مستوصف الأخضر الطبي

مستوصف الأخضر الطبي

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
حي الأخضر - المملكة العربية ., تبوك, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
مستوصف الأخضر الطبي
مستوصف الأخضر الطبي
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

تتميز تبوك بوجود عدد من العيادات والمجمعات الطبية المتميزة حيث انتشر بها في الآونة الأخيرة كافة الخدمات المتعلقة بالتجميل وأصبحت من المماطق المشهورة بالمملكة العربية السعودية بوجود كافة التخصصات التي قد يحتاج لها المريض، ومن هذه المجمعات مستوصف الأخضر الطبي يضم مستوصف الأخضر الطبي كوادر طبيةً بخبرات عالمية وأقسام طبيةً في كافة التخصصات سواء العلاجية أو التجميلية بالإضافة لوجود أجهزة وتقنيات حديثة بمواصفات عالمية.

شعار مستوصف الأخضر الطبي هو الصحة والسعادة فيسعى بكل جهده لتوفير كل ما يحتاج إليه المريض باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة كما يحرص على أن يكون متاحاً طوال أيام الأسبوع ووفر قسماً للطوارئ ليكون في خدمة المريض 24 ساعة.

التخصصات

يضم مستوصف الأخضر الطبي تخصصات في شتى المجالات منها عيادة النساء والتوليد لخدمة المرأة وتخصص طب وتجميل الأسنان والأمراض الباطنية وتخصص الطب العام، كما يوفر المجمع معملا للتحاليل الطبية لجميع المرضى، ومن أمثلة خدمات المجمع في تجميل وعلاج الاسنان حشوات الأسنان الزيركون وابتسامة هوليود المتحركة سناب أون سمايل والابتسامة الثابتة، وتركيب تيجان الأسنان البورسلين والجسور وعلاج فراغات الأسنان وجلسات تبييض الأسنان بالليزر والتبييض الكيميائي وتلميع الأسنان وإزالة طبقات الجير.

كما يقدم المجمع خدمات تركيب تقويم الأسنان المعدني والشفاف وتركيب التقويم للأطفال وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة وأيضاً زراعة الأسنان بالطرق المختلفة مثل الزراعة الألمانية والسويسرية والزراعة الفورية في عشر دقائق فقط وعلاج مشكلات اللثة وإزالة التصبغات وتوريد اللثة.

الطاقم الطبي

يحرص مجمع الأخضر الطبي على وجود كوادر طبية مؤهلة ومدربين على أحدث التقنيات كما يحرص على تقديم عروض وخصومات دورية على خدمات التحاليل الطبية وتجميل الأسنان، وتقديم خدمات طبية شاملة التحاليل لتوفير الوقت والمجهود على المرضى كما يعمل على توفير عدد ساعات عمل طويلة تتيح للمرضى زيادة العيادات في أي وقت طوال اليوم مع وجود قسم طوارئ داخل مجمع الأخضر الطبي.

الموقع

يتميز مجمع الأخضر الطبي بموقعه الرائع في حي الأخضر بمنطقة تبوك وهو من الأحياء الحيوية والتي ينتشر بها المطاعم والمحلات وبها كثافة سكانية كبيرة كما يوجد وسائل نقل ومواصلات متعددة حيث يوجد سيارات التطبيقات الذكية وسيارات الأجرة والحافلات.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

أنصح بدكتور عماد طبيب الأسنان فهو بارع ولا تشعر بالألم معه إضافةً إلى أسلوبه المهذب وأخلاقه العالية.

جيد جداً، تعاملت مع دكتور عمر طبيب الباطنة وهو كفء.

من أفضل المجمعات في تبوك إذ يتميز بانخفاض أسعار الخدمات بالإضافة إلى وجود مختبر لكافة التحاليل الطبية.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع مستوصف الأخضر الطبي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!