د. أوزليم بيشير

د. أوزليم بيشير

لا توجد تقييمات
التقييم
شقة رقم (209)، بلوك رقم (3)، أجنحة ديلوكس، غرب أتاشهير ب،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوزليم بيشير
د. أوزليم بيشير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعتبر دكتورة أوزليم بيشير من أشهر متخصصي زراعة الشعر في تركيا وأكثرها تميزاً، تخرجت من كلية الطب جامعة تراكيا. حصلت على العديد من التدريبات في باريس لعلاج تساقط الشعر وعملت في العديد من العيادات الخاصة التجميلية. اكتسبت شهرتها على مدى (20) عاماً من الخبرة في مجال زراعة الشعر، كما أنها طبيبة معتمدة من الجمعية الدولية لجراحة وترميم الشعر، وعضو في العديد من المؤسسات الدولية. افتتحت عيادة التجميل الخاصة بها عام (2004) لتقدم العديد من إجراءات زراعة الشعر الحديثة، حيث حصلت عيادتها على ترخيص من وزارة الصحة التركية. حازت د. أوزليم على تقييمات إيجابية عديدة عكست ثقة مئات المرضى وذكر الكثير من العملاء أن تجربتهم لزراعة الشعر كانت مميزة وسلسلة للغاية.

 التخصصات

كما ذكرنا تعتبر د. أوزليم بيشير من أمهر أطباء التجميل المتخصصة في زراعة الشعر بكل تقنياته وعلاج مشاكل الشعر أيضاً. أهم الخدمات التي تقدمها دكتورة أوزليم هي زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة شعر الجسم، صبغ فروة الرأس المجهري، زراعة الشعر باستخدام جهاز الميكروموتور، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف يدوياً، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف بدون حلاقة، صبغ ثلاثي لفروة الرأس، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الحاجب، زراعة الشعر للنساء، وزراعة الشعر الطويل بدون حلاقة. أما عن علاجات الشعر التي تقدمها فتشمل علاج تساقط الشعر، الميزوثيرابي للشعر، البلازما للشعر، واستخدام مقياس نوروود هو أداة يمكن استخدامها لقياس الصلع الذكوري أو الصلع الوراثي عند الرجال.

عيادتنا

أسست د. اوزليم عيادتها الخاصة في اسطنبول بعد اكتسابها خبرة مذهلة في مجال زراعة الشعر. تتميز د. أوزليم بأنها من أمهر الأطباء الذين يسعون جاهدين لتقديم خدمات مميزة للعملاء الوافدين من مختلف دول العالم، حيث تشرف بنفسها في عيادتها الخاصة على كافة عمليات زراعة الشعر وتتابع نتائجها، بالإضافة إلى تلك المميزات، فأن عيادة د. أوزليم هي إحدى العيادات القليلة المرخصة من قبل الدولة التركية.

الموقع

تقع عيادة د. اوزليم في أجنحة ديلوكس، غرب أتاشهير ب، إسطنبول، تركيا. تتميز منطقة أتاشهير بأنها تقع في الجانب الآسيوي من اسطنبول بالقرب من منطقة كاديكوي، ومن جسر البوسفور الجسر الأشهر في تركيا والعالم. وتتميز أيضا بوجود العديد  من الفنادق الفخمة كما ينتشر بها وسائل المواصلات العامة التي يمكنك استخدامها للتنقل دون انفاق الكثير من الاموال.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج