دكتور ممدوح عشي

التقييم 4.25 / 5 (4)

استشاري جراحة التجميل والحروق والليزر في السعودية. يعتبر مركزه الطبي من أوائل المراكز التي استخدمت الخلايا الجذعية في العلاج التجميلي على مستوى الشرق الأوسط، حيث بدأ في التعاون مع شركة سيتوري الأمريكية المتخصصة في تكنولوجيا الخلايا الجذعية منذ عام 2013م، وهي تقنية تعطي نتائج أفضل لعدد من المشاكل التجميلية والترميمية المعقدة مثل إعادة بناء الثدي بعد استئصاله، وعلاج آثار الحروق والتشوهات والندبات، وشد الوجه بدون جراحة، وتكبير الثدي والأرداف بدون جراحة.

يقع مركز الدكتور ممدوح عشي بجدة ويوجد بالمركز نخبة من الاطباء المتميزين في مختلف الاختصاصات مثل الجلدية والليزر وانقاص الوزن والنساء والولادة والأرشاد النفسي.

شهادات دكتور ممدوح عشي

حصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز عام 1994م.

حصل على شهادة الدكتوراه في جراحة التجميل من كلية الطب بجامعة إبرهارد كارل في توبنغن بألمانيا عام 2002م.

حاصل على شهادة التخصص في الليزر واستخداماته من كلية الطب بجامعة شتوتغارت في ألمانيا عام 2004م.

الدكتور ممدوح عشي

خبرات دكتور ممدوح عشي

  • نشأ الدكتور ممدوح عشي في مدينة جدة ودرس في مدارسها حتى أتم المرحلة الثانوية في مدرسة المنارات وتخرج منها ملتحقاً بكلية الطب.
  • درس في كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز في جدة.
  • بدأ الدكتور ممدوح عشي مشواره في الدراسات العليا التخصصية وسافر إلى مدينة توبنغن في ألمانيا حيث درس في كلية الطب بجامعة إبرهارد كارل.
  • بعد ذلك انتقل الدكتور ممدوح إلى مدينة شتوتغارت في جنوب ألمانيا، حيث درس في كلية الطب بجامعة شتوتغارت، كما عمل في عدد من المستشفيات الألمانية خلال تلك الفترة.
  • عاد الدكتور ممدوح عشي إلى وطنه المملكة العربية السعودية في بداية عام 2004م، وافتتح المركز الطبي الخاص به “مركز الدكتور ممدوح عشي الطبي” في مدينة جدة في شهر يناير عام 2004م وعمل مديراً له ومازال يعمل به حتى الآن مع مجموعة من الأطباء المتخصصين في علاجات التجميل مثل الدكتور عادل نورالدين والدكتور توماس بيسجن، كما افتتح فرعاً آخر للمركز في لبنان وتحديداً في مدينة بيروت.
  • يقوم الدكتور ممدوح بالجراحات التجميلية المعروفة مثل شفط الدهون، وإزالة التثدي عند الرجال، وتجميل الأنف، وتكبير الثدي وغيرهم، كما يقوم بالعلاج التجميلي غير الجراحي مثل تكبير الشفاه، وعلاج السليوليت باستخدام جهاز تراي أكتيف ليزر، وإزالة التجاعيد وآثار الندبات، علاج آثار الحروق والعمليات الجراحية باستخدام جهاز الفراكشنال ليزر.
  • ظهر الدكتور ممدوح عشي في عدد من اللقاءات التليفزيونية على قنوات مختلفة مثل قناة العربية وقناة روتانا خليجية وغيرهم، بالإضافة إلى العديد من الحوارات الصحفية التي تحدث فيها عن أحدث ما وصل له العلم في مجال التجميل، كما أصدر كتاباً علمياً عن عمليات تجميل الأنف.

دكتور ممدوح عشي

تخصصات دكتور ممدوح عشي

عملية تجميل الأذن في السعودية

عملية تجميل الأنف في السعودية

عملية شفط الدهون في السعودية

العنوان

مركز الدكتور ممدوح عشي الطبي – شارع عبد المقصود خوجة - حي الروضة - جدة - المملكة العربية السعودية.

اتصل الآن


التقييم

الخدمات العلاجية ممتازه، ولكن العيادات بحاجة ماسة الى تطبيق اللكتروني يسهل حجز المواعيد و الرد على الاستفسارات البسيطة.

الطبيب ممتاز، وأنا موافقة على كل آرائه

وجدت بعض النتائج الرائعة مع هذا الطبيب الممتاز، فهو يتمتع بخبرة عالية، ويمكنك الاطلاع على صور حالات قبل وبعد العمليات قبل البدء في أي شيء، ستكون بأيدي أمينة مع دكتور ممدوح عشي

من اجمل و اروع وادق مراكز التجميل بجده .. دكتورة لبنى ربي يسعدها .. رائعه وتتكلم بكل مصداقيه .. المركز الوحيد بالنسبه لي تدفع مبلغ بس تلقى نتيجة مرضيه .. اتمنى لكم دوام التوفيق