د. عمار أيب

د. عمار أيب

لا توجد تقييمات
التقييم
GARIDI 2 BT 62, Kouba, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمار أيب
د. عمار أيب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر الدكتور عمار أيب استشاري الجراحة التجميلية من أشهر أطباء تجميل الأنف في الجزائر، مما يجعل منه وجهةً متميزةً للراغبين في إجراء مثل هذا النوع من العمليات بخبرة تصل لأكثر من (33) عاماً، فقد قضى (13) عاماً في أول عيادة أوروبية في باريس تخصصت في الجراحة التجميلية والترميمية، ما أكسبه خبرةً طويلةً في عالم الجراحات التجميلية، بدأت عندما اتجه الدكتور لدراسة للطب التجميلي في أكبر الجامعات الفرنسية بعد تخرجه من كلية الطب في جامعة الجزائر، والتي أهلته لفتح عيادته الخاصة مباشرةً بعد عودته لموطنه الأم الجزائر، لينقل خبراته الطويلة لها، ويقوم بتقديم العلاج للكثير من أبناء شعبه.

حضر الدكتور عمار أيب العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية، وهو عضو في العديد من المؤسسات المحلية والدولية مثل: الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية والترميمية والنقابة الوطنية للجراحة التجميلية والترميمية.

تمتاز قائمة الخدمات التي يقدمها الدكتور عمار أيب في عيادته الخاصة بأسعارها الاقتصادية، بالإضافة إلى العروض الموسمية المغرية، والتي تتيح للمرضى الحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار، كما يهتم الطاقم الطبي بالمركز بالمتابعة اللاحقة مع المرضى منزلياً، من أجل ضمان حصولهم على أفضل الخدمات.

التخصصات

يقدم الدكتور عمار أيب العديد من خدمات التجميل الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، تصغير الأنف، إصلاح الحاجز الأنفي، تجميل الأذن البارزة، شد الجفون، رفع الحواجب، شد الوجه وشد الرقبة.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، نحت الجسم، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين وشفط الدهون.

يتميز الدكتور عمار أيب بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج تساقط الشعر وعلاج الصلع الوراثي.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها الدكتور عمار أيب: التقشير الكيميائي، التقشير البارد، التقشير بأحماض الفواكه، علاج الهالات السوداء، حقن البوتوكس وحقن الفيلر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور عمار أيب في عيادته "عيادة الجراحة التجميلية" مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

جاريدي (2)، عمارة (62)، القبة، الجزائر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج