عيادة د. هند تمسماني

عيادة د. هند تمسماني

لا توجد تقييمات
التقييم
(23) شارع أبو ديير، أكدال, الرباط, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. هند تمسماني
عيادة د. هند تمسماني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعتبر عيادة الدكتورة هند التمسماني عيادة متميزة في طب وعلاج وتجميل الأنف والأذن والحنجرة في الرباط.

تقدم العيادة عدداً كبيراً من خدمات الكشف والعلاج والتجميل في الأنف والأذن، بمساعدة استخدام أحدث الأجهزة وأفضل تقنيات العلاج والتجميل.

تمتلك العيادة آراءً إيجابية كثيرة من جانب المترددين عليها حول الخدمات المقدمة سواء علاجية أو تجميلية، مما يفسر تقييم العيادة المرتفع سواء على مواقع البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي.

تتميز عيادة الدكتورة هند التمسماني بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

يمكنك الحصول على عدة خدمات مختلفة في عيادة الدكتورة هند التمسماني، وأهمها خدمات تجميل الأنف التي تشمل: تجميل الأنف الوظيفي، عملية اللحمية، كي شعيرات الأنف، جراحة الأنف بالمنظار، علاج الشخير، علاج نزيف الأنف وعلاج عظام الأنف.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأذن فتتضمن: جراحة الأذن بالمنظار، عمل سماعات الأذن، زراعة الأذن، عمليات طبلة الأذن، علاج مشكلات الأذن وعلاج الصمم.

كما تقدم عيادة الدكتورة هند التمسماني عمليات الحنجرة بالليزر.

الفريق الطبي

تضم عيادة الدكتورة هند التمسماني فريق من أفضل أطباء الأنف والأذن والحنجرة تحت إشراف مؤسسة العيادة دكتورة هند التمسماني التي تخرجت من كلية الطب في الرباط، وحصلت على تدريب مكثف ومميز في المستشفيات العسكرية الفرنسية في باريس. 

تتعاون كذلك العيادة مع طاقم تمريض مدرب على قدر عالي من الخبرة والمهارة يقدم خدماته بتميز، لإرضاء عملاء العيادة وتلبية احتياجاتهم.

تزخر عيادة الدكتورة هند التمسماني بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة هند التمسماني في (23) شارع أبو ديير، أكدال، الرباط، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الرباط من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين. يمكنك مد فترة الإقامة في المدينة للاستمتاع أيضاً بزيارة الأماكن التاريخية والقصور والحدائق وغيرها. يتميز الشعب المغربي بحسن الضيافة وتقديم خدمات الترحيب والمساعدة للوافدين من الدول الأخرى.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج