د. راتب الأجوة

د. راتب الأجوة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الملك خالد، حي السيفة، الأحساء, الهفوف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. راتب الأجوة
د. راتب الأجوة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. راتب الأجوة من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال تركيبات الأسنان، في منطقة الإحساء بالمملكة العربية السعودية، يمتلك خبرة طويلة تزيد عن 18 عامًا، نجح خلالها في علج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة، حيث يشتهر د. راتب بتحقيق نتائج تجميلية وعلاجية أكثر من ممتازة، لينال بها ثقة عملائه على مدار سنوات عمله، ويعمل د. راتب الأجوة حاليًا ضمن الفريق الطبي المتميز في مجمع مارستان الطبي المعروف.

حضر الطبيب العديد من المؤتمرات العلمية المحلية والدولية في السعودية وقطر، والدورات التدريبة المتخصصة في أكثر من فرع تجميلي خاص بطب الأسنان.، كما حصل على العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية، منها حصوله على درجة الدراسات العليا في أمراض اللثة في عام 2006، كما حضر برنامج الأكاديمية البريطانية في طب الأسنان التجميلي في عام 2016، وصُنف نائب في أمراض اللثة في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، بالإضافة إلى حصوله على تدريبات في العديد من المستشفيات، كما تقلد العديد من المناصب.

التخصصات

تشمل تخصصات د. راتب الأجوة كل من العلاجات الطبية والتجميلية بمجال الأسنان، حيث يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات الأساسية لطب الأسنان ومنها تركيبات الأسنان الكاملة والجزئية، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، تقنيات تجميل الأسنان، بالإضافة إلى جراحة الفم والأسنان.

يقدم الطبيب خدمات تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان بالليزر، ترميم الأسنان، إزالة تصبغات اللثة بالليزر، توريد اللثة بالليزر، تجميل اللثة بالليزر، الحشوات التجميلية، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيب الأسنان الزيركون، تركيب الأسنان البورسلين، تركيب الأسنان الايماكس، حشوات الأسنان، علاج انحسار اللثة والابتسامة اللثوية، بالإضافة إلى علاج تفرق الأسنان، يقدم الطبيب المعالجة الجراحية وغير الجراحية للالتهابات اللثوية، والمعالجة الجراحية للعيوب العظمية قبل زراعة الأسنان باستخدام أحدث الطرق والتقنيات الجراحية، والحشوات التجميلية، وتصميم الابتسامة الرقمي، تركيب العدسات والتركيبات التجميلية.

عيادتنا

يعمل د. راتب الأجوة ضمن الفريق الطبي لمجمع مارستان الطبي الشهير بالمملكة العربية السعودية، حيث يتميز الطبيب بالدقة المتناهية والأمانة في عمله، وحُسن الاستماع إلى المرضى دون كلل، كما يحرص على مناقشة الإجراءات الطبية أو التجميلية التي تُناسب كل حالة.

يهتم الطبيب بتطبيق كافة برتوكولات التعقيم لضمان سلامة العاملين والعملاء، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، وبجانب ما سبق يهتم د. راتب الأجوة بمتابعة كل عميل والتواصل معهم خلال فترة العلاج والتعافي، كما يراعي مخاوف العملاء ويسعى لاستيعابها والإجابة عن كافة التساؤلات المتعلقة بالإجراء الطبي العلاجي أو التجميلي.

الموقع

تعمل د. راتب الأجوة ضمن الفريق الطبي بمجمع مارستان الطبي، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، بالإضافة إلى قربه من المعالم السياحية البديعة، ويقع المجمع في شارع الملك خالد، حي السيفة، الأحساء، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج