زراعة الشعر الإيطالي في الكويت

زراعة الشعر الإيطالي في الكويت
عملية زراعة الشعر الإيطالي في الكويت

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 25 أغسطس 2022 · تحديث: 28 يوليو 2023

زراعة الشعر الإيطالي في الكويت

ساهم نجاح عمليات زراعة الشعر في الكويت في زيادة نسب الإقبال عليها سواء من أهل المدينة أو من بعض الوافدين، كما ساهم ذلك في استحداث أساليب جديدة لزراعة الشعر ومنها زراعة الشعر الإيطالي في الكويت الذي لا يسبب أي ألم ولا يحتاج إلى فترة انتظار أو نقاهة.

تعتبر الكويت من أكثر الدول العربية التي تشهد إقبالاً كبيراً على عمليات التجميل بها، حيث تصل نسب النساء التي خضعن لعملية تجميل واحدة على الأقل إلى 70% من مواطنات الكويت، بينما تصل نسب الرجال إلى 30%، وبالطبع تأتي عملية زراعة الشعر على رأس العمليات الأكثر طلباً في الكويت سواء من النساء أو الرجال.

ما يجب أن تعرفه عن زراعة الشعر الإيطالي في الكويت

تقع الكويت في جنوب غرب آسيا، يحدها من الشمال والغرب جمهورية العراق بينما يحدها من الجنوب المملكة العربية السعودية، ومن الشرق تطل على الخليج العربي، عاصمتها هي مدينة الكويت وعملتها الرسمية هي الدينار الكويتي. تعتمد الكويت في اقتصادها بشكل رئيسي على تصدير النفط، خاصة أنها تمتلك خامس أكبر احتياطي نفطي في العالم.

ظهرت عمليات زراعة الشعر في الكويت منذ أكثر من 20 سنة وازدادت في التطور بمرور الوقت، كما زاد عدد الأطباء المتخصصين في هذا النوع من عمليات التجميل، وساعد استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في رفع كفاءة عمليات زراعة الشعر ونتائجها، مما شجع أعداد أكبر على إجرائها.

بدأت بعض مراكز الشعر في الكويت مؤخراً الاعتماد على تقنية زراعة الشعر الصناعي لما له من مميزات، حيث أنه يكون الخيار الأفضل لهؤلاء الذين لا يملكون منطقة مانحة للشعر أو للراغبين في الحصول على شعر كامل بأسرع وقت ومن دون الاضطرار للانتظار شهور لملاحظة النتائج، وهنا يكون زرع الشعر الصناعي هو الحل السحري لهم خاصة أن تكلفته تعتبر أقل من عمليات زراعة الشعر الطبيعي.

كان هناك العديد من الشكاوى التي تظهر من عمليات زراعة الشعر الصناعي حتى ظهرت تقنية جديدة وهي زراعة الشعر الإيطالي (Biofibre) والتي تعتمد على تركيب ألياف صناعية مصنوعة من مادة طبية تشبه شعر الرأس بالضبط يتم غرسها في فروة الرأس بإبر مخصصة لذلك من دون إحداث ألم أو تورم، وتبقى موجودة لفترات زمنية أطول من الشعر الصناعي العادي وقد أثبتت نتائج جيدة مقارنة بالشعر الصناعي العادي، مما جعل نسب الإقبال عليها بين أهل الكويت تتزايد بمرور الوقت.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عملية زراعة الشعر الإيطالي في الكويت

تكلفة زراعة الشعر الإيطالي في الكويت

تختلف تكلفة زراعة الشعر الايطالي في الكويت باختلاف المساحة المراد زراعتها وكذلك باختلاف التقنية، حيث تعتبر زراعة الشعر الإيطالي في الكويت (Biofibre) أغلى من تكلفة زراعة الشعر الصناعي العادي.

بشكل عام تكلف زراعة الشعرة الواحدة دينار واحد، لذا عادة ما تتراوح تكلفة زراعة الشعر الصناعي في الكويت ما بين 1000 إلى 3000 دينار كويتي أي ما يعادل 3500 إلى 10000 دولار أمريكي وهي تكلفة تعتبر مرتفعة إذا قورنت بتكلفة نفس العملية في بعض الدول الأخرى.

اسعار زراعة الشعر الايطالي في الكويت

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب زراعة الشعر الإيطالي في الكويت

يوجد عدد من المميزات التي تدفع مواطني الكويت إلى إجراء عملية زراعة الشعر الإيطالي بها من دون الاضطرار إلى السفر لأمريكا أو أوروبا، منها:

اعتماد مراكز زراعة الشعر على أحدث التقنيات في إجراء عملية زراعة الشعر الإيطالي

  • وجود متابعة مستمرة للحالات بعد إجراء العملية للتأكد من درجة رضاهم عن النتائج
  • تمتع الكوادر الطبية الموجودة في مراكز زراعة الشعر بخبرة كبيرة في المجال سواء كانوا من أبناء الكويت أو من الأطباء الأجانب

بينما تعتبر من أبرز عيوب إجراء عملية زراعة الشعر الايطالي في الكويت:

  • قلة أعداد المراكز التي تعتمد على تقنية الشعر الإيطالي -والشعر الصناعي بشكل عام- في عمليات زراعة الشعر
  • عدم توافر دليل طبي إلكتروني شامل بعناوين وخبرات أطباء زراعة الشعر في الكويت
  • ارتفاع تكلفة عملية زراعة الشعر الايطالي في حالة مقارنة تكاليف نفس العملية ببعض الدول العربية أو حتى بتكاليف نفس العملية في تركيا
ميزات زراعة الشعر الإيطالي في الكويت

معهد تورنتو للشعر
لا توجد تقييمات
الكويت العاصمة, الكويت
مستوصف ميديكا كير
لا توجد تقييمات
الكويت العاصمة, الكويت
د. أمل محسن سالم
لا توجد تقييمات
حولي, الكويت
عيادة رينوفا
الكويت العاصمة, الكويت

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

مراكز زراعة الشعر الإيطالي في الكويت

تتعدد مراكز زراعة الشعر في الكويت وإن كان أغلبها يقع في الكويت العاصمة أو في السالمية، مع العلم أنه ليس بالضرورة توافر عمليات زراعة الشعر الإيطالي في أي مركز لزراعة الشعر. يذكر أنه لازال هناك عدد من مراكز زراعة الشعر التي تعتمد على أطباء أتراك لإجراء عمليات زراعة الشعر بها.

فيما يلي مجموعة من أبرز العيادات والمراكز التي تقدم تلك الخدمة:

مركز قطينه الطبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عيادات كلينكا جويل الكويت – CLINICA JOELLE KUWAIT

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مستشفى هادي HADI CLINIC

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

المركز الطبي الفرنسي – FRENCH MEDICAL CENTER

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أماكن الإقامة في الكويت

يوجد في الكويت أكثر من 110 فندق يمتاز أغلبها بالطابع السياحي والتكلفة المرتفعة، حيث تتراوح سعر الإقامة في الفنادق ذات الخدمة المتميزة ما بين  200 إلى 350 دولار أمريكي، ومن بينها:

  • فندق جي دبليو ماريوت الكويت
  • فندق لاكشري كوليكشِن- شيراتون الكويت
  • فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة

بينما يتراوح سعر الإقامة لمدة ليلة في الفنادق منخفضة التكلفة في الكويت 60 إلى 120 دولار أمريكي، ومنها:

  • فندق سيتي تاور
  • فندق رويال إن
  • فندق دلال سيتي 
اماكن الاقامة في الكويت

وسائل النقل في الكويت

تتمتع الكويت بشبكة نقل برية وجوية تعمل بكفاءة عالية، فلن تجد مشكلة في التنقل بين أي من المدن الكويتية متى أردت، أما إن كانت تنقلاتك مقتصرة داخل مدينة واحدة، فيمكنك الاعتماد على حافلات النقل العام المتوفرة في كل وقت أو على سيارات الأجرة المنتشرة والتي تقدم خدمة رفيعة.

إن كنت تحمل رخصة دولية، فيمكنك استئجار سيارة خاصة بك طوال فترة تواجدك في الكويت من أحد مكاتب تأجير السيارات أو حتى من الفندق الذي تقيم فيه.

وسائل المواصلات في الكويت

خدمات الترجمة الفورية

تعتبر اللغة العربية هي اللغة الرسمية في الكويت وتحديداً اللهجة الخليجية الكويتية، وهي لهجة يسهل على أغلب العرب فهمها بسهولة لذا لن تجد مشكلة في التعامل مع المواطنين في الكويت ولا مع الفريق الطبي، إلا إن كان أحد أعضاء الفريق الطبي أمريكياً أو تركياً، ولكن لا تقلق في تلك الحالة ستجد أن المركز الطبي قد وفر مترجماً مصاحباً لهذا الطبيب.

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيف تستغل رحلتك إلى الكويت؟

تتمتع الكويت بعدد من المزارات السياحية المناسبة للشباب وللأسر والتي يمكنك استغلال فرصة تواجدك في الكويت لزيارتها، مثل الأماكن الأثرية أو الحدائق الواسعة وكذلك مراكز التسوق ومنها:

  • متحف العلوم والتاريخ الطبيعي
  • الجزيرة الخضراء
  • متحف الكويت الوطني
  • متحف الفن الحديث
  • القرية التراثية في جزيرة فيلكا الكويتية
  • مولات تجارية بشارع سالم المبارك بالسالمية
  • منتزه المروج
  • منتجع صحارى

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الكويت

عملية نحت الجسم في الكويت

عملية شفط الدهون في الكويت

شفط الدهون بالليزر في الكويت

تجميل الأسنان في الكويت

زراعة الشعر في الكويت

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...