عيادة ألما القاهرة

عيادة ألما القاهرة

لا توجد تقييمات
التقييم
(28) شارع عباس العقاد، المنطقة الأولى، أعلى محل سيدرا للملابس، بجوار السوق التجاري، شمال المصعد، الدور العاشر، مدينة نصر, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ألما القاهرة
عيادة ألما القاهرة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة ألما للطب التجميلي هي واحدة من العيادات التجميلية المتميزة وذات الشهرة الواسعة في القاهرة، وتضم نخبة من أمهر الأطباء المتخصصين في مجال التجميل والبشرة باستخدام أحدث الأجهزة وآخر ما وصلت إليه التقنيات الحديثة في هذا المجال، كما توفر عيادة ألما العديد من الخدمات التجميلية غير الجراحية للوجه والجسم.

تقدم عيادة ألما خدماتها ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المذهلة، والعروض الموسمية المتميزة، والتي تتيح للمرضى الحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار، بالإضافة إلى ما توفره العيادة من أجواءٍ مُريحة وراقية، وهو ما جعل منها وجهًة للكثير من السيدات الراغبات في الحصول على أفضل الخدمات التجميلية.

التخصصات

تقدم عيادة ألما العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات علاج وتجميل الشعر والتي تشمل ما يلي: علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي، زيادة كثافة الشعر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، الديرما بن لعلاج الشعر وحقن الخلايا الجذعية.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، فيلر خط الابتسامة، فيلر الذقن، فيلر الخدود، حقن البوتوكس، حقن الميزوثيرابي، حقن الخلايا الجذعية وحقن البلازما.

تتميز عيادة ألما بتقديم خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة مثل: شد الوجه بالخيوط، عملية الغمازات، جلسات الميكروبليدنج، جلسات الديرما بن، جلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل، علاج الندبات، علاج المسامات الواسعة، علاج الهالات السوداء، إزالة آثار الجروح، التقشير الكيميائي، التقشير البارد، تفتيح الجسم وتفتيح الأماكن الحساسة.

ومن أهم خدمات التجميل بالليزر التي تقدمها عيادة ألما: جلسات الفراكشنال ليزر لعلاج حب الشباب وآثاره، إزالة الشعر الزائد بالليزر وتوريد الشفايف بالليزر.

الفريق الطبي

تعتمد عيادة ألما على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، مع الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

(28) شارع عباس العقاد، المنطقة الأولى، أعلى محل سيدرا للملابس، بجوار السوق التجاري، شمال المصعد، الدور العاشر، مدينة نصر، القاهرة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج