الدكتور عادل مدور

الدكتور عادل مدور

لا توجد تقييمات
التقييم
4 شارع الثورة - بني مسوس, الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الدكتور عادل مدور
الدكتور عادل مدور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور عادل مدور من أفضل أطباء الجراحات التجميلية للفم والوجه والفكين والأنف والأذن والحنجرة، ويتابعه الآلاف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد حاز على تقييم (4.4) من قبل عملائه عبر محرك البحث جوجل والعديد من الآراء الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

يتميز الدكتور عادل مدور بأن له صيت واسع في مجاله؛ نتيجة تعامله بود وحب مع المرضى وإتقانه الشديد لعمله وتواضعه مع الجميع، وقد أجرى الطبيب وفريقه العديد من عمليات الجراحة التجميلية ببراعة.

تخرج الدكتور عادل مدور من كلية الطب جامعة الجزائر في الفترة من (1992 - 2000)، ثم حصل على ماجستير مساعد في جراحة الفم والوجه والفكين وعنق الرحم في الفترة من (2001 - 2006).

التخصصات

يتميز الدكتور عادل مدور بخبرته الواسعة في إجراء مجموعة متنوعة من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، إصلاح الحاجز الأنفي، تصحيح عمليات تجميل الأنف، شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأذن البارزة، جراحة تجميل الوجه، عملية تعديل الفكين وإصلاح التشوهات والعيوب الخلقية.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: علاج الندبات، إزالة الوحمات وإزالة الشامات.

عيادتنا

يعتمد الدكتور عادل مدور على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في الجزائر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور عادل مدور بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

الموقع

(4) شارع الثورة، موقف باص الخروبة، بجوار مستشفى بني مسوس، بني مسوس، الجزائر العاصمة، الجزائر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الجزائر من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج