د. خالد سالم

د. خالد سالم

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات بروز لطب الأسنان، شارع العليا، حي الورود, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. خالد سالم
د. خالد سالم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور خالد سالم هو اختصاصي تجميل وزراعة الأسنان، ويُعد من أفضل أطباء الأسنان في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، واكتسب خبرةً كبيرةً من خلال عمله في العديد من الهيئات الحكومية والعيادات الخاصة في سوريا والرياض، بالإضافة إلى حضوره العديد من الندوات التدريبية في تخصصات طب الأسنان المختلفة واستخدام أحدث التقنيات الطبية في مجال تجميل الأسنان.

تخرج من كلية طب الأسنان بجامعة دمشق بتقدير ممتاز عام (1998)، ثم حصل على دبلوم في علاج الأسنان عام (2000)، وبعدها نال شهادة الماجستير في طب الفم والأسنان عام (2012)، كما حصل على ترخيص الهيئة الصحية للتخصصات الطبية في زراعة الأسنان وعمل في مستشفى النخبة الطبي بالرياض (2001 - 2013).

يتميز الدكتور خالد سالم بالدقة والأمانة في عمله ويأتي إليه المرضى من مختلف أنحاء الرياض، وحصل على تقييم جيد على بعض المواقع الطبية وآراءً إيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، مما يدل على ثقة المرضى به.

التخصصات

يقدم الدكتور خالد سالم العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان ومن أهمها: عدسات الأسنان السويسرية، ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان السويسرية، تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة.

عيادتنا

يعمل الدكتور خالد سالم في عيادات بروز لطب الأسنان ويتعاون مع فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال تجميل الأسنان، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

عيادات بروز لطب الأسنان، شارع العليا، حي الورود، الرياض، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الرياض من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن ترفيهية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج