د. مجدوب عبد الصمد

د. مجدوب عبد الصمد

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع غاندي ويعقوب المنصور، مساكن القصر, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مجدوب عبد الصمد
د. مجدوب عبد الصمد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور مجدوب عبد الصمد أخصائي جراحة الفم والأسنان ومتخصص في زراعة الأسنان بتقنياتها المختلفة، وهو حاصل على العديد من الشهادات الدولية في زراعة وتجميل الأسنان، فقد حصل على بكالوريوس جراحة الفم والأسنان ثم حصل على دبلوم جامعي في زراعة الأسنان من الجامعة الأوروبية ميجيل سيرفانتس مدريد، كما حصل على الدبلوم الدولي في زراعة الأسنان من جامعة أكسفورد في المملكة المتحدة، كذلك حصل على الشهادة الدولية في زراعة الأسنان من جامعة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية.

نال الدكتور مجدوب عبد الصمد شهادة تدريب في استخدام أكسيد النيتروز في طب الأسنان، وشهادة "أفضل طبيب أسنان" من المدرسة الدولية لإدارة الأسنان في لندن، وشهادة "التسويق الرقمي لمكاتب طب الأسنان" من المعهد الدولي لإدارة طب الأسنان بلندن، وشهادة "الاكتشاف المبكر لسرطان الفم" في إنجلترا وشهادة في "علاج جذور الأسنان" من أكاديمية لندن. من ناحية أخرى يحرص الدكتور مجدوب عبد الصمد  على حضور المؤتمرات والمشاركة في الندوات المختلفة، للاطلاع على كل ما هو جديد في مجال جراحة الفم والأسنان. 

يتميز الدكتور مجدوب عبد الصمد بالكفاءة والخبرة ويعد من أفضل أطباء الأسنان في المغرب، وهو يحرص دائماً على استخدام أفضل التقنيات والأجهزة واستخدام أجود الخامات بالإضافة إلى اهتمامه بأساليب التعقيم وإدارة الجودة، كما يهتم بتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى ويحرص على متابعة مرضاه وتقديم مختلف الاستشارات، لذلك نجح في الحصول على أعلى التقييمات وكسب ثقة الكثير من المرضى.

التخصصات

يقدم الدكتور مجدوب عبد الصمد العديد من خدمات جراحة وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيب تيجان الأسنان، تركيب جسور الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان المنزلي، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان ولومينير الأسنان.

عيادتنا

أسس الدكتور مجدوب عبد الصمد مركز أكسفورد للأسنان، ويعاونه في تقديم خدمات طب الفم والأسنان الدكتورة فاطمة الزهراء كنيس أخصائي تقويم الأسنان، بالإضافة إلى طاقم تمريض معاون ومؤهل على أعلى مستوى. 

الموقع

شارع غاندي ويعقوب المنصور، مساكن القصر، الدار البيضاء، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج