عيادة إيف مصر

عيادة إيف مصر

لا توجد تقييمات
التقييم
(12) شارع البطراوي، أمام البوابة الرئيسية لجنينة مول، مدينة نصر, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إيف مصر
عيادة إيف مصر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة إيف للجلدية وتجميل البشرة والعلاج بالليزر هي عيادة متخصصة في علاج الأمراض الجلدية وخدمات التجميل المختلفة للوجه والجسم، على يد مجموعةٍ من أمهر الكوادر الطبية المتميزة في مجال خدمات التجميل غير الجراحي الذين نالوا ثقة المرضى ورضاهم عن الإجراءات التجميلية التي خضعوا لها.

تعتمد عيادة إيف على استخدام مجموعةً من أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، بالإضافة إلى العديد من الحلول الذكية لمختلف مشاكل البشرة، بطرق آمنة وموثوقة ومعترف بها عالمياً في مجال الطب التجميلي، كما تقدم عيادة إيف خدماتها ضمن باقة من الأسعار المميزة، والعروض الموسمية المُغرية، مما يتيح للسيدات الحصول على أفضل الخدمات التجميلية التي يطمحون لها بأسعار اقتصادية، وضمن أجواءٍ من التنظيم والرفاهية والثقة.

التخصصات

تقدم عيادة إيف العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: شد الوجه والرقبة بالهايفو، جلسات تنظيف البشرة، التقشير البارد، جلسات الديرما بين، علاج الهالات السوداء وتوحيد لون البشرة.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الفيتامينات للوجه، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، إبر النضارة للوجه وإبر إذابة الدهون.

تتميز عيادة إيف بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: شد الوجه بالليزر، تقشير البشرة بالليزر الكربوني، إزالة الشعر بالليزر، جلسات الفراكشنال ليزر لعلاج حب الشباب وآثاره، جلسات إذابة الدهون بالليزر، علاج الكلف والنمش بالليزر، علاج التصبغات بالليزر وإزالة التاتو بالليزر.

ومن أهم خدمات علاج وتجميل الشعر التي تقدمها عيادة إيف: علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، زيادة كثافة الشعر، علاج الصلع الوراثي، حقن البلازما وحقن الخلايا الجذعية.

الفريق الطبي

تضم عيادة إيف فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجلدية والتجميل في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم تحت إشراف الدكتورة شيماء محمود أخصائي الجلدية والتجميل والليزر، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة.

الموقع

(12) شارع البطراوي، أمام البوابة الرئيسية لجنينة مول، مدينة نصر، القاهرة، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج