جهاز فيليبس لوميا

جهاز فيليبس لوميا لازالة الشعر

يعود تاريخ استخدام تقنية الضوء النبضي المكثّف IPL في إزالة الشعر الزائد إلى أواخر التسعينيات لكنها تقنية مستخدمة في صالونات التجميل الكبرى فقط ، بعدما أثبتت التجربة فعالية التقنية الجديدة تم تطويرها مع مرور السنوات مما أدى إلى ظهور أجهزة ليزر إزالة الشعر المنزلية ومن أبرزها إصدارات جهاز فيليبس لوميا.

حقق جهاز فيليبس لوميا ( Philips Lumea ) انتشاراً كبيراً وصار يتمتع شعبية كبيرة بين النساء؛ إذ تؤكد الجهة المصنعة له أن هناك نحو مليون امرأة حول العالم تعتمد على ذلك الجهاز، السبب في ذلك يرجع إلى كونه البديل التكنولوجي الأكثر تطوراً لمختلف طرق إزالة الشعر الزائد التقليدية، التي قد تسبب الألم والمتاعب فضلاً عن عدم تحقيقها للنتائج المطلوبة في كثير من الأحيان.

ماهو  جهاز فيليبس لوميا

تعتمد آلية عمل جهاز فيليبس لوميا للتخلص من الشعر على تقنية الضوء النبضي المكثّف IPL، التي تعمل على تدمير جذور شعر الجسم الزائد مما يزيله تماماً ويخفض معدلات نمو الشعر بنسبة كبيرة، بذلك يدوم تأثيره لفترات أطول مما يكفل له التفوق على أساليب إزالة الشعر المنزلية الأخرى مثل كريمات إزالة الشعر وما يماثلها من مستحضرات.  

IPL Underarm Hair Removal at Home | Vogue Beauty School | British Vogue & Philips

مميزات جهاز فيليبس لوميا لإزالة الشعر

وصف البعض جهاز فيليبس لوميا للرجال والنساء  بأنه البديل الأمثل لإجراء عملية إزالة الشعر بالليزر نظراً لأنه يحقق نتائج مقاربة لما يتحقق من خلالها، إلا أنه يمتاز عنها بإتاحة إمكانية إتمام هذا الإجراء التجميلي كاملاً في المنزل مما يوفر الوقت والجهد بالإضافة إلى تفادي التعرض لأي مواقف محرجة أمام أخصائيي مراكز التجميل.

يوفر جهاز فيليبس لوميا لإزالة الشعر (philips lumea )العديد من المزايا الأخرى التي كانت السبب الرئيسي والمباشر فيما حققه من شهرة وانتشار، يتمثل أبرز تلك المزايا فيما يلي:

  • يساهم الجهاز في خفض كثافة الشعر بنسب مرتفعة تصل إلى 90%
  • يوفر درجة أعلى من الأمان مقارنة بالطرق التقليدية الأخرى مثل النتف والحلاقة
  • يصلح جهاز فيليبس لوميا للمنطقة الحساسة
  • يدوم تأثيره بالنسبة للوجه والوجنتين لفترات طويلة تتجاوز سنة كاملة
  • سهل الاستخدام ويمكن استعماله بشكل فردي دون الحاجة لأدنى مساعدة
  • ذو كفاءة عالية ولا يتسبب في ألم
  • يعتبر منخفض التكلفة مقارنة بتقنيات وماكينات إزالة الشعر الأخرى

يضاف إلى مزايا جهاز فيليبس لوميا لإزالة الشعر أنه يحمل العلامة التجارية لشركة Philips العالمية ويتم إصداره مع ضمان لمدة عامين، هذا إلى جانب حصول الجهاز على اعتمادات العديد من مؤسسات المعايير الأوروبية.

فيليبس لوميا

جهاز فيليبس لوميا للمنطقة الحساسة

يشكل نمو الشعر غير المرغوب في محيط المناطق الحساسة إزعاجاً شديداً بالنسبة للنساء، خاصة أن لا يسهل التعامل معه وإزالته سواء في المنزل أو في مراكز التجميل المتخصصة، لما قد ينتج عن ذلك من أضرار أو مخاطر عديدة، لكن أثبتت التجربة العملية صلاحية جهاز فيليبس لوميا للمنطقة الحساسة ويعد ذلك من أبرز عوامل تميزه.

تحتوي مختلف إصدارات أجهزة فيليبس لوميا (philips lumea) وبالأخص جهاز فيليبس لوميا للرجال والنساء الإصدار العاشر على العديد من الخصائص التي تضمن توفير أعلى مستويات الحماية والأمان عند استخدامه، مما يجعله ملائماً للتخلص من الشعر الزائد في منطقة البكيني ومن أبرزها:

  • تعدد مستويات الطاقة للاستخدام حسب الحاجة
  • يحتوي جهاز فيليبس لوميا على فلتر مخصص للأشعة فوق البنفسجية المتكاملة
  • يتضمن مستشعر مخصص لمنع إصدار ومضات غير المقصودة

ينصح قبل استخدام جهاز فيليبس لوميا للمنطقة الحساسة بالأخص وقبل استخدامه بشكل عام بضرورة إجراء اختبار حساسية البشرة من أجل التأكد من قابلية البشرة لتحمل الومضات وكذلك للتعرف على مستوى الطاقة الذي يتناسب مع درجة لون البشرة، يتم ذلك الاختبار بصورة مبسطة عن طريق تجريب مستويات الطاقة المختلفة بشكل تدريجي للتعرف على ردة فعل الجلد تجاه الليزر.

يشار هنا إلى أن الإصدارات الأكثر تطوراً من الجهاز مثل جهاز فيليبس لوميا الإصدار العاشر صارت تتضمن مستشعر متقدم للون البشرة للمساعدة على تحديد مستوى الطاقة المناسب بشكل تلقائي.

جهاز فيليبس لوميا للمنطقة الحساسة

نصائح عامة لاستخدام جهاز فيليبس لوميا لإزالة الشعر

أكدت التجارب العملية وشهادات العملاء فعالية أجهزة فيليبس لوميا  للرجال والنساء في التخلص من الشعر غير المرغوب به، إلا أن نجاح التجربة في النهاية يتوقف في المقام الأول على استخدام الجهاز بالصورة الصحيحة واتباع الإرشادات المقررة من قبل فريق الخبراء التابع للجهة المصنعة، ذلك لضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلال جهاز Philips Lumea وفي ذات الوقت تفادي التعرض لأي متاعب أو آثار جانبية ناتجة عن استخدامه.

تتمثل أبرز الأمور الواجب مراعاتها عند استخدام جهاز الليزر المنزلي من فيليبس فيما يلي:

  • عدم إهمال إجراء اختبار حساسية الجلد في مناطق الجسم المختلفة
  • يجب أن يكون استخدام جهاز الليزر في اتجاه واحد
  • عدم تكرار تسليط الومضات على نفس المكان خلال الجلسة الواحدة
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس قبل وبعد إجراء جلسة إزالة الشعر
  • يفضل استعمال واقي الشمس قبل الخروج بعد إتمام الجلسة
  • الامتناع عن استخدام جهاز الليزر على الوشم
  • عدم تسليط ومضات الجهاز على المناطق المصابة بالحروق والجروح أو المتغير لونها

يذكر هنا أن ومضات الليزر المنزلي قد تكون ذات تأثير سلبي على الحامل والمرضع لذا على المرأة تجنب استعمال جهاز فيليبس لوميا خلال تلك الفترات لتجنب ما قد يترتب على ذلك من أضرار صحية، مع ضرورة الرجوع إلى خريطة ألوان معالجة الليزر للتعرف على مدى ملائمة استخدام الليزر المنزلي وفقاً للون البشرة والشعر على السواء.

نصائح عامة لاستخدام جهاز فيليبس لوميا لإزالة الشعر

جهاز فيليبس لوميا الإصدار العاشر

مرت مجموعة أجهزة فيليبس لوميا لإزالة الشعر بالعديد من مراحل التطور وتم تقديم عدة إصدارات منها على مدار السنوات الماضية، يعد جهاز فيليبس لوميا للرجال والنساء الإصدار العاشر هو الأكثر حداثة بينهم وبالتالي الأكثر تطوراً وقد تم طرحه في الأسواق خلال عام 2018 متضمناً ثلاث نسخ هم (BRI950، BRIo53، BRI956)، تعد النسخ الثلاث متطابقة في الخصائص وأغراض الاستخدام ويتمثل الفرق الوحيد بينهم في مجموعة الملحقات المضافة لكل منهم.

يمتاز الإصدار الأحدث من أجهزة فيليبس لوميا بتوفير خيارين لإطلاق الومضات بما يتناسب مع مختلف الاحتياجات والاستخدامات، هما كالآتي:

  1. وضع التمرير: يتم خلاله إطلاق ومضات متتالية بصورة تلقائية لمعالجة مناطق أكبر خلال وقت أقل
  2. الوضع اليدوي: يتم خلاله إطلاق الومضات يدوياً ليمنح قدرة أكبر على التحكم عند معالجة المناطق الصغيرة والدقيقة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مزايا الإصدار العاشر من فيليبس لوميا

يأتي جهاز فيليبس لوميا الإصدار العاشر بطبيعة الحال محملاً بالعديد من المزايا مقارنة بالإصدارات السابقة، التي تمنحه الأفضلية بشكل عام وتجعله خياراً جيداً للراغبات في استعمال جهاز فيليبس لوميا للمنطقة الحساسة نظراً لاحتوائه على عدسات معالجة مقوسة لتسهيل الوصول إلى أدق مواضع الجسم.

من بين العوامل التي تميز ذلك الإصدار من إصدارات فيليبس لوميا الآتي:

  • قابل للاستخدام بالنظامين السلكي واللاسلكي
  • مزود بملحقات متعددة لتسهيل عملية المعالجة أبرزها (مرفق منحنى البكيني، مرفق الوجه المسطح)
  • يتضمن خمس مستويات متدرجة للطاقة
  • يناسب جميع أنواع البشرة باستثناء عدد محدود من درجات الألوان
  • قادر على معالجة الساقين بالكامل خلال 6 دقائق كحد أقصى
  • توفير مستوى أعلى من الحماية والأمان  

هل يستخدم فيليبس لوميا للرجال؟

بعد معرفة أهم ما يميز فيليبس لوميا يبقى سؤال مهم هل يستخدم فيليبس لوميا للرجال.

نعم يمكن استخدام الجهاز بسهولة للرجال، كحل أفضل من طرق إزالة الشعر التقليدية الأخرى..

فيليبس لوميا للرجال

يمكن استخدام فيليبس لوميا للرجال أيضاً، للتخلص النهائي من الشعر غير المرغوب في جميع أجزاء الجسم.

يحقق الجهاز نتائج جيدة في التخلص من الشعر الزائد للرجال لأكثر من سبب أهمها، زيادة سمك شعر الرجال عن شعر النساء، فيزيد ذلك من امتصاص الشعر للضوء النابض فيزيد فرص التخلص منه سريعاً.

يحقق فيليبس لوميا نتائج جيدة ومناسبة لكلا الجنسين بشرط الاستخدام الصحيح للجهاز والاستمرارية.

مزايا الإصدار العاشر من فيليبس لوميا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً:

ازالة اثار الحروق

ازالة اثار الحروق بالليزر

ازالة الشعر بالليزر للرجال

ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

ازالة النمش بالليزر

ازالة تجاعيد اليدين

ازالة الذقن المزودج

ازالة السيلوليت

ازالة الشعر بالليزر