عيادة امبريال ساك ايكيمي

عيادة امبريال ساك ايكيمي

لا توجد تقييمات
التقييم
حي كيمير كايا - طريق الولاية الساحلي السريع - شارع المحافظات - (61200) أورتحصار ., طرابزون, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة امبريال ساك ايكيمي
عيادة امبريال ساك ايكيمي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة امبريال ساك ايكيمي عام (2017) وتقع في منطقة البحر الأسود بتركيا، وهي عيادة متخصصة في زراعة الشعر للنساء والرجال. توفر العيادة أحدث التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر وتضم فريق طبي من الخبراء المتخصصين في هذا المجال، مما يضمن للمريض نتيجة الزراعة وتحقيق كثافة الشعر التي يريدها. تتميز العيادة بمتابعة كافة التطورات والابتكارات المستخدمة في زراعة الشعر محلياً ودولياً، بالإضافة إلى استخدام أحدث المعدات الطبية التي تزيد من فرص نجاح العملية، وهدفها الأول هو راحة المريض ورضاه عن مستوى الخدمة التي حصل عليها بالعيادة. تُجري العيادة سنوياً آلاف الجراحات لزراعة الشعر، وتُقدم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم، وتُقدم لهم تكلفة العملية الإجمالية وتكلفة الطيران والإقامة قبل مجيئهم إلى تركيا، وتُسهل لهم كافة العقبات التي يواجهونها في تركيا بالإضافة إلى توفير مترجم يتحدث بلغة المريض. حصلت العيادة على تقييم جيد على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى بها.

تخصصات

تُقدم عيادة امبريال ساك ايكيمي العديد من خدمات زراعة الشعر سواء للرجال أو النساء، ومن هذه الخدمات زراعة شعر الحواجب، زراعة اللحية للرجال، زراعة الشارب للرجال، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة الشعر لتغطية الندبات، وزراعة مقدمة الرأس. تستخدم العيادة أفضل التقنيات في زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بدون الوخز بالابر، وزراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي.

الفريق الطبي 

 يوجد في العيادة فريق طبي من الخبراء في زراعة الشعر وعلاج تساقط الشعر، حيث يتمتعون بأكثر من (10) سنوات من الخبرة، وأجروا مئات من جراحات زراعة الشعر الناجحة. يحرص كل فرد في الطاقم الطبي على ضمان حصول العميل على مظهر الشعر الطبيعي والكثيف الذي يبحث عنه، لذا يلقون اقبالاً كبيراً من قِبل العملاء سواء من داخل تركيا أو من خارجها. بمساعدة الفريق الطبي يتم التنخطيط لعملية الزراعة بأكملها من البداية إلى النهاية ويقدمون خدمة زراعة شعر دقيقة وناجحة وموثوقة مع أحدث الأخهزة والمعدات التي تمكنهم من تطبيق أحدث تقنيات زراعة الشعر التي تكون معقمة بالكامل.

الموقع

تقع العيادة في وسط المدينة على مقربة من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع تحديداً في حي كيمير كايا - طريق الولاية الساحلي السريع - شارع المحافظات - أورتحصار - طرابزون - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج