مجمع الأسنان الماسية

مجمع الأسنان الماسية

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الغزالي، حي الشهداء الشمالية, الطائف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع الأسنان الماسية
مجمع الأسنان الماسية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مجمع الأسنان الماسية من مراكز الأسنان الشاملة التي تقدم خدمات تجميل الأسنان المتطورة، بالإضافة إلى جميع الخدمات العلاجية المعروفة من حشو الضروس وعلاج جذور وأعصاب الأسنان. تم تأسيس المجمع في عام (2009) ويتعاون مع العديد من الجهات التأمينية والمؤسسات التي تدعم تقديم الخدمات الصحية بأسعار منخفضة.

حصل مجمع الأسنان الماسية على شهادة الأيزو (9001) في جودة المنشآت الصحية، ويعد أول المراكز الطبية المتخصصة في الأسنان التي تحصل على هذه الشهادة في مدينة الطائف، وقد شهد المرضى والمتعاملين مع مجمع الأسنان الماسية بأنه يستحق هذه الشهادة وأكثر، لأنه من المراكز المتميزة التي تتبع نظم الوقاية ومكافحة العدوى بكل دقة، كما أن المركز مجهز بتقنيات طبية حديثة وأجهزة متطورة، وطاقم طبي غاية في الحرفية والتعامل الحسن مع المرضى من كل الفئات والأعمار.

التخصصات

يقدم مجمع الأسنان الماسية العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، ومن أهمها خدمات جراحة الأسنان والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان، عملية الفك السفلي وتجميل اللثة جراحياً.

أما بالنسبة لتركيبات الأسنان فتتضمن ما يلي: تركيبات الزيركون، تركيبات الإيماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة وتركيب أطقم الأسنان.

يتميز مجمع الأسنان الماسية بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: علاج فراغات الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، علاج الابتسامة اللثوية بالبوتوكس، ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية، سناب أون سمايل، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، برد الأسنان، قص اللثة بالليزر، توريد اللثة بالليزر، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تبييض الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان المنزلي، تبييض الأسنان بتقنية الفلاش، تنظيف الأسنان من الجير وتلميع الأسنان.

الفريق الطبي

يضم مجمع الأسنان الماسية نخبة من أفضل أطباء الأسنان وأهمهم، الدكتورة سلوى صلاح: طبيبة الأسنان، الدكتورة أماسي خيري: أخصائي جراحة وتجميل الأسنان، الدكتور محمد السويدان: طبيب الأسنان، الدكتورة دعاء الغشمري: طبيبة الأسنان، الدكتور محمد الحمود: أخصائي زراعة وتجميل الأسنان، الدكتور مصطفى الموسى: أخصائي طب وجراحة الأسنان، الدكتورة إلهام أبو ندى: طبيبة الأسنان، الدكتور معاذ الطيب: طبيب الأسنان، الدكتورة رحمة قمر: أخصائي تقويم الأسنان، والدكتور عبد الباقي الحلواني: أخصائى تقويم الأسنان والفكين.

الموقع

شارع الغزالي، حي الشهداء الشمالية، الطائف، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج