دكتور نواف السعدون

التقييم 5 / 5 (5)

هو الدكتور نواف خالد السعدون، طبيب سعودي شاب مختص في الأمراض الجلدية والتجميل والليزر. توجه الدكتور نواف إلى الولايات المتحدة الأمريكية قاصداً العاصمة “واشنطن” لدراسة الطب في جامعة جورج واشنطن، وحصل على تدريب إكلينيكي في نفس الجامعة. تخصص في قسم الأمراض الجلدية في المركز الطبي في الجامعة الأمريكية في بيروت في عام 2008.

حصل على تدريب تدريب إكلينيكي في جامعة ميامي في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إشراف الدكتورة ليزلي بومان مدير ورئيس مركز الأمراض الجلدية والتجميل التابع لقسم الجلدية والجراحة في جامعة ميامي.

 

الشهادات

حاصل على عضوية الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية

درجة بكالوريوس في الطب من كلية الطب بجامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية.

تخصص الأمراض الجلدية في المركز الطبي في الجامعة الأمريكية في بيروت.

حاصل على الزمالة الامريكية في الامراض الجلدية والتجميل والليزر وجراحة الجلد.

خبرات دكتور نواف السعدون

  • استشاري الامراض الجلدية والتجميل والليزر.
  • شارك الدكتور نواف السعدون في عدد من اللقاءات التلفزيونية والإذاعية بالإضافة إلى الحوارات الصحفية التي تحدث فيها عن التقنيات الحديثة المختلفة في مجال التجميل مثل شد الوجه بتقنية Vampire عن طريق حقن البلازما أو بالموجات الصوتية أو باستخدام جهاز الموجات الراديويّة والإبر المجهرية، وكذلك أوضح أهم المشكلات التي تواجه من يخضعون لعلاجات التجميل المختلفة والليزر وكيفية التغلب عليها.
  • يعمل الدكتور نواف السعدون المدير الطبي Forever Young Clinics لعيادات مفهوم الجمال الطبية في جدة في المملكة العربية السعودية، وهي من العيادات الشهيرة في جدة في مجال التجميل الجراحي والغير جراحي، ويعمل بها مجموعة من الأطباء المتخصصين في مختلف مجالات التجميل والأمراض الجلدية بصفة عامة.
  • تشمل عيادات مفهوم الجمال الطبية قسماً لعلاج الأمراض الجلدية التقليدية مثل حب الشباب والصدفية والبهاق وتساقط الشعر وغيرها كما يشمل قسماً للعلاجات التجميلية مثل استخدام البوتوكس والميزوثيرابي والفيلر والتقشير الكيميائي وحقن الدهون الذاتي والعلاج بالتبريد وغير ذلك من العلاجات التجميلية غير الجراحية.
  • يحتوي المركز أيضاً على قسم “الجراحة التجميلية” ويتم فيه إجراء العمليات الجراحية التجميلية المختلفة من عمليات تجميل الأنف وشد البطن وشد الذراعين ورفع الحاجب وجراحات الذقن ونحت الجسم، ويقدم المركز الرعاية اللازمة والإشراف الطبي لمرضاه في فترة ما بعد العملية حسب ما تتطلبه كل عملية.
  • لا يقتصر رواد المركز على النساء فقط، فالمركز يضم قسماً خاصاً بعمليات التجميل التي تخص الرجال مثل نحت الجسم (كمال الأجسام) وتقليل شعر الصدر والظهر وإبراز عضلات البطن (Six Packs Abdomen) وتشبيب الوجه.
  • بالإضافة إلى ما سبق، يتضمن المركز قسم “العلاج بالليزر” ويتم فيه استخدام تقنية الليزر في علاج مشاكل الجلد المختلفة مثل علاج الأوعية الدموية بالليزر واستخدام الليزر التجزيئي وتقنية حليل البشرة، فضلاً عن الاستخدام التجميلي لليزر في شد الجلد وإزالة الشعر وغير ذلك.

دكتور نواف السعدون عيادات مفهوم الجمال الطبية

 

 

التخصصات

نحت الجسم في جدة

شد الوجه بالخيوط في جدة

التقشير الكيميائي

 

العنوان

Forever Young Clinics عيادات مفهوم الجمال الطبية : 7008 Abdullah Al Arasi, حي الروضة, Jeddah 23431 2907, Jeddah 23431, Saudi Arabia

اتصل الآن


التقييم

الدكتور نواف السعودون طبيب متميز ولاكن السكرتيرة المسؤلة عن المواعيد انسانة غير مهتمة وليس لديها مهنية في تنسيق وادارة المواعيد . عندما تقوم بحجز موعد يخبرونك باليوم ولايتم تحديد الساعة وهل الموعد صباحاً ام مساء ويقولون سوف تتصل قبلها بيوم السكرتيرة وتبلغكم بالساعة التي فيها موعدكم . ولايتم الاتصال وعندما تتصل يخبرونك بانه ليس لك موعد في هذا اليوم وعندما تطلب المدير الإداري يدعون بان دوامه قد انتهى . ثم يتم تحديد موعد اخر في اليوم التالي . وعندما تأتي في الموعد الاخر تقول موظفة الاستقبال انه تم الغاء العيادة لهذا اليوم . وعندما سألتها لماذا لم يتم ابلاغي قالت :- هذا عمل السكرتيرة ومن المفترض ان تقوم بالاتصال بكم . اتمنى ان يصل صوتي للمسؤلين عن ادارة هذة العيادة لان هذا الموظوع كثير من المراجعات يشتكون منه على حساب العيادة في الانستقرام وهذا الامر له تأثير سلبي على سمعة العيادة مما يجعل المرضى يحجمون عن القدوم لهذه العيادة بسبب شخص غير مهني وظع في مكان لايستحق ان يكون فيه ولايحترم المرضى والمراجعين . تجربة سيئه وباذن الله لن تتكرر.

أفضل عياده ليعود مظهرك صغير بالسن

دكتور نواف السعدون أفضل طبيب جلديه بالعالم

طبيب أنيق ومهذب، أنا فخورة جدا بتعاملي معه، وفقه الله

شكرا لك يا دكتور