عيادة لاسكين

عيادة لاسكين

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مقابل ماكدونالدز، بجانب كازية المناصير، مجمع خضر، الطابق الأول, إربد, الأردن انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة لاسكين
عيادة لاسكين
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهرت عيادة لاسكين المتخصصة في إجراءات التجميل غير الجراحي للعناية بالبشرة والشعر باستخدام أحدث التقنيات مثل الحقن التجميلي وتقنيات الليزر، كما تضم صالة خاصة للياقة البدنية، وصالون تجميل تستطيع السيدات فيه عمل جلسات الباديكير والمانيكير، وبعض الإجراءات التجميلية الأخرى.

تقع العيادة في مدينة إربد بالأردن، اكتسبت شهرة واسعة نظرًا للتكنولوجيا الحديثة المستخدمة، حيث تستعين بأحدث تقنيات الليزر في إزالة الشعر، بالإضافة إلى وجود بيئة هادئة ومريحة ومرحبة بالعملاء.

مؤخرًا تم تطوير العيادة والتوسع بأقسامها لتشمل العديد من تخصصات التجميل غير الجراحي، كما قامت العيادة بتغير اسمها من مركز ليمونة إلى عيادة لاسكين، لتعكس مفهومها عن العناية بالبشرة.

تقدم العيادة كافة خدماتها التجميلية بكفاءة وجودة عالية وبتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، بالإضافة إلى حرصها على عمل الخصومات والعروض التنافسية، في أيام الأعياد والمناسبات، كذلك تقدم عروض مميزة للغاية ومنها عمل "يوم طبي مجاني" للسيدات حيث يتم تقديم الفحص المجاني للبشرة والشعر وعينات طبية مجانية.

حصلت عيادة لاسكين على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة باستخدام أفضل الخامات المعتمدة عالميًا، والنتائج الفعالة، مما يجعلها الاختيار الأمثل لكل سيدة وفتاة تحلم بالإطلالة المثالية.

التخصصات

تتوسع تخصصات عيادة لاسكين لتشمل إجراءات التجميل غير الجراحي، باستخدام الحقن التجميلي وتقنيات الليزر الحديثة، خاصًة استخدام أحدث أجهزة الليزر لإزالة الشعر.

تقدم لاسكين باقة من الخدمات المميزة ومنها جلسات إزالة الشعر الزائد بالليزر، وإزالة التصبغات وتصغير المسام، وتنشيط وتجديد البشرة بجلسات الديرما بن، وشد ترهلات الجلد وإزالة علامات تمدد الجلد بجلسات الديرما رولر، جلسات تقشير البشرة الكربوني لإزالة الخلايا الميتة وتنظيف البشرة العميق، وتوحيد لون البشرة، وجلسات تشقير الشعر الوبري.

تتميز عيادة لاسكين بتقديم خدمات إزالة الرؤوس السوداء والبيضاء وتنظيف وترطيب البشرة بعمق باستخدام جهاز الهيدرافيشل، وتحفيز الكولاجين في البشرة، وعلاج الهالات السوداء تحت العينين، وعلاج تساقط الشعر بحقن البلازما، وتقشير حريري للبشرة، بالإضافة إلى توفير برامج غذائية بغرض خفض أو زيادة الوزن حسب الحالة، وجلسات تكسير الدهون الموضعية بالجسم.

تتيح لاسكين خدمة الحقن التجميلي ومنها استخدام حقن البوتكس لعلاج علامات التقدم بالسن والتجاعيد، ويستخدم كذلك لعلاج التجاعيد حول الشفاه وحول العين وتجاعيد الجبهة، وحقن الفيلر لملئ وعلاج المناطق المتضررة من التجاعيد، وحقن بروفايلو لشد الوجه والرقبة.

توفر العيادة علاجات لبعض مشاكل البشرة التجميلية ومنها إزالة الشامات والثآليل والزوائد الجلدية ويتم علاجها في جلسة واحدة وبدون آثار جانبية.

الفريق الطبي

تضم عيادة لاسكين أو كما كانت تعرف باسم مركز ليمونة، العديد من خبراء التجميل المتخصصون في الأمراض الجلدية وتجميل البشرة، كما يوجد بالعيادة خبراء التغذية المتخصصين في وضع أنظمة غذائية؛ لضبط كتلة الجسم بالزيادة أو بالنقصان حسب كل حالة.

تنفرد العيادة بوجود صالة للياقة البدنية، وكذلك صالون تجميل تستطيع السيدات فيه عمل جلسات الباديكير والمانيكير، وأيضًا ركن خاص بالأطفال به مشرفات للأطفال، مما يمكن السيدات من ترك أطفالهن فيه بأمان حتى الانتهاء من كل المتطلبات التجميلية، أو التدريبات البدنية التي يجرونها.

​​الموقع

تقع عيادة لاسكين، مقابل ماكدونالدز، بجانب كازية المناصير، مجمع خضر، الطابق الأول، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مركز رائع للغاية من جميع النواحي.

مركز رائع وخدمات مثالية وتعامل العاملين راقٍ ونتائج بديعة.

تعامل مهذب وراقٍ، والطاقم الطبي مبدع إضافةً إلى الخدمات المذهلة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج