عيادات دنت

عيادات دنت

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق شهار، حي حوايا, الطائف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات دنت
عيادات دنت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اُختيرت عيادات دنت لطب الأسنان ضمن أفضل عيادات الأسنان المتخصصة في مدينة الطائف، وهذا طبقاً لرأي وتقييم عدد كبير من العملاء والمرضى، حيث تم تجهيز العيادات بأجهزة حديثة متطورة وأثاث راقي ومريح، وغرف تعقيم متطورة وغرف أشعة بها أجهزة أشعة بانوراما حديثة.

حصلت عيادات دنت على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، كذلك تمتاز بتقديم خدمات دون ألم، تسهيلاً على عملائها للحصول على خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تقدم عيادات دنت العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: تبييض الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان المنزلي، تنظيف الأسنان من الجير، تركيبات الزيركون، تركيبات الإيماكس، تركيبات البورسلين، الحشوات التجميلية للأسنان، التركيبات المتحركة للأسنان، التركيبات الثابتة للأسنان، علاج فراغات الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيب أطقم الأسنان، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية، توريد اللثة بالليزر، وزراعة الأسنان.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، تشقير الشعر بالليزر، توريد الشفايف بالليزر، جلسات الليزر الكربوني، تحديد اللحية بالليزر وجلسات التنظيف العميق للبشرة.

الفريق الطبي

تضم عيادات دنت مجموعة من أمهر الأطباء في الطائف، كما تستقدم خبرات طبية من خارج المملكة لتقديم خدمات تجميل الأسنان المتقدمة بأحدث التقنيات الطبية، ومن أهمهم، الدكتور ماجد اليماني: طبيب الأسنان، الدكتورة ريتو: أخصائي طب أسنان الأطفال، الدكتورة كينان: طبيبة الأسنان والدكتور ياسر العتيبي: أخصائي طب وجراحة الأسنان.

تعتمد عيادات دنت على فريق تمريض من أفضل المساعدين في مجال علاج الأسنان والجلدية والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة.

الموقع

تقع عيادات دنت في طريق شهار، حي حوايا، الطائف، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج