عيادة الريان طرابلس

عيادة الريان طرابلس

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
داخل مستشفى الريان الإيوائي، طريق الهضبة، منطقة صلاح الدين , طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الريان طرابلس
عيادة الريان طرابلس
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة الريان لطب وزراعة الأسنان جزءً من مستشفى الريان الإيوائي بطرابلس، حيث تعمل على تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية فيما يتعلق بتخصص طب الأسنان، وتتميز العيادة بوجود جميع التقنيات والأجهزة المطلوبة للفحص والعلاج نظراً لوجودها داخل المستشفى، ويحرص طاقم العيادة من الأطباء والممرضين على تحقيق أعلى مستوى من الجودة أثناء إجراء تقنيات علاج وتجميل الأسنان، كما أن خبرتهم في العديد من مجالات طب الأسنان تُساعدهم في تحقيق أفضل النتائج مع عملائهم.

تستقبل العيادة والمستشفى حالات طوارئ وكسور الأسنان والفكين على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى تقديم العلاج اللازم من خلال أطباء ذوي خبرة في مجال جراحة الأسنان والفكين.

تولي العيادة اهتماماً بالغاً بتطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تضم عيادة الريان العديد من التخصصات منها علاج وتجميل اللثة، تقويم الأسنان، بالإضافة إلى زراعة الأسنان وجراحات الفم الفكين.

تقدم العيادة خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور وتيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، بالإضافة إلى العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج العصب والخلع البسيط والجراحي للأسنان، علاج عدم إطباق الفكين.

تتميز العيادة بتقديم كافة أنواع التقويمات ومنها تقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف، تقويم الأسنان الخزفي، تقويم الأسنان الخفي، تقويم الأسنان الثابت، تقويم الأسنان المتحرك، تقويم الأسنان انفزلاين، ومثبت تقويم الأسنان.، وكذلك القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، وحشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والضوئية والوقائية والحشوات التجميليةبالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان الفورية.

الفريق الطبي

تستعين عيادة الريان بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. علي ليلا أخصائي طب وجراحة الأسنان، د. أشرف أولاد أخصائي طب وجراحة الأسنان، د. ربيعة الزعيم أخصائي طب وجراحة الأسنان.

الموقع

تتميز عيادة الريان لطب الأسنان بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في داخل مستشفى الريان الإيوائي، طريق الهضبة، منطقة صلاح الدين، طرابلس، ليبيا، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

الخدمات جيدة والتعامل طيب والطبيب مبدع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج