د. همس عبادة

د. همس عبادة

لا توجد تقييمات
التقييم
حي البستان، خلف العثيم مول السعودية، الإحساء, الهفوف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. همس عبادة
د. همس عبادة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. همس عبادة من أفضل أطباء الأسنان في عيادات رام للأسنان في الأحساء بالمملكة العربية السعودية، تتميز بكفاءتها العالية، وتقديم العديد من الخدمات السنية التجميلية والعلاجية بجودة عالمية، كما تتميز بالخبرة الطويلة التي تزيد عن 15 عامًا، وقد عملت د. همس في العديد من عيادات الأسنان المختلفة منذ تخرجها إلى الآن وصولاً إلى واحدة من أكبر عيادات الأسنان في السعودية والشرق الأوسط "عيادات رام".

تهتم د. همس عبادة بالجانب العملي، حيث حصلت على العديد من التدريبات في مجال تخصصها لصقل مهاراتها، كما حضرت العديد من المؤتمرات الدولية والوطنية المختلفة، التي جعلتها مُلمة بجميع التقنيات الحديثة في عالم الأسنان، بجانب ما سبق تقلدت الطبيبة العديد من الوظائف وعملت في العديد من العيادات والمستشفيات.

التخصصات

تشمل تخصصات د. همس عبادة كل من العلاجات الطبية والتجميلية بمجال الأسنان، حيث تقدم الطبيبة باقة واسعة من الخدمات الأساسية لطب الأسنان ومنها زراعة الأسنان، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان التقليدية، ترميم وزراعة عظام الفك، التخلص من اصفرار الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير والتكلسات، تبييض الأسنان بالليزر، توريد اللثة بالليزر وتوريد اللثة.

تقدم الطبيبة خدمات تركيب الحشوات التجميلية، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تجميل الابتسامة، تصميم الابتسامة، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الزيركون، تركيب الفينير، التركيبات البورسلين، تركيب اللومينير للأسنان، بالإضافة إلى ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة.

عيادتنا

تعمل د. همس عبادة ضمن الفريق الطبي لعيادات رام الشهيرة بالمملكة العربية السعودية، حيث تتميز الطبيبة بالدقة المتناهية والأمانة في عملها، وحُسن الاستماع إلى المرضى دون كلل، كما تحرص على مناقشة الإجراءات الطبية أو التجميلية التي تُناسب كل حالة.

تولي الطبيبة اهتمامًا بالغاً بتطبيق كافة برتوكولات التعقيم لضمان سلامة العملاء وعدم حدوث عدوى، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

وبجانب ما سبق تهتم الطبيبة بمتابعة كل عميل والتواصل معهم خلال فترة العلاج والتعافي، كما تراعي مخاوف العملاء وتسعى لاستيعابها والإجابة عن كافة التساؤلات المتعلقة بالإجراء الطبي العلاجي أو التجميلي، كما تتميز الدكتورة همس عبادة بقدرتها العالية في تقديم خدمات علاج وتجميل أسنان الأطفال دون ألم، أو مضاعفات خطرة.

الموقع

تعمل د. همس عبادة ضمن الفريق الطبي لعيادات رام الشهيرة بالمملكة العربية السعودية، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، بالإضافة إلى قربه من المعالم السياحية البديعة، وتقع العيادات في حي البستان، خلف العثيم مول السعودية، الإحساء، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج