دكتور فهد طلعت الزهراني

التقييم 0 / 5 (0)

دكتور فهد طلعت الزهراني أخصائي طب الأسنان وجراحة الفم والفكين ويُعد من الأطباء القلائل في مكة الذين تخصصوا في مجال طب أسنان الأطفال وأصبح من أفضل أطباء الأسنان في هذا التخصص.

لا شك أن إصابات الأسنان تعد من أكثر المشاكل الطبية إزعاجاً للعديد من الأشخاص إذ يزيد حجم المشكلة عندما يكون المصاب من الأطفال فهم يتعرضون للعديد من المشاكل مثل تسوس الأسنان وعدم ظهور الأسنان اللبنية في مكانها الطبيعي وعيوب الأسنان الخلقية.

 قد يتطلب الأمر إجراء تقويم للأسنان أو حتى خلع للأسنان في بعض الحالات، وهنا تظهر أهمية تخصص طبيب الأسنان في مشاكل أسنان الأطفال على وجه التحديد. 

 

تخصصات دكتور فهد طلعت الزهراني

 

الخدمات الطبية التي يقدمها دكتور فهد طلعت الزهراني

استطاع دكتور فهد طلعت الزهراني أن يقدم في مجمع عياداته بمكة العديد من الخدمات الطبية التي يحتاجها الأطفال في مختلف أعمارهم في مجال طب الأسنان مثل حشوات الأسنان وتقويم الأسنان والعديد من الإجراءات التجميلية في مجال طب أسنان الأطفال.

يعد مجمع عيادات الدكتور فهد من المراكز القليلة التي تقدم تلك الإجراءات الطبية للأطفال دون سن (6) سنواتٍ.

لا تقتصر الخدمات التي يقدمها دكتور فهد طلعت الزهراني على الأطفال فحسب، بل يوفر دكتور فهد في عيادته  العديد من الخدمات الطبية للبالغين أيضاً مثل تقويم الأسنان والحشوات التجميلية وقشور الأسنان.

يتميز دكتور فهد بتفاعله المستمر مع مرضاه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي فهو يقدم العديد من الفيديوهات للتوعية بأهمية التغذية الصحيحة ودورها في الحفاظ على الأسنان وكيفية الوقاية من كثير من المشاكل التي تتعرض لها الأسنان كما يعرض أهمية استخدام التقنيات الحديثة في علاج العديد من مشاكل الأسنان

 

مواعيد عمل عيادة دكتور فهد طلعت الزهراني

تعمل العيادة يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة (10) صباحاً وحتى الساعة (10) مساءً،

يوم العطلة الأسبوعية هو يوم الجمعة.

العنوان

مجمع عيادات د. فهد طلعت الزهراني لطب الأسنان- منطقة الشوقية- مكة المكرمة- المملكة العربية السعودية.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل