معهد تورنتو للشعر

معهد تورنتو للشعر

لا توجد تقييمات
التقييم
بلوك (11) - شارع عبد الله الفضالة - مدينة السالمية-حولي., الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
معهد تورنتو للشعر
معهد تورنتو للشعر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

معهد تورنتو للشعر من المراكز المتميزة في هذا المجال في مدينة الكويت، وقد تخصص المركز في زراعة الشعر وعلاج كافة مشكلاته الصحية. يضم المركز أطباء على درجة كبيرة من الكفاءة والخبرة. يحرص المركز على تقديم خدمات واسعة بتقنيات مختلفة متطورة وتواكب التطور التكنولوجي. يستخدم المركز تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف (FUE)، إذ يتم فيها أخذ الشعر من مؤخرة الرأس أو من أي مكان في الجسم ويوضع في الأماكن الفارغة في مقدمة الرأس. ومن مميزات تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف عدم الشعور بالألم وعدم وجود ندوب في فروة الرأس وفترة النقاهة أقل. أما عيوب هذه التقنية فهي تلف بصيلات الشعر بالإضافة إلى الحاجة لأكثر من جلسة لزراعة الشعر، وكذلك لابد من وجود منطقة كبيرة مانحة للشعر. يستخدم المعهد أيضاً تقنية الاقتطاف الجزئي وهي تقنية مطورة من زراعة الشعر بالاقتطاف وتعتمد على اختيار المنطقة الواهبة إذ يجب أن تحتوي بصيلة الشعر في المنطقة الواهبة على ثلاث أو أربع شعيرات، ويُؤخذ منها شعرة أو اثنتين لزراعتهم في مقدمة الرأس أو في المنطقة المراد زراعتها. يستخدم معهد تورنتو للشعر أيضاً تقنية زراعة الشعر بالشريحة (FUT) وفيها يأخذ الطبيب شريحة من فروة الرأس ثم يُخيط الجرح ويفصل البصيلات، ويعيد زراعتها في مُقدمة الرأس أو في الأماكن المراد زراعتها. ومن مميزات تقنية زراعة الشعر بالشريحة اختصار الوقت مع كونها أقل في التكلفة بالإضافة إلى كونها تحافظ على بُصيلات الشعر من التلف. ومن عيوبها أنها تترك ندوب في فروة الرأس بالإضافة إلى مدة الشفاء كبيرة وتورم واحمرار فروة الرأس.

التخصصات

تخصص معهد تورنتو للشعر في زراعة الشعر وعلاج مشكلة تساقط الشعر، ومن الخدمات التي يقدمها المركز زراعة الشعر وزراعة اللحية والشنب للرجال بأحدث التقنيات، ويُقدم أيضاً علاج التساقط والصلع عند الرجال والنساء. ومن خدمات زراعة الشعر للرجال والنساء زراعة شعر مقدمة الرأس للنساء، وزراعة شعر مقدمة الرأس للرجال، وزراعة اللحية للرجال، وزراعة شعر الشنب للرجال، وزراعة الحواجب للنساء والرجال. أما خدمات علاج تساقط الشعر فيقدم بعض الأدوية العلاجية لمنع تساقط الشعر، وحقن الميزوثيرابي لمنع تساقط الشعر، بالإضافة إلى علاج تساقط الشعر بالليزر البارد (Diod Laser).

الفريق الطبي

يضم المركز مجموعة من الكوادر الطبية المتميزة في مجال زراعة الشعر، وأصحاب خبرات كبيرة ومتميزة. ولديهم العديد من الحالات التي قدموا لها تلك الخدمات بنسب نجاح كبيرة.

الموقع

 يقع معهد تورنتو للشعر في دولة الكويت في السالمية بحولي، ويسهل وصول المرضى إلى المركز، وتتوفر كافة الخدمات اللازمة لراحة المرضى حوله.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج