عيادة د. بكر ابو راشد

عيادة د. بكر ابو راشد

لا توجد تقييمات
التقييم
تقع العيادة في شارع الحصن - أعلى مطعم تشكن هاوس - الدور الأول - السوق - اربد ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. بكر ابو راشد
عيادة د. بكر ابو راشد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة دكتور بكر ابو راشد لطب الاسنان واحدة من أفضل عيادات طب الأسنان في مدينة اربد، وتقدم عدداً كبيراً ومتميز من الخدمات التجميلية والعلاجية في طب الأسنان في الأردن.

ترجع شهرة العيادة من شهرة وكفاءة المؤسس دكتور بكر أبو راشد، والذي حصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، ودرجة الماجستير في التركيبات السنية، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات التدريبية في زراعة الاسنان من ماليزيا، ودورة تدريبية حول القشور الخزفية من الجامعة الاردنية.

يعمل الدكتور بكر ابو راشد حاليًا في عيادته الخاصة في مدينة اربد وبخبرة اكثر من 5 سنوات في هذا المجال.

التخصصات

تقدم عيادة دكتور بكر ابو راشد العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية في مجال طب الأسنان، ومن أمثلة الخدمات الطبية، حشو وعلاج الجذور والاعصاب، وعلاج اللثة، والتركيبات الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى زراعة الاسنان.

تشمل الخدمات أيضًا حشو وعلاج الجذور والأعصاب، وعلاج فطريات الفم واللثة، وعلاج بروز الأسنان والعضة المفتوحة، وجراحة ضرس العقل، بالإضافة إلى تركيب أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، و جسور الأسنان، وتركيب التقويم المعدني والتقويم الشفاف.

تتيح العيادة العديد من إجراءات تجميل الأسنان والابتسامة منها علاج اصفرار الأسنان، وحشوات الأسنان التجميلية مثل الحشوات الضوئية وحشوات الكمبوزيت، بالإضافة إلى تركيب عدسات الأسنان اللاصقة مثل الفينير واللومينير، وابتسامة هوليود، وتبييض الأسنان بالليزر، كذلك تجميل اللثة بالليزر، وإزالة التصبغات اللثوية.

الفريق الطبي

تشتهر عيادة دكتور بكر ابو راشد بالكفاءة والشهرة والتي ترجع لشهرة طبيبها المؤسس في مجال طب الأسنان، تستخدم العيادة أحدث أجهزة التعقيم وأحدث الأدوات لتقديم أفضل الخدمات الممكنة، منعًا لحدوق أي عدوى.

أسس العيادة د. بكر أبو راشد، وفقًا لمعايير عالمية، وتمتلك طاقماً طبياً مساعداً للطبيب على أعلى مستوى، بالإضافة إلى وجود فريق كامل من متخصصين وممرضين ومساعدين لضمان شعور الراحة للمرضى ولإجراء كافة التجهيزات للوصول لأفضل النتائج.

الموقع

تقع عيادة د. بكر أبو راشد في شارع الحصن، أعلى مطعم تشكن هاوس بالدور الأول، السوق، مدينة اربد في الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وتتيح العيادة أيضًا خدمة الحجز المسبق لسهولة التعامل وتوفير الوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج