مركز الطبابة

مركز الطبابة

لا توجد تقييمات
التقييم
المملكة العربية السعودية - جدة - شارع التحلية العام مقابل شركة الكهرباء - بجوار معرض زارا, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الطبابة
مركز الطبابة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز الطبابة من المراكز الطبية الرائدة في مجال الجلدية والتجميل والليزر والأسنان في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. يحرص المركز على تقديم كافة الخدمات التي تخص مجالاته المختلفة بأعلى مستوى مستخدماً أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة بجانب أحدث التقنيات التي توفر الجهد والمال. يضم مركز الطبابة أفضل الأطباء ذوي الخبرات الكبيرة والكفاءة لحرصهم على مرضاهم والعمل على راحتهم. يسعى المركز دائماً منذ افتتاحه منذ عشرين عاماً على اتباع معايير الجودة بأعلى مستوى واتباع معايير مكافحة العدوى لحرصه على العملاء والعمل على راحتهم وسعادتهم؛ لذا كان شعاره الدائم تقديم أفضل الخدمات والرعاية الطبية بأحدث التقنيات تحت إشراف أفضل الكوادر الطبية لراحة عملائه. حصل المركز على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل وهذا يدل على رضا العملاء عن الخدمات المقدمة والرعاية واتباع الجودة.

التخصصات

تخصص مركز الطبابة في طب الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، بالإضافة إلى طب الأسنان؛ لذا يقدم أفضل الخدمات في كل مجال ومن تلك الخدمات المقدمة في طب الأسنان تجميل الأسنان وتوريد اللثة وإزالة التصبغات، وتبييض الأسنان شامل التبييض المنزلي بالقوالب، وزراعة الأسنان، وتركيب تقويم الأسنان بتقنيات مختلفة، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وعدسات الأسنان والفينير واللومينير، وقص اللثة، وغيرهم. أما بالنسبة لطب الجلدية فيمكن للعيادة علاج الأمراض الجلدية وإزالة آثار حب الشباب، وإزالة الشعر بالليزر، وليزر سكالبشور لإزالة الخلايا الدهنية الضارة وعدم عودتها ثانيةً، وإنزيمات التفتيح والنضارة، وجلسات الخلايا الجذعية، وجلسات تنظيف البشرة، وجلسات الهايفو لشد الوجه والرقبة لعلاج التجاعيد المبكرة، جلسات البوتكس والفيلر، وشفط الدهون، وتفتيت الدهون وغيرهم.

الفريق الطبي

يضم المركز نخبة متميزة من الأطباء أصحاب الخبرات الكبيرة والمتمرسين جيداً للتعامل مع المرضى والحرص على رضاهم بتقديم خدمات ونتائج ترضيهم ومن هؤلاء الأطباء دكتورة شذا رحماني الحاصلة على ماجستير في التجميل والأمراض الجلدية، ودكتورة سميرة الحكيم أخصائية الجلدية والتجميل والليزر والحاصلة على الماجستير في مجال الجلدية والتجميل من جامعة دمشق، ودكتورة سها حاج إبراهيم الحاصلة على البورد الأمريكي وماجستير الجلدية والتجميل، والدكتور محمد على اكتع الحاصل على دكتوراة في جراحة الوجه والفكين من فرانكفورت بألمانيا، ودكتور نادر محفوظ حاصل على ماجستير تقويم الأسنان من جامعة ليل بفرنسا، ودكتور راكان السيد بكالوريوس طب وتجميل الأسنان، وغيرهم من الأطباء البارعين.

الموقع

يقع مركز الطبابة في جدة في شارع التحلية وهو حي حيوي يسهل الوصول إليه، وتتوفر بجواره كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج