د. ياسمين البراهيم

د. ياسمين البراهيم

لا توجد تقييمات
التقييم
الاحساء، دوار الجبر, الهفوف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ياسمين البراهيم
د. ياسمين البراهيم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تزخر منطقة الأحساء بالمملكة العربية السعودية بالعديد من أطباء الأسنان المتميزين، وتُعد د. ياسمين البراهيم واحدةً من أبرز الأطباء في المنطقة وهي أخصائية طب الفم وجراحة الأسنان، وتعمل الطبيبة ضمن الفريق الطبي بمجمع كريستال الطبي، وتُقدم باقة واسعة من خدمات طب الأسنان، وتمتلك خبرةً كبيرةً في مجال تجميل الأسنان.

تحرص د. ياسمين البراهيم على حضور عديد من الندوات التدريبية والمؤتمرات الدولية والمحلية الخاصة بطب الأسنان، وتتابع أحدث التقنيات المستخدمة في تجميل الأسنان، حيث تحرص على مواكبة أحدث ما توصل إليه العلم في مجال الأسنان.

التخصصات

تشمل تخصصات د. ياسمين البراهيم كل من العلاجات الطبية والتجميلية بمجال الأسنان، حيث تقدم الطبيبة باقة واسعة من الخدمات الأساسية لطب الأسنان ومنها تركيبات الأسنان الكاملة والجزئية، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، تقنيات تجميل الأسنان، بالإضافة إلى جراحة الفم والأسنان.

تقدم الطبيبة خدمات تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان بالليزر، ترميم الأسنان، إزالة تصبغات اللثة بالليزر، توريد اللثة بالليزر، تجميل اللثة بالليزر، الحشوات التجميلية، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيب الأسنان الزيركون، تركيب الأسنان البورسلين، تركيب الأسنان الايماكس، حشوات الأسنان، علاج انحسار اللثة والابتسامة اللثوية، بالإضافة إلى علاج تفرق الأسنان.

عيادتنا

تعمل د. ياسمين البراهيم ضمن الفريق الطبي لمجمع كريستال الطبي الشهير بالمملكة العربية السعودية، حيث تتميز الطبيبة بالدقة والأمانة في عملها وحُسن الاستماع إلى المرضى دون كلل، كما تحرص على مناقشة الإجراءات الطبية أو التجميلية التي تُناسب كل حالة.

تحرص الطبيبة على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم لضمان سلامة العاملين والعملاء، كما تهتم بتطبيق الإجراءات الاحترازية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، وبجانب ما سبق تهتم الطبيبة بمتابعة كل عميل والتواصل معهم خلال فترة العلاج والتعافي، كما تراعى د. ياسمين مخاوف العملاء وتسعى لاستيعابها والإجابة عن كافة التساؤلات المتعلقة بالإجراء الطبي العلاجي أو التجميلي.

الموقع

تعمل د. ياسمين البراهيم ضمن الفريق الطبي بمجمع الكريستال الطبي، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، بالإضافة إلى قربه من المعالم السياحية البديعة، ويقع المجمع في الاحساء، المبرز، دوار الجبر، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج