دكتور بدر عبد الرؤوف

التقييم 0 / 5 (0)

طبيب سعودي بارز في تخصص التجميل الجراحي وغير الجراحي. أسس عيادته الخاصة “آرت أند ساينس كلينك” في جدة، ويقوم فيها بالعمليات التجميلية الجراحية المعروفة مثل تصغير وتكبير وترميم الثدي، وشد البطن والوجه، وشفط الدهون، وتجميل الأنف والأذن، بالإضافة إلى قيامه بالعمليات الترميمية الإصلاحية مثل علاج الشفة الأرنبية والأذن البارزة.

 

 الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز.
شهادة تخصص الجراحة العامة والجراحة التجميلية من كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز.
التخصص الدقيق في الجراحة التجميلية للوجه والجسم من جامعة مانيتوبا في كندا.
التخصص الدقيق في الجراحة التجميلية للعيوب الخلقية في الأطفال والكبار من جامعة تورنتو بكندا.
حاصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين في كندا عام 1998م.
عضو في الجمعية الكندية لجراحة التجميل.
عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل.
عضو في الجمعية السعودية لجراحة التجميل.

 

 خبرات الدكتور بدر عبد الرؤوف

  • وُلد الدكتور بدر عبد الرؤوف في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ونشأ بها حتى أتم دراسته الثانوية بتفوق في مدرسة الثغر النموذجية.
  • التحق الدكتور بدر بكلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز، وأنهى دراسة الطب بها في شهر يناير من عام 1990م، وأمضى سنة الامتياز بالجامعة نفسها.
  • التحق الدكتور بدر عبد الرؤوف ببرنامج الإقامة التابع لمستشفى الملك عبد العزيز الجامعي في تخصص الجراحة العامة، وذلك خلال الفترة من 15 مارس عام 1991م إلى 30 نوفمبر عام 1991م.
  • بعد ذلك التحق ببرنامج الإقامة في تخصص الجراحة العامة والجراحة التجميلية في مستشفى الملك عبد العزيز خلال الفترة من 27 يونيو عام 1992م إلى 16 يونيو عام 1993م.
  • لم يلبث الدكتور بدر عبد الرؤوف بعد ذلك طويلاً في المملكة، حيث انتقل في بعثة دراسية إلى مدينة وينبغ في كندا للدراسة في جامعة مانيتوبا حتى حصل في يونيو عام 1994م على زمالة الأبحاث بيرنز من قسم جراحة التجميل.
  • بعدها بدأ الدكتور بدر دراسته في برنامج الإقامة الخاص بجراحة التجميل في الجامعة نفسها إلى شهر يونيو من عام 1999م، ثم استمر في كندا لمدة عامين.
  • عاد الدكتور بدر عبد الرؤوف إلى وطنه في المملكة العربية السعودية حيث التحق بوحدة الجراحة التجميلية والتكميلية في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة ومازال يعمل بها حتى الآن حيث أصبح رئيسًا الوحدة، بالإضافة إلى عمله كمدير برنامج الإقامة في الجراحة التجميلية ورئيس مجلس إدارة العيادة واللجنة المتعددة التخصصات.
  • يشغل الدكتور بدر عبد الرؤوف عدة مناصب علمية منها أنه السكرتير العام للجمعية العلمية السعودية للتجميل والحروق، والمبعوث الرسمي للهيئة العالمية في جراحات التجميل والترميم من قبل الجمعية العلمية السعودية لجراحة التجميل والحروق، كما أنه أحد الممتحنين بالمجلس الوطني في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للامتحان النهائي في جراحة التجميل.

 

عناوين عيادات ومستشفيات دكتور بدر عبد الرؤوف

  • مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث – جدة – المملكة العربية السعودية.

 

التخصصات

عملية شفط الدهون في جدة

عملية نحت الجسم في جدة

عملية تجميل الأنف في السعودية

عملية تجميل الأذن في السعودية

عملية شفط الدهون في السعودية

العنوان

عيادة آرت أند ساينس كلينك - الدور السادس - البرج الشمالي - مستشفى المشفى - طريق الملك – جدة - السعودية.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل