناول يد النساء والرجال أيضاً جهاز فلوليس لإزالة الشعر.

 

flawless فلولس

احصل على جهاز فلوليس

 من أمازون السعودية (Amazon.sa)

 

طرق إزالة الشعر الزائد

تنوعت طرق إزالة الشعر الزائد عبر العصور واختلفت حسب التطور التكنولوجي ومستوى المعيشة والدخل ومستوى الرفاهية.

فهناك الطرق الأولية التي تعتمد على إزالة الشعر عن طريق شرائح الشمع أو الشمع الساخن، أو السكر وهي طريقة فعالة جداً للحصول على بشرة نظيفة لمدة طويلة لكنها تسبب ألماً وأحياناً تسبب تهيج البشرة. لذلك ترفضها بعض النساء بسبب عدم القدرة على تحمل الألم، أيضاً من عيوبها أنها تسبب نمو الشعر تحت الجلد أو ما يُعْرَف بجلد الأوزة، وهو أمر مزعج يصعب علاجه.

هناك أيضاً الحلاقة بواسطة الشفرات سواء الرجالية أو النسائية وهي لا تسبب أي ألم لكن إزالة الشعر تكون بشكل سطحي مما يجعل نمو الشعر الجديد أسرع وأكثر كثافة وتصلح للشعر الطويل الكثيف أيضاً على عكس جهاز فلوليس.

الكريمات والمستحضرات الخاصة لإزالة الشعر، تعمل كذلك عن طريق إزالة الشعر بشكل سطحي وتحتاج إلى اختبار حساسية على البشرة قبل الاستعمال؛ لأنها تحتوي الكثير من المواد الكيميائية التي تسبب تحسس البشرة. وتجعل نمو الشعر الجديد أسرع وأكثر كثافة.

آلات نزع الشعر الكهربائية وتمتاز بخاصية نزع الشعر من الجذور لكن من عيوبها أنها قد تسبب الألم وتهيج البشرة كما أن سعرها لا يناسب جميع شرائح المجتمع.

الليزر، ويستخدم في عيادات التجميل وعيادات أطباء الجلدية فقط ولا يصلح للاستخدام المنزلي، كما أنه لا يصلح لصاحبات البشرة الداكنة. يعمل على تأخير نمو الشعر حتى يتوقف النمو تماماً بعد عدد معين من الجلسات.

جهاز مكثف النبض الضوئي IPL المنزلي يشبه استخدام الليزر ولكنه يصلح للاستخدام المنزلي، ولا يصلح أيضاً للبشرة الداكنة ويحتاج إلى جلسات متكررة للحصول على النتيجة المرغوبة.

 

طرق إزالة الشعر الزائد

 

جهاز فلوليس لإزالة الشعر

ظهر في الآونة الأخيرة هذا الجهاز الصغير الحجم، الكبير في تأثيره ونتائجه على الشعر غير المرغوب فيه. فرض جهاز فلوليس نفسه كواحد من أسرع  طرق التخلص من الشعر الزائد حديثاً منافساً تقنيات وأجهزة حققت نجاحاً كبيراً وتصدرت المبيعات في عالم أجهزة التجميل لسنوات طويلة.

 

احصل على جهاز فلوليس

 من أمازون السعودية (Amazon.sa)

كيف يعمل جهاز فلوليس لإزالة الشعر؟

يتكون جهاز فلوليس لإزالة الشعر الزائد من رأس أو أكثر من الرؤوس المتحركة والتي تتكون كل منها من مجموعة كبيرة من الملاقط التي تتحرك بسرعة لنتف الشعر. واستغل العلماء خواص الذهب كمعدن لا يتفاعل مع البشرة ولا يسبب لها أي تهيج أو حساسية أو تفاعلات غير مرغوب فيها خلاف بعض المعادن الأخرى، فاستخدموا الذهب من عيار 18 لصناعة تلك الرؤوس المتحركة.

تعمل الحركة الدائرية السريعة للملاقط على نزع الشعر من جذوره، وهي أفضل الطرق المنزلية للتخلص من الشعر، لأنها تتسبب في تأخر نمو الشعر الجديد. كما أن حركة الملاقط السريعة جداً لا تسبب الشعور بالألم.

 

 

مواصفات جهاز فلوليس لإزالة الشعر الزائد

يتميز جهاز فلوليس بتصميم فريد من نوعه، حيث تمت المراعاة في تصميمه احتياجات المرأة العصرية من إزالة سريعة غير مؤلمة للشعر بدون الحاجة إلى تجهيزات مسبقة أو إعدادات تستهلك الوقت والجهد. أو الحاجة إلى التوجه إلى صالونات التجميل وإنفاق المزيد من الأموال كل مرة للحصول على بشرة نظيفة. كما روعي فيه استخدام تقنيات لا تسبب تهيج البشرة ولا الاحمرار فيمكن استخدامه مباشرة قبل أي مناسبة أو قبل الظهور في أي مجتمع. كما أن تصميمه الفريد يجعل حمله أمراً سهلاً فهو مخصص للجيب أو حقيبة اليد. كما أن الجهاز متوفر بأكثر من تصميم ليناسب أماكن مختلفة في الجسم.

 

مواصفات جهاز فلوليس لإزالة الشعر الزائد

احصل على جهاز فلوليس

 من أمازون السعودية (Amazon.sa)

 

أنواع جهاز فلوليس لإزالة الشعر

يختلف عدد الأقراص وحجمها حسب المكان المستهدف لنزع الشعر.فقام المصنعون بتقديم فلوليس بأكثر من شكل ليناسب كل شكل منطقة معينة في الجسم، فظهر لنا المنتج النهائي بأكثر من شكل منها:

فلوليس لإزالة شعر الوجه

يتكون فلوليس الوجه من رأس واحدة دوارة، ويشبه شكله الخارجي قلم أحمر الشفاه تماماً مما يجعل حمله داخل حقيبة اليد أمراً لطيفاً وسهلاً بسبب صغر حجمه ووزنه الخفيف، ولا يسبب الحرج أبداً. يعمل عن طريق البطارية الجافة العادية قياس AA فيمكن استخدامه في أي وقت بدون الحاجة إلى الشحن أو التوصيل بالكهرباء، وهو مزود بإضاءة تسهل رؤية الشعر القصير جداً.

فلوليس لإزالة الشعر حول الحاجبين

وهو جهاز صغير يشبه القلم، يستخدم للتخلص من الشعر الزائد حول الحاجبين، يحتوي رأس واحدة صغيرة، ولكنه لا يستخدم لرسم الحواجب أو تهذيبها.

فلوليس لإزالة شعر الساق

يتكون من أربعة رؤوس دوارة ومقبض انسيابي يسهل التحكم به وتحريكه بمنتهى السلاسة على الساق. ويحتوي على بطاريات قابلة لإعادة الشحن، لذلك يفضل استخدامه في المنزل وبه كذلك إضاءة عالية الجودة.

 

فلوليس للساق

 

مميزات وعيوب جهاز فلوليس لإزالة الشعر الزائد

المميزات
  • لا يسبب الألم.
  • لا يسبب تهيج البشرة لأنه مصنوع من الذهب ولأنه لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة.
  • صغير الحجم، ووزنه خفيف مما يسهل حمله بدون أي عناء.
  • سهل الاستخدام لا يحتاج إلى أي تجهيزات قبل الاستعمال، ويعمل مباشرة على الجلد الجاف.
  • تكلفته بسيطة.
  • يوفر في الوقت والجهد.
العيوب
  •  الحاجة إلى تبديل الرؤوس كل 6 أشهر مما يعني تكلفة إضافية.
  •  صوت حركة الرؤوس قد يكون مزعجاً بعض الشيء.

 

مميزات وعيوب جهاز فلوليس لإزالة الشعر الزائد

 

سعر جهاز فلوليس لإزالة الشعر

كما هو الحال مع أي منتج، نجد تفاوتاً كبيراً في أسعار المنتج من دولة لأخرى ومن موقع على الشبكة العنكبوتية لآخر، حسب جودة المنتج وحسب تكلفة الشحن من مكان البائع إلى المستهلك، وحسب تكلفة الشحن داخل بلد المستهلك أيضاً.

تتراوح أسعار جهاز فلوليس لإزالة الشعر ما بين 20 $ إلى 60$ ، وتزيد أو تقل حسب البائع ويُضاف إليها تكلفة الشحن، ويباع الجهاز عن طريق الشبكة العنكبوتية من موقع الشركة نفسها، أو بعض المتاجر الإلكترونية الشهيرة.

هناك بعض الأجهزة المقلدة والتي تقل تكلفتها عن تكلفة الجهاز الأصلي، وذلك يعود إلى استخدام خامات غير أصلية مما قد يسبب تهيج للبشرة أو تقطيع للشعر وكلها  نتائج غير مُرْضِيَة. وبالتالي قد تصل تكلفتها إلى أقل من 20$.

 

احصل على جهاز فلوليس

 من أمازون السعودية (Amazon.sa)

 

 

استخدام جهاز فلوليس لإزالة الشعر

لا يوجد قيود على استعمال فلوليس فيمكن استخدامه على كل أنواع البشرة الحساسة أو العادية البيضاء أو الداكنة على حد سواء. فلوليس يصلح للنساء والرجال من أي عمر، ويفضل إستخدامه للشعر القصير الخفيف، لأنه لا يصلح إذا كان الشعر طويلاً. ويحظى الجهاز بتقييمات عالية جداً من النساء في جميع أنحاء العالم.

 

جهاز فلوليس لازالة الشعر

 

نقاط مهمة قبل وبعد الاستخدام

  • يجب تنظيف البشرة قبل الاستعمال وإزالة جميع المستحضرات، فالجهاز مصمم للاستعمال على بشرة جافة، نظيفة.
  • يمكن وضع بعض الكريمات المرطبة بعد الاستخدام للحفاظ على رطوبة البشرة.
  • لا يحتاج إلى استخدام مخدر موضعي لأنه لا يسبب الألم.
  • يجب تنظيف الجهاز بعد الاستخدام بفتح الرأس الذهبي للتخلص من الشعر الذي تم تجميعه بعد عملية الإزالة.
  • يحفظ الجهاز في مكان جاف.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

جهاز فيليبس لوميا

علاج الرؤوس السوداء

مخاطر عملية تكميم المعدة

اللف التنحيفي

جهاز الكرايو للتخسيس

علاج قشرة الشعر

تصغير مسامات الوجه

فيتامينات للبشرة