د. أنس غزال

د. أنس غزال

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع تاليا، مجمع بن حمران، حي الروضة، المنطقة الثالثة, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أنس غزال
د. أنس غزال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يمثل الدكتور أنس غزال استشاري الجلدية والتجميل وزراعة الشعر، أحد أبرز أطباء الجلدية والتجميل في جدة، حيث يتميز بالمهارة والدقة وحسن معاملة المرضى، فضلاً عن خبرته العريضة التي تصل إلى أكثر من (10) سنوات في تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية، بجانب إجراءات التجميل غير الجراحي وزراعة الشعر مما أكسبه شعبية كبيرة في ذلك المجال.

نال الدكتور أنس غزال العديد من الشهادات في مجال التجميل مثل البورد العربي والأوروبي، وعمل في العديد من المستشفيات الأمريكية والألمانية والعديد من المؤسسات الطبية في دول الخليج العربي، ويقدم الدكتور أنس غزال خدمات الاستشارة المجانية يومياً عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب العديد من اللقاءات التليفزيونية المتميزة التي يناقش فيها ما يتعلق بالجلدية والتجميل وزراعة الشعر، كما يعمل على تطوير مهاراته العملية والعلمية عبر حضور المؤتمرات ومتابعة أحدث ما توصل إليه العلم في تخصصه.

يسعى الدكتور أنس غزال إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في المملكة حتى يوفر عناء السفر للخارج على المواطنين، إذ يستخدم التقنيات الحديثة وخامات الحقن ذات الجودة العالية، كما يحرص على سلامة المرضى وراحتهم من خلال توفير بيئة مريحة وخالية من القلق والتوتر.

التخصصات

يقدم الدكتور أنس غزال العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والعناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: حقن البوتكس، حقن الفيلر للوجه، فيلر الخدود، حقن البلازما، شد الوجه بالخيوط، إزالة الذقن المزدوج، رفع الحواجب، شد الوجه غير الجراحي بالألثيرابي، التقشير البارد والتقشير الكيميائي.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: شد الجلد بالليزر، علاج الدوالي بالليزر، جلسات الفراكشنال ليزر وإزالة الشعر بالليزر.

ويوفر الدكتور أنس غزال خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: الوردية، الإكزيما، البهاق، الثعلبة والصدفية.

كما يتميز الدكتور أنس غزال بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة شعر الرأس، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر عند النساء، حقن البلازما للشعر وحقن الميزوثيرابي للشعر.

عيادتنا

يعمل الدكتور أنس غزال في عيادات ديرما جدة مع طاقم طبي صاحب كفاءة ممتازة وخبرة عالمية لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى نخبة مختارة من مقدمي الرعاية الصحية.

الموقع

شارع تاليا، مجمع بن حمران، حي الروضة، المنطقة الثالثة، جدة، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج