د. عطية الباجوريDr. Atteya El Bagoury

د. عطية الباجوريDr. Atteya El Bagoury

لا توجد تقييمات
التقييم
(مركز الباجوري لجراحات الأطفال والتجميل): بجوار صيدلية زيتون - سما مول - كفر العزازي - أبو حماد - محافظة ., الشرقية, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.
د. عطية الباجوريDr. Atteya El Bagoury
د. عطية الباجوريDr. Atteya El Bagoury
لا توجد تقييمات
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.

المعلومات

من أفضل أطباء جراحات الأطفال والتجميل في مصر الدكتور عطية الباجوري استشاري جراحة التجميل ورئيس قسم جراحة تجميل الأطفال بمستشفى الأحرار سابقاً، يمتلك خبرة كبيرة في مجال جراحات التجميل وتوجد عيادته الخاصة في أبو حماد بالشرقية.

يعتمد الدكتور عطية على خبرته الكبيرة التي اكتسبها بمرور الأعوام من خلال عمله في مجال جراحات الأطفال والجراحات التجميلية التي تخص النساء مثل تكبير الثدي أو الرجال مثل تكبير وحشوات القضيب بالسليكون، يعمل د. عطية في عيادته الخاصة (مركز الباجوري لجراحات الأطفال والتجميل)، ويعمل أيضاً في مستشفى ابن سينا ومركز براعم للأطفال بالعاشر من رمضان، بالإضافة إلى عمله في مستشفى المدينة الدولي بالزقازيق.

يتميز الدكتور عطية في مجال علاج التشوهات وهو من المجالات الحرجة والهامة، حيث يقوم الطبيب بإجرائه جراحات التشوهات الخلقية للأعضاء التناسلية مثل جراحة التشوهات الخلقية في الرحم وجراحات الإحليل السفلي والعلوي، يُجري الطبيب أيضاً عمليات التجميل الجراحي مثل عملية تجميل الأنف وعمليات شفط الدهون، ويُجري كذلك جراحات التجميل للأطفال مثل عملية الشفة الأرنبية وجراحات الفتق الإربي والفتق السري عند الأطفال.

التخصصات

يقدم الدكتور عطية من خلال مركز الباجوري سنتر عدة خدمات جراحية مختلفة، من أهم هذه الجراحات التي تخص الأطفال جراحات الشفة الأرنبية التي تسبب تشوه للأطفال كذلك التشوهات الخلقية التي يولد بها الأطفال مثل اللسان الملتصق سقف الحلق العظمي وعلاج الفتق الأربي والخصية المعلقة، كما يتميز الدكتور عطية بتقديم جراحات تجميل الأذن الكبيرة والأذن البارزة والأذن المطوية أو إزالة الزوائد الجلدية أمام فتحة الأذن.

هناك أيضاً عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام وإعادة توزيع الدهون في المناطق القليلة للحصول على شكل متناسق للجسم، وإزالة السليوليت عند السيدات وتكبير الثدي والأرداف، كذلك تكبير وتضخيم القضيب والخصية بحشوات السليكون الآمنة والقضيب المدفون أو المنحني، يقدم مركز الباجوري خدمات إزالة الوحمات وآثار الحروق بالليزر، وجراحات تجميل الأنف وتعديل الحاجز الأنفي الذي يسبب صعوبة في التنفس، كما يتميز الدكتور عطية بجراحات التجميل الأنثوية مثل تجميل الشفرات أو حدوث التصاقات لدى السيدات، وجراحة الإحليل السفلي والعلوي وعلاج تشوهات البطن خاصةً بعد الولادة.

عيادتنا

يعمل الدكتور عطية الباجوري في مركزه الباجوري سنتر لجراحات الأطفال والتجميل ويعتمد خلال عمله على متابعة كل ما هو جديد ومتطور في مجال الجراحات التجميلية كما يستخدم أحدث الأجهزة والوسائل الطبية الحديثة وأفضل المواد والحشوات الطبية الآمنة حتى يقدم أفضل النتائج لمرضاه والتي تدوم لفترات طويلة وأحدث الطرق لعلاج التشوهات الخلقية للأطفال حتى ينعموا بحياة جديدة بعيدة عن الألم.

الموقع

تقع العيادة في محافظة الشرقية وهي من المحافظات الكبيرة في مصر التي تضم العديد من المراكز والمستشفيات وأطباء الجراحة والتجميل، وتحديداً في مركز أبو حماد كفر العزازي، بجوار صيدلية زيتون يمكنك التوجه إلى المركز عن طريق وسائل المواصلات المختلفة والمتوفرة بكثرة في المدينة.

اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.