عيادة بيرا

عيادة بيرا

لا توجد تقييمات
التقييم
Molla Gurani Mah. Sadi Çeşmesi Sok. No: 1 Vatan Caddesi, Aksaray, Fatih,, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بيرا
عيادة بيرا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تسعى بيرا كلينيك للخدمات التجميلية إلى تقديم أفضل خدمة ممكنة لمرضاها في مجالات الجراحة التجميلية وزراعة الشعر، يُضاف إلى ذلك تمتع العيادة بخبرة طويلة في مجال طب التجميل تمتد لما يزيد عن (10) أعوام. كما تتميز خدماتها بقدر كبير من الشمولية والتكامل، حيث تقوم العيادة بإجراء مختلف أنواع عمليات التجميل للوجه والجسم، وتحتوي أيضاً على قسم خاص بتقديم خدمات تجميل الأسنان. أما عمليات زراعة الشعر -على اختلاف أنواعها- فتأتي على رأس الخدمات الأكثر طلباً في عيادة بيرا، استقبلت العيادة على مدار سنوات نشاطها آلاف الحالات من الراغبين في إجراء عمليات زراعة شعر الرأس أو اللحية أو الشارب وجميعها خرجت بنتائج مرضية. يأتي هذا بخلاف إجراء عمليات شفط الدهون وشد البطن وعلاج التثدي لدى الرجال، وكذلك إجراءات تجميل الاسنان المختلفة.

التخصصات 

تتعدد خدمات عيادة بيرا للتجميل سواء الجراحية أو غير الجراحية أو حتى المتعلقة بزراعة الشعر. تشمل خدمات زراعة الشعر علاج تساقط الشعر للرجال والنساء، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بالإقتطاف بدون حلاقة، زراعة الشعر عند النساء، زراعة اللحية، زراعة الحاجب، زراعة الشارب، ومحاكاة الشعر. أما عن خدمات التجميل الجراحي فتشمل عملية تجميل الأنف، تجميل الثدي، عملية التثدي عند الرجال، تجميل الوجه، تجميل الأذن، تجميل المهبل، شفط الدهون، شد البطن، وجراحات علاج السمنة مثل تكميم المعدة، تحويل مسار المعدة، وبالون المعدة. كما تقدم العيادة أيضاً خدمات تجميل الاسنان مثل ابتسامة هوليود، الفينير، زراعة الاسنان، تجميل اللثة والأسنان .والشفاه، حشوات الاسنان، وتقويم الأسنان 

الفريق الطبي

لدي عيادة بيرا للتجميل باقة من أفضل أطباء التجميل من مختلف التخصصات، لديهم القدرة والمهارة على تقديم الخدمات التجميلية بأعلى جودة وتحقيق نتائج تفوق التوقع.

الموقع

تقع عيادة بيرا في الملا كوراني، سادي سيشمسي، منطقة فاتح، أسطنبول، تركيا، حيث يسهل الوصول إليها. كما تهتم العيادة ببرامج السياحة العلاجية لعملائها الوافدين من دول العالم المختلفة، ويتضمن هذا البرنامج شراء تذكرة الطائرة الخاصة بالمريض، واستقباله من مطار اسطنبول مع فريق النقل لإيصاله إلى الفندق الذي تم توفيره أيضاً من قِبل العيادة. بجانب العديد من التسهيلات الخاصة وفقًا للخدمة الصحية التي سيتم تقديمها والحزمة التي تختارها. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج