عيادة د. حمد الغرير

عيادة د. حمد الغرير

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع يوسف بن حمود، عمارة رقم 33، الدور الثاني، شقة رقم 6, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. حمد الغرير
عيادة د. حمد الغرير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. حمد الغرير، من العيادات المميزة والمتخصصة في الأمراض الجلدية، في منطقة السالمية بالكويت، أسسها د. حمد عبد العزيز الغرير أخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية، وعضو الجمعية الأمريكية لعلاج الأمراض الجلدية، وزميل الأكاديمية الأمريكية لعلاج الأمراض الجلدية والتناسلية.

يمتلك دكتور حمد الغرير خبرةً كبيرةً في مجال علاج الأمراض الجلدية والتناسلية، ويرجع ذلك إلى سعيه الدائم والمستمر في البحث والدراسة في مجال الأمراض الجلدية، حيث يسعى الدكتور للاطلاع على كل ما هو جديد في مجال طب الجلدية.

تتميز العيادة بتجهيزها بأحدث الأجهزة وفقًا للمعايير العالمية، واستخدام أفضل الخامات المعتمدة، كما يحرص الطبيب على توفير بيئة آمنه ومرحبة بالعيادة.

تحرص العيادة على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى حرصها على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، كما حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية والتجميلية المقدمة ونتائجها الدقيقة والفعالة.

التخصصات

تشمل عيادة د. حمد الغرير، العديد من التخصصات ومنها علاج الأمراض الجلدية المزمنة وعلاج الأمراض التناسلية، بالإضافة إلى علاج العقم عند الرجال.

تقدم العيادة العديد من الخدمات ومنها علاج الصدفية، وعلاج الاكزيما، علاج البهاق، وعلاج الكلف، بالإضافة إلى إزالة النمش، وعلاج جفاف البشرة، علاج تصبغات البشرة بالليزر، علاج حب الشباب وإزالة آثاره، علاج الصلع الوراثي للرجال والنساء، وعلاج تساقط الشعر باستخدام حقن البلازما والميزوثيرابي، علاج آثار الحروق بالليزر.

الفريق الطبي

تضم عيادة د. حمد الغرير نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إشراف د. حمد عبد العزيز الغرير أخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية.

الموقع

تتميز عيادة د. حمد الغرير، بموقعها وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في شارع يوسف بن حمود عمارة 33، شقة 6 الدور الثاني، السالمية، الكويت، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج