د. صبري خضر Dr. Sabry Khedr

د. صبري خضر Dr. Sabry Khedr

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع التحرير - كفر صقر ., الشرقية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
د. صبري خضر Dr. Sabry Khedr
د. صبري خضر Dr. Sabry Khedr
لا توجد تقييمات

المعلومات

نجحت مصر في إنجاب الكثير من المتميزين والعباقرة في مجالات الطب المختلفة، ومن بين هؤلاء الذين تركوا بصمة في مجال علاج الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر الدكتور صبري خضر، فمن هو؟

الدكتور صبري خضر هو طبيب متخصص في الأمراض الجلدية والتناسلية في محافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية، عرف الدكتور صبري خضر في الشرقية بتميزه وكفاءته في هذا المجال وذلك نتيجة لنجاحه الهائل في علاج العديد من المرضى الذين يعانون من الأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الذكورة كما اشتهر بنجاحه في إجراء العديد من الجراحات التجميلية، فاستطاع في وقت قصير أن يكسب ثقة مرضاه وأن يحظى بحب ورضا الكثير من المرضى الذين يتوجهون إليه لعلاج بعض الأمراض الجلدية مثل الكلف أو البهاق أو إجراء خدمات تجميلية مختلفة مثل الفيلر والتقشير وغيرها. حرص الدكتور صبري خضر على مواكبة التطور الطبي ومتابعة كل التغيرات والتحديثات التي حدثت مؤخراً في علاج الأمراض الجلدية حتى يصل بمرضاه إلى حافة الشفاء دون حدوث أي مضاعفات غير مرغوبة والحفاظ على ابتسامة المريض.

التخصصات

ما بين خدمات علاج الأمراض الجلدية وخدمات التجميل غير الجراحي يتميز الدكتور صبري خضر بتخصصاته المختلفة، حيث يقدم علاج للكثير من الأمراض مثل علاج البهاق والصدفية والكلف بالليزر وعلاج عين السمكة وفطريات الأظافر. كذلك علاج النمش والتخلص من حب الشباب المؤرق الذي يصيب كلا الجنسين، كما يقدم حلولاً جذرية للتخلص من الشعر الزائد وذلك بجلسات الليزر لإزالة الشعر من الوجه والجسم والمناطق الحساسة وكذلك إزالة آثار الجروح والحروق والوحمات والتصبغات الجلدية لتوحيد لون البشرة، يمكنك أيضاً الحصول على نضارة مثالية للبشرة وذلك من خلال جلسات التقشير الكيميائي وحقن النضارة للوجه.

يبرع الدكتور صبري خضر في الحقن التجميلي مثل حقن الفيلر للوجه والشفايف ونفخ الخدود وحقن البوتكس وعلاج الخطوط والتجاعيد الموجودة في البشرة، وتجميل الوجه بالكولاجين والخلايا الجذعية للبشرة وتنظيف البشرة بالهيدرافيشل النتوياج. كذلك جلسات علاج الشعر الذي يعاني من التساقط وعلاج الصلع الوراثي بحقن الميزوثيرابي وحقن البلازما.

عيادتنا

يعمل الدكتور صبري خضر بعيادته الواقعة في محافظة الشرقية، حيث يضمن توافر جميع الخدمات بها، وتضم العيادة أحدث الأجهزة الطبية المتطورة كما يضمن وجود الواد الطبية الآمنة للحصول على أفضل النتائج للمرضى، يحرص الدكتور صبري خضر على اتباع كافة معايير سلامة وآمان المريض للمحافظة على صحة المرضى.

الموقع

تقع العيادة في محافظة الشرقية وهي من المحافظات الكبيرة التي تضم بداخلها العديد من المطاعم والفنادق والمحال التجارية، يمكنك أن تستقل إحدى سيارات الأجرة للتوجه إلى شارع التحرير بمدينة كفر صقر حيث تقع العيادة وهو من الشوارع الشهيرة والمعروفة هناك.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. صبري خضر Dr. Sabry Khedr بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!