عيادة سمايل هير

عيادة سمايل هير

لا توجد تقييمات
التقييم
Tatlısu Mah. Arif Ay Sok. No:3B, Ümraniye., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سمايل هير
عيادة سمايل هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

سمايل هير كلينيك هي واحدة من أهم عيادات زراعة الشعر في العاصمة التركية اسطنبول، يدير العيادة الدكتور جوكاي بيلجين والدكتور محمد أردوغان، وهما أحد الأطباء المرموقين عالمياً في مجال زراعة الشعر. تم تأسيس العيادة منذ أكثر من (15) عاماً، وطوال تلك الفترة قام الأطباء في العيادة بإجراء آلاف عمليات زراعة الشعر للعديد من المرضى من دول مختلفة وتم الحصول على نتائج ناجحة. تحرص العيادة على شرح كافة خطوات العملية للمريض مُسبقاً وبشكلٍ مُفصل، مع إيضاح كافة السيناريوهات المُحتملة، مع تحديد المناطق المُراد زراعتها وتحديد العوامل التي يمكن أن تؤثر في عملية الزرع، كل هذه الأمور من شأنها أن تمنحك تصورات واقعية عن نتائج العملية، كما تهتم العيادة بالتعامل مع أي مُضاعفات لاحقة بعد العملية. يهتم فريق العمل في العيادة بتلقي التدريب المُستمر، وفقاً لأحدث المعايير العالمية، إلى جانب الفريق الإداري الذي يحرص طوال الوقت على إدارة وتنظيم ملفات العملاء والمرضى، من أجل ضمان راحتهم ورضاهم، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية الرائعة.

التخصصات

تقدم عيادة سمايل هير لعملائها نُخبةً من أهم خدمات زراعة الشعر، وعلى رأسها تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف، تقنية الاقتطاف الدقيق، تقنية زراعة الشعر السفير، زراعة الشعر المباشرة بأقلام تشوي، زراعة الشعر بالروبوت، زراعة الشعر بالخلايا الجذعية، زراعة الشعر للنساء، وزراعة شعر اللحية والشارب.

الطاقم الطبي

تضم عيادة سمايل هير نخبةً من أمهر الأطباء المُتمرسين في مجال الطب التجميلي وزراعة الشعر، فنظراً لخبرتهم الواسعة وتدريبهم المستمر على كل ما هو جديد في عالم زراعة الشعر استطاعوا إجراء آلاف عمليات زراعة الشعر مع تحقيق نتائج رائعة حصلت على إعجاب اصحابها، على رأس الفريق الطبي الدكتور محمد أردوغان، وهو شريك مؤسس في عيادة سمايل هير، كما أنه عمل كجراح زراعة الشعر بعد تخرجه من كلية الطب بجامعة يديتيب، الدكتور جوكاي بيلجين، الذي بدأ حياته المهنية كأحد الأطباء الأوائل الذين طوروا  وأضافت لمجال زراعة الشعر في تركيا، والدكتور فردافس أحمدوف، الذي يحرص دائماً على زيادة خبرته وتطوير مهاراته في إجراء التقنيات والأساليب الجراحية والتجميلية وعمليات زراعة الشعر.

الموقع

تقع عيادة سمايل هير في تاتليسو ماه، عارف اي سوك، عمرانية، اسطنبول، تركيا. مكان العيادة واضح ومميز ويسهل الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج