د. سيكين أولوسوي

د. سيكين أولوسوي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
1109 برج نورول - حي عزت باشا - شيشلي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سيكين أولوسوي
د. سيكين أولوسوي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر تركيا في الآونة الأخيرة بعمليات التجميل، ويشتهر الأطباء التركيين بالبراعة في هذا النوع من العمليات، ومن أبرز هؤلاء الأطباء د.سيكين أولوسوي جراح التجميل والترميم، يمتلك د. سيكين خبرةً كبيرةً في مجال جراحات الأنف وعمل أخصائي أنف وأذن وحنجرة في مستشفى شيشلي أوكميداني للتدريب والبحوث وهو أحد أكبر مستشفيات التدريب في اسطنبول وتركيا، وهو عضو الجمعية الدولية والتركية لجراحة التجميل ويُقدم الطبيب جميع جراحات الأنف التجميلية والعلاجية مثل عمليات تجميل الأنف واضطرابات التنفس أثناء النوم.

يتميز د. سيكين بتقديم خدمات تجميل الذقن وتكبير الذقن بالسيليكون وحشوات الأنف، بالإضافة إلى خدمات الحقن التجميلي مثل حقن البوتكس وحمض الهيالورونيك للوجه والرقبة كما يُقدم الطبيب خدمة السياحة العلاجية عن طريق تنظيم برنامج كامل للمريض من وقت وصوله تركيا حتى مغادرته إلى بلده.

التخصصات

يُقدم د.سيكين أولوسوي العديد من خدمات التجميل التي تخص كلا الجنسين من الرجال والنساء، ومن هذه الخدمات خدمات تجميل الأنف عملية تصغير الأنف وعملية رأب ونحت الأنف وتجميل التشوهات وتعديل انحراف الحاجز الأنفي، وخدمات تجميل تجميل الوجه مثل نحت الوجه وإزالة الذقن المزدوج وتجميل الذقن وشد الوجه بدون جراحة.

يقدم الدكتور سيكين أولوسوي خدمات التجميل الغير جراحي مثل حقن البوتكس لليدين وإزالة التجاعيد وحقن البوتكس لتجميل الأنف والبوتكس للحاجبين بالإضافة إلى حقن البوتكس لإزالة التجاعيد وحقن حمض الهيالورونيك للوجه وحقن حمض الهيالورنيك للرقبة و حمض الهيالورونيك تحت العين.

عيادتنا

يعتمد دكتور سيكين أولوسوي في عيادته على تطبيق المعايير العالمية واستخدام أحدث الأجهزة الطبية والمعدات الحديثة لإجراء عملياته الجراحية بسلامة وآمان تام، اكمل الدكتور سيكين دراسته وحصل على البورد التركي والأوروبي في عام 2015 كما حصل على لقب أستاذ مشارك في الأنف والأذن والحنجرة في عام 2016 واجتاز الامتحان المنعقد في كلية الطب بجامعة اسطنبول، وتعمل عيادته يومياً من الإثنين إلى السبت ويقدم بها كافة الخدمات التي تخص تجميل الأنف والوجه.

الموقع

تقع عيادة دكتور سيكين أولوسوي في مكان متميز بمنطقة شيشلي باسطنبول، وشيشيلي من المناطق الراقية والأحياء العريقة ويقع بها جامع شيشلي المشهور وتم تزويد هذه المنطقة بخدمات التيرام وهي ممتلئة بالمقاهي والمتاجر وكافة المرافق الحياتية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

لا أجد الكلمات التي تعبر عن مدى سعاداتي بهذه التجربة، لقد أجريت جراحة الأنف وكانت النتيجة مذهلة إضافةً إلى متابعة د. سيكين الدورية برسالة نصية للإطمئنان وهل يوجد أي مشاكل. إذا كنت تبحث عن جراح للأنف فإليك د. سيكين هو الأفضل.

عملية تجميل الأنف

لقد ذهبت إلى إسطنبول من لندن لإجراحة عملية تعديل الأنف، كانت الرحلة شيقة ونتائج العملية رائعة بالإضافة إلى أن الطبيب بارع ومتفاهم وأيضاً مساعده سنيم وأستاذ مصطفى كذلك. إذا كنت تعاني من أي مشكلة في الأنف فإن د. سيكين هو اختيارك الأفضل.

عملية تجميل الأنف

عانت زوجتي من مشكلة في الأنف أثرت على وظيفة التنفس لذا اتخذت قراراً بإجراء عملية لتصحيح هذا الأمر، وبالبحث طويلاً قمنا بالتوصل مع د. سيكين عبر الإنترنت وأجرى مقابلة شرح فيها كل التفاصيل، لقد كان واضحاً وصادقاً، ووفر جميع خدمات الإقامة والسياحة في إسط...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج