مركز ابيكس استاتيك

مركز ابيكس استاتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Yunus Emre - 1619 - Sk. No:2 - 34260 - Sultangazi - İstanbul - Turkey., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ابيكس استاتيك
مركز ابيكس استاتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعمل مركز ابيكس استاتيك على توفير كافة احتياجات عملائه فيما يتعلق بإجراء عمليات التجميل المختلفة، فهو يحرص على تقديم أفضل خدمات الفحص الطبي والاستشارات فيما يخص عمليات التجميل، كما أنه يركز بشكل كبير على جلسات المتابعة الطبية ما بعد إجراء العمليات، والتي تتضمن إعطاء النصائح الطبية ومتابعة النتائج؛ لضمان الحصول على أفضل النتائج. يقدم المركز العديد من الخيارات التجميلية لكل من الرجال والنساء، كما تتنوع هذه الخدمات ما بين العمليات التجميلية البسيطة التي لا تتطلب شقوقاً جراحية كبيرة إلى العمليات التجميلية المعقدة التي تحتاج إلى خبرة ومهارة الطبيب، وقد نجح المركز بالفعل في توفير ذلك من خلال أطبائه أصحاب سنوات الخبرة الطويلة. يشتهر المركز بتميزه الملحوظ في عمليات إنقاص الوزن بالتحديد؛ فقد نجح أطبائه في تغيير حياة العديد من الأشخاص بعد إجراء أنواع عديدة من عمليات شفط الدهون داخل المركز. نظراً لاعتمادهم على أفضل تقنيات التشخيص والعلاج المتوفرة، فقد استطاعوا تقليل خطر ظهور العديد من المضاعفات المتعلقة بهذه العمليات.

التخصصات

يقدم مركز ابيكس استاتيك العديد من الخدمات التجميلية المميزة، منها عمليات تجميل الوجه، شد الجلد بالخيوط، علاج مشكلة الذقن المزدوج، عمليات تجميل الأنف بالجراحة، تجميل الأنف بدون جراحة، تجميل الأذن البارزة، عمليات التجميل بالحقن، عمليات تقشير البشرة، عمليات تجميل منطقة الصدر، عمليات نحت الجسم، شفط الدهون الزائدة، تقنيات شد الجلد الزائد بعد التخسيس، وزراعة الشعر.

الفريق الطبي

يضم مركز ابيكس استاتيك نخبة مميزة من أطباء التجميل بتخصصاتهم المختلفة وخبراتهم الواسعة في مجال التجميل وحرصهم الدائم على مواكبة كل ما هو جديد من تقنيات وأجهزة في عالم التجميل والتي قد تحسن من جودة الخدمة ومنها تحقق أفضل  النتائج، وينضم إليهم مجموعة متميزة من الممرضين والفنيين الذين يساعدون في سير العمليات الطبية داخل المركز بسلاسة كبيرة، ويساعد التزامهم على تحسين نتائج العمليات بشكل كبير وبالتالي كسب رضا العملاء.

الموقع 

يقع مركز ابيكس استاتيك في  يونس امري - سلطان غازي - اسطنبول - تركيا. حيث تقع منطقة سلطان غازي في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول والتي تتميز بانخفاض أسعار المعيشة بها. كما يمكنك أن تستفيد من خدمة النقل من المطار إلى الفندق التي يقدمها المركز لعملائه من أجلراحتهم و تسهيل رحلتهم.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج