بيوتي لاين تركيا

بيوتي لاين تركيا

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Merkez, Çukurçeşme Cd. No:55, Gaziosmanpaşa/İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
بيوتي لاين تركيا
بيوتي لاين تركيا
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد بيوتي لاين تركيا واحدة من مراكز زراعة الشعر الرائدة في تركيا وأوروبا بخدماتها عالية الجودة، حيث يعتبر من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا حتى على المستوى الأوروبي، وهو ينافس أكثر المراكز تقدمًا التي بدأت باستخدام تقنية الاقتطاف، نجح المركز في إجراء أكثر من 12500 عملية زراعة شعر والتي غيرت حياة المرضى، ومعظمهم من الدول الأوروبية.

يتميز المركز بمتابعة عملائه لاسيما عند إجراء زراعة الشعر حيث يتابع الفريق الطبي وبشكل فردي عمليات تعافي ونمو الشعر لمرضى بعد عمليات زراعة الشعر، حيث يتم فحص كل مريض بانتظام ولمدة عام، كما يجري المركز عمليات زراعة الشعر في أفضل المستشفيات المجهزة بالكامل والمعتمدة من اللجنة الدولية المشتركة في اسطنبول في بيئات غرفة عمليات صحية للغاية.

تقدم بيوتي لاين تركيا إلى جانب خدمة زراعة الشعر وجراحات التجميل وطب وتجميل الأسنان عالية الجودة، خدمة السياحة العلاجية والتي تضمن الإقامة في أفخم الفنادق وتوفير جميع خدمات النقل من المطار إلى المدينة للعملاء القادمين من خارج تركيا.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز بيوتي لاين تركيا زراعة الشعر، التجميل الجراحي، إجراءات التجميل غير الجراحي، إلى جانب طب وتجميل الأسنان.

يقدم المركز باقة واسعة من عمليات زراعة الشعر، وتشمل زراعة الشعر للنساء والرجال، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة مقدمة الرأس، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الحواجب، علاج الصلع الوراثي، علاج فراغات الشعر، علاج فراغات اللحية، إلى جانب خدمات طب وتجميل الأسنان وتشمل ابتسامة هوليوود، زراعة الأسنان، جراحة علاج جذور الاسنان.

يجري المركز العديد من علميات التجميل الجراحي للجسم والوجه وتشمل تجميل الوجه، تجميل الجسم، تجميل الثدي، تجميل الأعضاء التناسلية، شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الذقن، تجميل الحاجب، فع الجفن، حقن دهون الذاتية في الوجه، شد الجبين، تجميل الأنف، عملية تجميل الأنف الثانوية، تكبير الأرداف، شد البطن، شد الذراع، شفط دهون الذراع، شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية، عملية شد الفخذين من الداخل، شفط الدهون، شفط الدهون بالفيزر، شفط الدهون بالفيزر هاي ديف، تجميل الأذن، تكبير الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي من خلال حقن الدهون، رفع الثدي، إزالة حشوة الثدي، إلى جانب إجراء عمليات التجميل الشاملة.

يوفر المركز خدمة حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتجديد نضارة الوجه، إزالة شامات الوجه والجسم، علاج فرط التعرق بحقن البوتكس، تكبير الثدي بدون جراحة.

الفريق الطبي

يستعين مركز بيوتي لاين تركيا بنخبة متميزة من جراحي التجميل ذوي الخبرة والكفاءة، إلى جانب توفير مجموعة مدربة من مقدمي الرعاية الصحية وذلك بغرض توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والأمان لمرضى.

الموقع

يتميز مركز بيوتي لاين تركيا بموقعه المتميز والقريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية، حيث يقع في قلب إسطنبول بتركيا، ويتميز كذلك بتوفير خدمات الاستشارات والحجز المسبق والسياحة العلاجية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أود ان أشكر كل العاملين بالمركز، فلقد ذهبت منذ فترة لتجميل أسناني وكان الاستقبال رائعاً والفريق الطبي متميز، والمواعيد دقيقة أنا سعيدة جداً بالنتيجة.

كانت تجربة أكثر من رائعة مع مركز بيوتي لاين، أود أن أشكر دكتور كوساي على ما قام به من تجميل لأسناني، أنا سعيد للغاية بالنتيجة.

لقد كنت خائفاً من القيام بعملية هوليود سمايل لتجميل أسناني، ولكن بعد أن توجهت إلى مركز بيوتي لاين وقابلت دكتور كوساي، شعرت بالسعادة والاطمئنان، فلقد دعمني كثيراً وانتهت المهمة في غضون اسبوع واحد شكراً جزيلاً للطاقم الطبي.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

الصور (4)

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج