مركز تركيا نوز جوب

مركز تركيا نوز جوب

لا توجد تقييمات
التقييم
Banker Sk.7-3, Bereketzade, 34421 Beyoğlu/, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز تركيا نوز جوب
مركز تركيا نوز جوب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة تركيا نوزجوب هي واحدة من أفضل عيادات تجميل الأنف في العاصمة التركية اسطنبول، وواحدة من أشهر المزارات الصحية في المدينة. تستقطب عيادة نوزجوب المرضى الراغبين في الحصول على أفضل الخدمات العلاجية والتجميلية من مُختلف أنحاء الوطن العربي سنوياً، من أجل الحصول على أجود الخدمات التجميلية بكلا نوعيها، سواءً الجراحية أوغير الجراحية. تضم عيادة نوزجوب نخبةً من أفضل أطباء التجميل على مستوى تركيا، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في إجراء مُختلف الخدمات التجميلية، مثل عمليات تصغير الأنف، شد ترهلات البشرة، علاج التجاعيد، نحت الجسم بالفيزر، زراعة الشعر، تقشير البشرة، وغيرها الكثير. تتعاون العيادة مع أكبر مزودي الخدمات السياحية في تركيا، من أجل توفير أفضل تجارب السياحة الطبية والجولات وخدمات السفر للمرضى الدوليين من جميع أنحاء العالم، كما تم تجهيز العيادة بأرقى خدمات البنية التحتية والمعدات الحديثة وطاقم التمريض المدربين جيداً وفقاً للمعايير الدولية للنظافة والرعاية لراحة المرضى.

التخصصات

تشمل أهم الخدمات التجميلية التي تقدمها عيادة نوزجب على سبيل المثال جراحات التجميل مثل عمليات تجميل الأنف العريض، عملية رفع أرنبة الأنف، نحت الرقبة والذقن، رفع الجفون المتهدلة، وتجميل العيون. بالإضافة إلى عمليات زراعة الشعر مثل تقنية زراعة الشعر بالشريحة، تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف، عملية زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر المباشرة بأقلام تشوي. كما تقدم العيادة أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل جلسات الفراكشنال ليزر، إزالة الشعر بالليزر، شد ترهلات البشرة بالخيوط، الفيلر للوجه والشفايف، حقن البوتكس للتجاعيد، وعلاج التصبغات بتقنية الليزر.

 الطاقم الطبي

تضم عيادة نوزجب نخبةً من أفضل الأسماء اللامعة في مجال الطب التجميلي، وعلى رأسهم الدكتور علي البير هو جراح تجميل متخصص في تجميل الأنف، وعضو في الجمعية التركية لجراحي التجميل، الدكتور ساربر ميتي جراح تجميل متخصص في نحت الجسم وتجميل البطن، وعضو في الجمعية التركية لجراحي التجميل، الدكتور محمد بالالي جراح تجميل متخصص في عمليات تجميل الأنف، والدكتور مصطفى نهاد هو جراح تجميل متخصص في تجميل الأنف وتنسيق القوام وشد البطن، وغيرهم من الأطباء المتخصصين في جراحات التجميل.

الموقع

  • تقع عيادة نوزجب في شارع بانكر، بيركتزاده، بيوغلو، اسطنبول، تركيا. تقدم العيادة خدمة حجز الطيران والفندق الذي يرغب به العميل كما تقدم له خدمات التنقل.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج