مركز التاج

مركز التاج

لا توجد تقييمات
التقييم
جنزور الشرقية، أمام مركز تأهيل المعاقين, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
مركز التاج
مركز التاج
لا توجد تقييمات

المعلومات

يُعد مركز التاج للأسنان من أبرز العيادات التخصصية في مدينة طرابلس بليبيا، ويوجد به العديد من خدمات طب الفم والأسنان.

يتميز المركز بوجود جميع خدمات تجميل وعلاج الأسنان، مع وجود فريق طبي متميز وأحدث الأجهزة الطبية، ويقبل الدفع نقدًا أو بالفيزا المصرفية.

حصل مركز التاج على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

كذلك يمتاز مركز التاج بتقديم خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما يتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليه.

التخصصات

يوجد في مركز التاج العديد من خدمات طب الأسنان، وأهمها خدمات تجميل الأسنان التي تشمل ما يلي: تصميم الابتسامة، فينير الأسنان، ترميم الأسنان، تغليف الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، إزالة تصبغات اللثة والحشوات التجميلية للأسنان.

أما بالنسبة لخدمات تركيبات الأسنان فتتضمن: أطقم الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، تركيبات الأسنان المتحركة وتركيبات الأسنان الثابتة.

يتميز مركز التاج بتقديم خدمات زراعة الأسنان مثل: زراعة غرسات التيتانيوم، زراعة الفك بالكامل، زراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الأسنان الألمانية وزراعة الأسنان الأمريكية.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات جراحة الفم والأسنان مثل: خلع ضرس العقل، خلع الأسنان المدفونة وإزالة خراج الأسنان.

يتوافر أيضاً في مركز التاج خدمات علاج أمراض اللثة مثل: علاج نزيف اللثة، علاج جيوب اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج انتفاخ اللثة وعلاج فطريات اللثة والفم.

ومن ضمن الخدمات الأخرى التي يقدمها مركز التاج: علاج عصب الأسنان، حشوات الأسنان، علاج تسوس الأسنان، علاج جيوب الأسنان، علاج تآكل الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج حساسية الأسنان وعلاج الابتسامة اللثوية.

الفريق الطبي 

يوجد في مركز التاج فريق من الأخصائيين في طب وتجميل الأسنان، ومنهم، دكتور زيد سيالة: طبيب الأسنان، دكتور أسعد التركي: طبيب الأسنان، دكتور مروان داقل: طبيب الأسنان ود. عبد الباسط الأجنف: طبيب الأسنان.

يعاون الفريق الطبي فريق تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى.

الموقع

يقع مركز التاج في جنزور الشرقية، أمام مركز تأهيل المعاقين، مدينة طرابلس، ليبيا.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع مركز التاج بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!