دكتور طارق كشباش

دكتور طارق كشباش

لا توجد تقييمات
التقييم
حي الملك سلمان، الرياض, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور طارق كشباش
دكتور طارق كشباش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أصبح الاهتمام بصحة الفم والأسنان وكذلك الفكين ضرورة من ضروريات الحياة، بل وأصبح طبيب الأسنان أحد أركان الروتين الأساسي في جدول العديد من الأسر، للعناية بأسنانهم وكذلك أطفالهم، ويبحث العديد في كثير من الأحيان عن أفضل الأطباء، ولذلك يعد د. طارق كشباش واحد من أفضل أطباء الأسنان والوجه والفكين في السعودية، حيث اشتهر بين الناس في الرياض وخارجها، وهو حاصل على العديد من الشهادات الطبية التي تساعده على ذلك، فضلاً عن خبراته الكبيرة الممتدة في هذا المجال، ويتميز الدكتور بسعة صدره ومتابعته المستمرة مع مرضاه، وقد أجرى الدكتور العديد من العمليات الجراحية والتجميلية الناجحة التي نالت إعجاب ورضا العملاء.

التخصصات

يتخصص د. طارق كشباش في تقديم خدمات طب وجراحة الفم والوجه والفكين، وفي هذا التخصص يقدم العديد من الخدمات خاصة عمليات زراعة الأسنان التعويضية لكبار السن، كما يقدم الدكتور عمليات زراعة الأسنان تلك من خلال أحدث التقنيات الطبية الحديثة، ولا تقتصر خدماته على ذلك بل تشمل خدمات الزيركون المختلفة، كما يوفر إعادة تأهيل الفكين، وذلك من خلال تركيبات جميلة وثابتة، فضلاً عن تقديم خدمات توريد اللثة، ويقدم أيضاً عمليات تعويض الأسنان، والفقد العظمي الحاصل نتيجة الالتهابات، ومرور الزمن، وكذلك يوفر القلوع الجراحية الصعبة، ويعد الدكتور واحد من أبرز الأطباء في تقديم علاج الابتسامة اللثوية، وكذلك زراعة الأسنان بأحدث الطرق وأقل رض جراحي و بدون جراحة.

عيادتنا 

يعمل د. طارق كشباش في عيادات لورا الطبية ، وهو أيضا رئيس مجلس إدارتها، والدكتور طارق نائب في جراحة الوجه و الفم و الفكين، وحاصل على ماجستير جراحة الوجه و الفم و الفكين دمشق، وكذلك البورد الألماني في جراحة و زراعة الأسنان، كما يتمتع بخبرة عملية في زراعة الأسنان من جامعات ألمانيا، وفرنسا، وإيطاليا، وماليزيا، وتضم العيادة أيضاً نخبة من أطباء في تخصصات تجميلية مختلفة، وتوفر العيادة طواقم تمريض على أعلى مستوى لمتابعة حالات العملاء، وتقديم الدعم لهم، بالإضافة إلى تقديم المساعدة للأطباء طوال الوقت، ويوجد بالعيادة أقسام إدارية وفنية لتلبية احتياجات العملاء، والعناية بنظافة وتعقيم العيادة بشكل دوري.

الموقع 

توجد عيادات لورا الطبية التي يعمل بها د.طارق في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتوجد في واحد من أفضل أحياء الرياض، حيث  يساعد هذا الموقع المميز على الوصول إليها بسهولة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (1)

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج