عيادة برافو هير

عيادة برافو هير

لا توجد تقييمات
التقييم
ليفنت، شيلكلي سي دي، رقم: (10) ،34330 بشيكتاش، , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة برافو هير
عيادة برافو هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أسس الدكتور أوزان باليك عيادة برافو هير كلينيك منذ عام (2010) في إسطنبول، حيث يقدم من خلالها أحدث جراحات شد الوجه وتجميل الأنف بمساعدة تكنولوجيا ثلاثية الأبعاد والقائمة على استخدام الحاسب الآلي، مما أضفى المزيد من الطبيعة على جراحات الوجه والأنف التي يجريها الدكتور أوزان بعيادته. تسعى عيادة برافو إلى أن تكون الأفضل بين هذا العدد الكبير من عيادات زراعة الشعر في تركيا من خلال تقديم خدمات عالية الجودة واتباع أحدث التقنيات التجميلية العالمية الأمر الذي جعلها بالفعل مقصداً للكثير من المشاهير والمؤثرين من حول العالم. تضم عيادة برافو للشعر مجموعة من خبراء جراحة التجميل وزراعة الشعر الماهرين ذوي الخبرة والكفاءة الكبيرة، كما توفر عيادة برافو الاستشارات المجانية والمتابعة المستمرة بعد إجراء جراحات التجميل. تعد عيادة برافو من عيادات التجميل الشاملة التي تشمل إجراء كافة الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، وكذلك كافة تقنيات زراعة الشعر بواسطة أحدث الأجهزة الطبية المتخصصة في جراحات التجميل وشفط الدهون ونحت الجسم.

التخصصات

الخدمات التجميلية في عيادة برافو هير لا تقتصر على خدمات الشعر فقط بل تشمل عدة تخصصات أخرى مثل جراحات التجميل وتشمل شد البطن الجراحي، تجميل الأنف، تكبير الثدي، شد الوجه الجراحي، تجميل الاذن، شفط دهون الذقن والذراعين، تجميل الجفون، حقن الدهون الذاتية بالوجه، شد الرقبة جراحياً، نحت الجسم، وتصغير الجبهة. أما عن زراعة الشعر فتشمل زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة الشعر بتقنية السفير، عمليات زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف، زراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي، زراعة شعر اللحية والشارب، زراعة شعر الحاجب والرموش، وزراعة الشعر للنساء. كما تقدم العيادة أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتوكس والفيلر، شد الوجه بالخيوط، تجميل الأنف غير الجراحي، جلسات الهايفو لشد الوجه والرقبة، علاج تساقط الشعر، فراكشنال ليزر، والميزوثيرابي للوجه.

الفريق الطبي

يتم تقديم مختلف الخدمات التجميلية في عيادة برافو هير على أيدي أمهر أطباء التجميل في تركيا وعلى رأسهم د. أوزان باليك مؤسس العيادة وهو جراح مرموق متخصص في الجراحة التجميلية والترميمية ويبرع في تقديم خدمات شد الوجه بيلامينار، وزراعة الشعر، وجراحات تجميل الأنف الهيكلية من خلال دمج النمذجة ثلاثية الأبعاد بمساعدة الكمبيوتر في الجراحة التجميلية للوجه.

الموقع

تقع عيادة برافو هير في مكان مميز في اسطنبول وتحديداً في ليفنت، شيلكلي، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج